recent
أخبار ساخنة

تحميل vpn لتسريع الانترنت على الهاتف للاندرويد

افضل تطبيقات vpn لتسريع الانترنت على الهاتف للاندرويد. الكل يبحث عن أفضل تطبيقات ال vpn لتسريع الانترنت على الهاتف الحمول. اليوم سوف نعرض لكم افض برامج تسريع النت عن طريق ال في بي ان ل android.


افضل تطبيقات  vpn لتسريع الانترنت على الهاتف للاندرويد


تطبيقات تسريع الإنترنت كثيرة وهناك منها مجاني و مدفوع, ولكن اليوم سوف نقدم لكم افضل البرامج المجانية الخاصة بتسريع الانترنت على الهواتف المحمولة , ويمكنكم تحميل هذه البرامج عن طريق جوجل بلاي.


زوارنا الكرام أرجو منكم قبل الاطلاع على هذه التطبيقات , أن لا تستخدموها في شئ قد حرمه الله عز وجل.

تطبيق Secure VPN - إنترنت أسرع وأكثر أمانًا


تطبيق Secure VPN - إنترنت أسرع وأكثر أمانًا



هذا برنامج في غاية الروعة يعمل بسرعة كبيرة كالبرق , ويوفر لكم خدمة بروكسي VPN بشكل مجاني, التطبيق لا يحتاج إلى أي تكوين سرعة, فقط كل ما عليك النقر فوق زر واحد , وسوف يوصلك بالانترنت بشكل آمن و مجهول.

Secure برنامج آمن للغاية عندما يتعلق الأمر بالأنترنت , فهو يقوم بتشفير اتصالك لكي يتعذر على الاطراف الخارجية تتيعك ةتتبع نشاطك على الأنترنت , وهذا يجعله من افضل تطبيقات الاندرويد في العالم .


مميزات البرنامج:

  • يعمل على شبكة Wi-Fi و 4G / LTE الجيل الرابع  و 3G وجميع خواص بيانات الجوال.
  • اختر التطبيقات التي تريد استخدام ال apk عليها , ولكن يجب أن يكون الاصدار (اندرويد 5.0+).
  • مصصم جيداً وواجهة مستخدم رائعة , وبوجد بداخله بعض الإعلانات.
  • لا يطلب منك تسجيل الدخول ولا توجد اذونات مطلوبة.


لو فشل معك اتصال البرنامج , فلا داعي للقلق كل ماعليك هو اتباع ما سأقول لك في هذه الخطوات : 

  1. اضغط فوق العلم .
  2. انقر على زر التحديث للتأكد من الخادم .
  3. اختر افضل الخوادم الاكثر استقراراً وسرعة.

تنزيل من google play.

 تطبيق SuperVPN Free VPN Client‏


تطبيق SuperVPN Free VPN Client



تطبيق الأندرويد هذا رائع فعلا وحاصل على تقييم مرتفع في جوجل , فهو سهل الاستخدام يمكنك بدء التشغيل بضغطة زر واحدة , وغير محدود في النطاق الترددي تستطيع تجريبة واستخدامه مجاني.



مميزات البرنامج :
  • يحمي خصوصيتك من تتبع 3rd من الطرف الآخر.
  • فتح المواقع المحظورة و المحجوبة جغرافياً.
  • لا يتطلب منك التسجيل عبر البريد الالكتروني ولا يطلب أي إعدادت.
  • لدية سرعة فائقة خاصة بالإنترنت ل هواتف أندرويد تعمل على زيادة السرعة وخفض ال ping.
  • اربط هاتفك مباشر  بنقرة واحدة فقط على ال VPN.
  • تشفير واخفاء حركة المرور على الإنترنت الخاص بك.

download من المتجر جوجل بلاي.

تطبيق NetCapsule VPN| 


تطبيق NetCapsule VPN


مع تطبيق NetCapsule VPN للاندرويد و تسريع الإنترنت للهاتف يمكنكم الوصول إلى أية موقعأو العاب  أو التطبيقات التي تكون محظورة في بعض بلدان العالم , فهذا التطيبق يوفر لكم سرعة أفضل على الهاتف.



مميزات تطبيق NetCapsule VPN|

  • يسمح لك بالخول إلى أي محتوى محظور بأمان و بهوية مجولة , مثل لعبة pupg ولعبة فري فاير و tik tok وfacebook و twiter و snapchat. يمكنك مشاهدة التلفاز والمباريات المباشرة من أي مكان.
  • تسريع الألعاب و تقوية ping فتطبيق NetCapsule VPN للاندرويد يعمل على تسرع الالعاب الأكثر انتشاراً , ويسمح لك استعمال أسرع شبكة من الشبكات الأخرى.
  • حماية الخصوصية عند التصفح.منع تسريب ال DNS الخاص بك فهو يوفر وكيل افتراضياً ولن يتسرب أي من استعلامات DNS , ولن يسجلها اي ISP.
  • اخفاء ال IP الخاص بك , وتجاوز جدار الحماية وأخفي موقعك.
  • يتم تأمين كلمات المرور و البيانات الشخصية عن أي متطفل و تصبح محمي بالكامل.

تحميل البرنامج من GOOGLE PLAY.


