recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج لتحديث نظام الاندرويد إلي آخر إصدار

  تحديث الموبايل بإستمرار الي آخر إصدار يحسن من عمل التليفون ويحل بعض من المشاكل التي كانت توجد قبل التحديث الأخير ولا يعرّض الجوال الي أي خطر، تحديث الهاتف الي آخر إصدار أندرويد سهل جدا ولا تحتاج أن تنتظر التحديث الهوائي.




أفضل برنامج لتحديث نظام الاندرويد إلي آخر إصدار




ما هو برنامج تحديث نظام الاندرويد


الكثير من الأشخاص يعانون من مشكلة تحديث التليفون، فيوجد هواتف Android كثيرة لم يصل اليها اي تحديثات رسمية هوائية منذ مدة طويلة، ويوجد العديد من الموبايلات القديمة لا تصل إليها أي تحديثات للنظام، فالتحديث التلقائي لا يشمل جميع الهواتف ويوجد في بعض الهواتف الذكية.


 فيحتاجون الي تحديث التليفون الاندرويد الي آخر اصدار، لأن عدم تحديث التليفون يعرّض الجوال للخطر فيلجأوا الي تحديث الهاتف يدوياً من الكمبيوتر ويوجد العديد منّا لا يوجد لديه خبرة بالتحديث عبر الكمبيوتر.


فسنقدم لكم أفضل برنامج لتحديث التليفون الي آخر إصدار android لجميع هواتف الاندرويد، ولا تحتاج الي كمبيوتر ولا روت لتحديث التليفون ولا عن طريق الانترنت ولكن عن طريق تطبيق تحديث هواتف update phones، تجد رابط تحميل التطبيق أسفل الصفحة فقط تقوم بتحميله وتثبيته.


 حيث يقوم هذا البرنامج بتحديث الphone  ويقوم أيضاً بتحديث تطبيقات الهاتف المثبتة، ويوجد بعض الأسئلة الشائعة الذي يريد أن يعرفها المستخدمين مثل هل تحديث النظام لآخر اصدار يمسح بيانات التليفون وما هي أنواع هواتف الأندرويد التي يدعمها برنامج تحديث الهواتف وهذا سوف نعرفكم عليه في هذا المقال إن شاء الله.




تطبيق Update Phones لتطوير نظام الأندرويد


تطبيق Update Phones لتطوير نظام الأندرويد


هذا التطبيق من أهم وأفضل البرامج في تحديث أنظمة الهواتف المحمولة للأندرويد. ومع هذا البرنامج سوف تقوم بتحديث أي هاتف يعمل بنظام Android بدعم من من الشركة الرسمية للجاز الخاص بك.


فكل ما عليك هو معرفة الشركة المصنعة لجهازك , وبعد ذلك تقوم بتحديث هاتفك إلى أحدث إصدار, وسوف نرفق لكم أهم الشركات في الأسفل التي يدعمها التطبيق. إذا واجهتكم صعوبة في العمل على التطبيق يمكنكم الذاهب إلى الموقع الرسمي أو إلى متجر google play, ولكن أنصحكم بمتابعة المقال وسوف تستطيعون بإذن الله العمل عليه.




كيفية إستخدام تطبيق تحديث الهواتف Update Phones ؟


سوف نقدم لكم كيف يعمل تطبيق تحديث الهواتف إلى آخر اصدار.  يوجد لدي برنامج تحديث الهواتف عدة أقسام وهي :


قسم Update Apps  تحديث التطبيقات

يعمل قسم Update Apps لتحديث التطبيقات المثبتة علي الهاتف الخاص، فيمكنك تحديث جميع التطبيقات علي الهاتف بالضغط علي زر check ، ويعرض لك كم عدد التطبيقات التي لا يتم تحديثها ويقوم بتحديث التطبيقات.



قسم Update System Apps تحديث تطبيقات النظام


يعمل قسم Update System Apps لتحديث برامج نظام الهاتف أندرويد، فيقوم بتحديث برامج نظام الهاتف الي اخر اصدار، تأتي برامج النظام مثبتة علي الهاتف تلقائياً ولكن بعض الأحيان لم تصل اليها التحديثات الجديدة، فيمكنك تحديث تطبيقات النظام بالضغط علي زر check.



قسم Software for Update Phones تحديث نظام هاتف الأندرويد


يعمل قسم Software for Update Phones علي تحديث نظام الهاتف الاندرويد الي آخر إصدار، يقوم بتحديث النظام ولكن بشرط أن يكون الهاتف لا يدعم التحديث التلقائي، فتقوم بالضغط علي Software for Update Phones ثم ينقلك الي صفحة أخري فتقوم بإختيار نوع هاتفك android وتقوم بالضغط عليه ويتم تحديث نظام الهاتف.





هل تحديث نظام الهاتف يمسح بيانات الهاتف ؟


تحديث نظام الهاتف android من برنامج تحديث الهواتف لا يمسح بيانات الهاتف فهو يشبه تماما تحديث الهاتف الهوائي الذي تطلقه الشركة التي تصنعه عبر الانترنت.



ما هي الشركات التي يدعمها تطبيق تحديث الهواتف ؟


يدعم هذا البرنامج العديد من الشركات مثل شركة SAMSUNG, HUAWEI, OPPO, LG, XIAOMI, SONY, AMAZON, PRESTIGIO, ROCHCHIP, SHENCHUANG, SKY، هذه الشركات هم الأساس ويوجد العديد من الشركات الأخري التي يدعمها هذا البرنامج.


إذا كنت ستقوم بتحديث النظام لآخر إصدار عبر OTA، فسيظهر لك الخيار تلقائياً عندما ينزل اصدار جديد لهاتف android، بعد قبول التنزيل سيبدأ التثبيت وإعادة تكوين التليفون وجاهز للإستخدام.


وسأشرح لك التحديث يدويا أيضا، يمكنك البحث عن OTA عن طريق الضغط علي settings ثم about وتقوم بالتحديث. ينبغي أن يكون الهاتف متصل بالواي فاي ويوجد به بطارية جيدة الشحن قبل إجراء عملية البحث.







google-playkhamsatmostaqltradent