recent
أخبار ساخنة

تحديث هاتف الأندرويد الآن

 

تحديث هاتف الأندرويد الآن

 تحديث هاتفك الأندرويد من أهم الأشياء التي يمكن أن تدعم بها الهاتف الخاص بك, ولذلك عليك بمتابعة جميع إصدارات تحديث الهاتف التي تقوم الشركة بتنزيلها , ثم عليك بتحميل التحديث لكي تتمتع بأحدث المميزات لتحديث الاندرويد.

وتعمل التحديثات هذه على توفير الأمان للهاتف الخاص بك , ولذلك تقوم شركة الاندرويد بين وقتاً وآخر بتنزيل تحديثات تعمل على زيادة حماية وآمان إصدار الاندرويد الخاص بك , لذا عليك بمتابعة أحدث الإصدارات الخاصة بك.

وفي هذا المقال سوف أشرح لكم كيفية تحديث هاتف الأندرويد إلى آخر إصدار 2022 , وأعلم أن نظام الأندرويد هو نظام مجاني لا تدفع أموالاُ لكي تقوم بتحديث هاتف إلى آخر إصدار. كما أن نظام الاندرويد على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد.

نظام الأندرويد أو شركة android تابعة للشركة العملاقة جوجل , وهي تصدر تحديثات في غاية الأهمية ومن آخر التحديثات التي قامت بإصدارها هو android 12 , سوف إعطي لكم نبذة بسيطة عن هذا التحديث.



تحديث الهاتف الآن إلى نظام android 12

يعد نظام أندرويد 12 أكثر الأنظمة من حيث إمكانيات الألوان الديناميكية الجديدة التي قامت الشركة بتحمليها , والتي يمكن أن تحسن تجربتك إلى بشكل رائع , عن طريق الاستجابة والحركة السريعة اثناء لمسك لشاشة هاتفك الاندرويد.

قامت الشركة بتحسين نظام الاندرويد , وشمل على أدق التفاصيل مثل الأدوات المصغرة خضعتلعملية تحديث , وتحسين , ومع إعادة تحسين وتصميم دقيق لدرجة تباين الألوان لكي يناسب الأشخاص الذين يعانون من ضعف في البصر.



تحديث الهاتف إلى آخر اصدار 

نظام اندرويد 12 قائم على تحديث واجهة المستخدم لكي تناسب الجميع , ويعمل على إضافة الكثير من المميزات التي تضيف إلى المستخدم مميزات جديدة تعمل على مساعدته. فقد تم تصميمه لكي يكون أكثر سهولة وراحة .

جرب بأن تغير خلفيتك بعد التحديث وسوف ترى , دقة هذا النظام الذي يعمل جعل الصورة أكثر ملائمة لشاشة هاتفك الأندرويد ,بالإضافة إلى الإشعارات , والإعدادات ,و التطبيقات , وكل ذلك عن طريق خوارزميات استخراج الألوان المتقدمة.



مميزات تحديث هاتف لاندرويد إلى آخر إصدار 

سوف نعرض عليكم بعض أهم الميزات التي تم إصدارها من قبل شركة اندرويد , التي ربما تريدون الإطلاع عليها قبل البدء في التحديث , ولذلك سوف تجد بالأسفل بعض النقاط عن تحديث نظام الاندرويد إلى android 12 الجديد.

  • تم تصميم آخر إصدار من نظام تشغيل الأندرويد , لكي يعمل على حماية هاتفك عن طريق ميزة الخصوصية التي تعمل بشكل رائع لتوفر لأصحاب نظام الأندرويد , وسوف تشعرك بالأمان اثناء استخدامك لجهازك بسبب القدرة على التحكم فيمن يمكن أن يرى بيناتك.

  • يحتوي ايضاً على ميزة معرفة أن التطبيق يستخدم الميكرون أو الكاميرا , وذلك عن طريق خاصية جديدة في شريط الحالة الخاصة بك . وإذا كنت لا تريد للتطبيق بأن يصل إلى إذونات الميكروفون أو الكاميرا فكل ما عليك تعطيل هذا الخيار.

  • تحتاج بعض التطبيقات إلى الوصول إلى الموقع الاخص لكي تتم العمل على الهاتف الخاص بك مثل التنقل خطوة بخطوة , وهناك تطبيقات تحتاج الموقع التقريبي فقط لكي تعمل , ولكن في نظام الاندرويد الجديد android 12 يتيح لك بين أن تعطي الموق التقريبي أو الأصلي.

  • تحديث الأندرويد الجديد اضاف سهولة إلى جهازك لكي يعمل بشكل أفضل , فيمكنك البدء في اللعب دون انتظار التحميل الكامل لجميع البيانات , ونقل البيانات إلى هاتف أندرويد آخر بكل سهولة , ودون أي متاعب. كما يمكنك تحديد مدة الجلوس على اللعب , وذلك بواسطة عمر البطارية سواء إذا كنت تريد جلسة طويلة أو قصيرة.



تحديث الهاتف تلقائياُ بدون برامج 

سوف أعرض عليكم بعض النقاط التي يمكنك التحق بها عن وجود تحديث خاص بهاتف الاندرويد دون الحاجة إلى تحميل أي تطبيقات على الهاتف وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. فتح تطبيق الاعدادات الموجود في جهازك .
  2. ثم انزل إلى اسفل الشاشة عند زر يسمى " النظام" .
  3. أنقر علي زر النظام وسوف يحولك إلى عدة خيارات اختر تحديث النظام .
  4. ثم تقوم بالضغط على زر التحقق من وجود تحديثات , وسوف يقوم الجهاز بالبحث عن أي تحديث جديد.
  5. تأكد من وجود اتصال بالانترنت.

وإذا أردت تحميل تطبيق يقوم بتحديث نظام الاندرويد الخاص بك يمكنك الانتقال إلى المقال الذي سوف نرفقه لك , وهنا قد وصلنا إلى نهاية موضوع تحديث هاتف الاندرويد إلى أحدث إصدار.


google-playkhamsatmostaqltradent