تطبيق أفضل VPN مجاني - VPN سريع وآمن، VPN Ultimate


تطبيق أفضل VPN مجاني - VPN سريع وآمن، VPN Ultimate



هذا تطبيق في غاية الروعة , فهو يعمل على حماية و أمن الانترنت(internet ) لجميع مستخدمي هاتف نظام تشغيل  أندرويد , و ايضاً آمن على شبكة الواي فاي. يمكنك استخدامه و الاتصال بال VPN لتسريع عرض نيتفلكس فهو يقد هذه الخدامات مجانية بالكامل.


مميزات تطبيق VPN Ultimate :

  1. تطبيق Ultimate للموبيل بنظام الاندرويد, عليك فقط اتصال خادم التطبيق بالوكيل VPN غير المحدود مجاناً. هناك أيضاً خطة مدفوعة إذا أردتم الأشتراك فيها.
  2. يسمح لك بالأتصال بأسرع (speedify ) خوادم العالم , فهذا التطبيق من أفضل تطبيقات تسريع الإنترنت فهو حل مثالي إذا كنت تعاني من ضعف السرعة.
  3. برنامج Ultimate للاندرويد آمن للغاية  يعمل على تأمين بياناتك الحساسة من خلال خاصية التشفير العالية للحصول على آمان عالي الجودة أثناء تصفحك للإنترنت .
  4. من أفضل تطبيقات الهاتف في اتصال بشبكة wifi . يقوم بحمايتك إذا قمت بالإتصال بأي شبكة خارجية و يساعد على حماية خصوصيتك.
  5. يحتوي ايضاً هذا البرنامج على خاصية لفتح مواقع الويب محظورة التي ت حجب البلد عنها فسيسمح لك هذا التطبيق من مشاهدة المباريات وبرامجك المفضلة على أجهزة الاندرويد.
تحميل التطبيق من جوجل بلاي.


تطبيق Bunny VPN


تطبيق Bunny VPN



هذا برنامج من أفضل برامج تسريع الانترنت الخاص بالهواتف الذكية , وهو أيضًا من يسمح لك بأن تصفح المواقع المحظورة في بلدك على جهاز الأندرويد و العديد من المميزات التي سوف نقدم شرح بسيط بدون تعقيد. 


ميزات تطبيق Bunny VPN :

  • طريقة استخدامه للأندرويد بسطية و مجانا بالكامل فقط بضغطة زر واحدة يمكنك الإتصال و فتح المواقع والتطبيقات المحظورة في الدول.
  • وجود سيرفرات VPN أكثر من 1000 سيرفر واقعة في جميع أنجاء العالم.
  • يقوم بتعزيز سرعة اللعبة والانترنت  مثل لعبة ببجي pubg فهو يعتبر الأفضل في هذا المجال و يصلح بطء البنج اثناء اللعب وذلك عن طريق تطوير الشركة المصنعة لهذا التطبيق ليناسب أداء سرعة (speed) انترنت الهاتف المحمول لتصبح أسرع (faster).

تحميل برنامج تسريع النت للاندرويد Bunny VPN.

 تطبيق Hotspot Shield Free VPN Proxy & Secure VPN


تطبيق Hotspot Shield Free VPN Proxy & Secure VPN


تطبيق رائع و مميز  جداً لأنه يحتوي على افضل الطرق في حماية خصوصيتك اثناء تصفحك للانترنت, والتي تجعلك آمن و الفريد في هذا التطبيق أنه يعمل على الجوال للاتدرويد وايضا على جهاز الكمبيوتر.

و يمنحك حرية تنقل عبر الإنترنت و تسريع الهاتف و تطبيقات ال mobile , سوف نسرد لكم كيفية استخدامه ومميزاته.



مميزات تطبيق Hotspot Shield Free VPN Proxy :


  • إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا: تقوم بتشفير و اخفاء جميع تحركاتك ويمنحك الوصول إلى الوسائط العالمية و اشرطة  الفيديو والرسائل والتطبيقات والمواقع  الاجتماعية.
  • يقوم بتأمين جميع الانشطة التي تعمل عليها في الانترنت و يخفي هويتك وموقعك عن أجهزة التتبع فخاصية الأمن الخاصة بالبرنامج عالية.
  • يوجد به نسخة مجانية و مدفوعة ايضاً يمكنك استعمالها للهاتف والكمبيوتر.
  • لديه اداء عالي والخادمات المتوفرة داخل تطبيق VPN لا تقارن بأي تطبيق آخر فهو يعمل على استقرار اتصالك ب الشبكة وتسريع الإنترنت للاندرويد.
  • موثوق به من قبل الملايين: تم تثبيت Hotspot Shield Free VPN Proxy أكثر من 400 مليون مرة وتم نشره  كبرنامج مميز على Forbes و CNET و CNN و The New York Times.

تحميل تطبيق  Hotspot Shield من google play.

ما هو ال vpn ؟

يمد شبكة خاصة (vpn)  و التوجيه عبر شبكة عامة لهواتف الاندرويد , ويمكن المستخدمين من استقبال البيانات من خلال شبكات مشتركة أو عامة. كأنك تستخدم الأجهزة الكمبيوتر الخاص بهم.

ويترتب على ذلك قد تستفيد من تطبيقات التي تعمل خلال الشبكه الظاهرية الخاصه من وظائف الشبكة الخاصة وتأمنها وإدراتها.

و أخيراً كانت هذه بعض أفضل تطبيقات ال vpn  لتسريع الانترنت للأندرويد , وسوف نقدم لكم ان شاء الله في الفترة القادمة برامج vpn  لهواتف iphone  ونظام ios. 


google-playkhamsatmostaqltradent