recent
أخبار ساخنة

أفضل 4 تطبيقات تسريع الهاتف والانترنت 2023

 جئنا لكم اليوم بأفضل تطبيق لتسريع الهاتف في 2023. فهناك الكثير من يبحث عن أفضل برامج تسريع الهاتف لكي يتمكن إنجاز المهام بسرعة كبيرة على الهاتف سواء كانت هذه المهام ألعاب أو شئ آخر. ولهذا فقد قمنا بجمع بعض تطبيقات تسريع الهاتف والانترنت.


أفضل 4 تطبيقات تسريع الهاتف والانترنت 2021


سوف نعرض لكم أفضل تطبيقات الاندرويد لتسريع الجوال و الأنترنت  التي على جوجل بلاي و النت


تطبيق تسريع الهاتف و الانترنت 

هو تطبيق جميل وخفيف واستخدامه سهل جداً, ويعد برنامج من افضل البرامج في هذا المجال. وهو مايبحث عنه معظم  الناس, و ذلك بسبب البساطة التي يتمتع بها هذا ال app , فالمساحة الخاصة به لا تتعدى ال5 ميغابايت ولا يأخذ مساحة كبيرة من الجهاز , وهذا هو ما جعله يكون افضل برنامج في سنة 2023.

مميزات البرنامج

  • تطبيق يساعدك في زيادة السرعة  و قوة الانترنت وعمل البرامج وتقوية اداء المعالج والبطارية وذاكرة المحمول ويزيد من السرعة في الشحن بضغطة زر وحدة.

  • تطبيق لمراقبة هااتفك بطريقة سلسه وسهله .

  • برنامج يعطيك معلومات مفصلة ورائعة عن جهازك  .

  • إنارة الشاشة الخاص بهاتفك عن بعد دون الحاجة للضغط على اي شئ كل ما عليك فعلة هو وضع يدك فوق الشاشة وسوف تعمل من تلقاء نفسها.

  • تطبيق يمنحك قفل شاشة ذكي وانيق .

  • يمكن إلغاء وتفعيل بعض المميزات من داخل تطبيق تسريع المحمول .

  • برنامج يوفر  لك ميزة الاختيار بين نوعين من السرعة وهما تسريع عميق و تسريع متقدم.

  • وهناك أيضاً ميزة التسريع التلقائي يمحنك الاختيار بين نوع من السرعة التي تريد وهما تسريع ذكي و تسريع دوري.

التسريع الذكي:

زيادة السرعة و الانترنت  تلقائي ورائع وبطريقة ذكية عند تراجع السرعة  و الإنترنت , مما يجعل تطبيق تسريع الانترنت  على تحسيين الاداء الكلي والعام للهاتف قدر المستطاع , في حال تفعيل هذه الميزة لن يتم تسريع جوالك و الانترنت إلا في وضع الخمول , لضمان أفضل تجربة للمستخدم.

تسريع دوري :

تسريع ال mobile و الانترنت بطريقة دورية في كل مرة تقوم بعمل إيقاف للشاشة. وعند تفعيل هذه الخاصية , لتسريع الجوال عليك بإيقاف تشغيل الشاشة من خلال الضغط على زر الطاقة.

تحميل .


ملاحظات على البرنامج

يتم تسريع الموبيل  و الانترنت ، وتقوية اداء واستخدام المعالج والذاكرة والبطارية و البرامج من خلال فحص عميق وفحص لجميع الحزم المثبتة على الجوال وإغلاق كل  البرامج المصغرة ، والخدمات الجارية المرتبطة بها والتي تؤدي إلى إبطاء الجوال و الانترنت والتطبيقات ، وكذلك رفع درجة حرارة المعالج والهاتف وكذلك استهلاك الذاكرة واستنزاف البطارية ، مما يؤدي إلى تراجع في الأداء العام لـ الهاتف بالإضافة إلى إبطاء سرعة الانترنت.

قد يختلف اداء التطبيق من جوال لآخر وذلك لعدة أسباب منها: وجود عدد كبير من البرامج المثبتة على المحمول وفي هذه الحالة نوصي بحذف (أو إلغاء تثبيت) بعض تطبيقات  التي لم يتم تثبيتها. على الهاتف. 

اعادة فتح البرامج مثبتة على الهاتف واستخدامها من قبل المستخدم يؤدي بالضرورة إلى إعادة تفعيل العمليات والخدمات المرتبطة بها مما يؤدي إلى تراجع أداء الهاتف مرة أخرى ، وبعض هذه البرامج لديها القدرة على  التشغيل تلقائيًا (بما في ذلك التطبيقات وخدمات نظام التشغيل) ، لذلك قد تحتاج إلى تسريع جوالك بشكل دوري (عدة مرات  ، حسب الحاجة).



أفضل 4 تطبيقات تسريع الهاتف والانترنت 2021


تطبيق Easy Clean هو من أفضل البرامج تسريع الهاتف و الانترنت , كما أنه مصنف على أنه من أخف برامج الهاتف الأكثر ذكاء في تقوية وتنظيف الجوال. فإنه يمكنك تفريغ ذاكرة الهاتف والملفات الغير مرغوب بها تلقائياً.

Easy Clean لديه واجهة مستخدم رائعة وجميلة وسهلة الفهم , ومساحة هذا التطبيق صغيرة ولا تتعدى ال 5 ميجابايت.

مميزات تطبيق Easy Clean


  • اكتشاف الملفات والأنظمة غير المرغوب فيها بسرعة وكفاءة عالية, عبر ميزة المسح الضوئي للجهاز.

  • تحرير المساحة غير المرغوب بها وعديمة النفع وتحسين أدء الهاتف.

  • من أفضل التطبيقات التي تشتغل  بالتنظيف التلقائي , وتقوم هذه العلمية عن طريق المسح الضوئي تحتاج فقط نقرة وحدة على التطبيق وسوف يعمل تلقائي.

  • يقوم بتنظيف البرامج غير المستعملة وتم إلغاء تثبيتها .

  • تفريغ مساحة  الجوال وزيادة السرعة .

  • يعمل تطبيق Easy Clean منظف APK للتطبيقات القديمة.

  • أفضل تطبيق يستخدم في تفريغ المساحة الكبيرة التي تنتج من الصور والفيديوهات.

  • تحسين (RAM) وتسريع الهاتف.

  • يكتشف التطبيقات غير المستخدمه ويغلقها لتبريد الموبيل .

  • منظف ​​فائق السرعة

  •  بنقرة واحدة فقط ، يمكن لبرنامج Easy Clean  تنظيف ملفات ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والملفات غير المرغوب فيها تمامًا .

  • منظف ​​ذاكرة فائق السرعة ونظيفة غير مهمة وذاكرة تخزين مؤقت نظيفة مع طاقة كاملة تشغل ذاكرتك ، مما يمكن أن يساعد في تعزيز سرعة وأداء هاتفك.

معزز السرعة


  1.  يمكن إغلاق التطبيقات ، حتى تطبيقات التشغيل التلقائي يمكن وضعها في وضع الاستعداد لتقليل استهلاك الطاقة وتسريع الهاتف.
  2.  تطبيق معزز السرعة لتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي وتنظيف مهام الخلفية و تسريع الهاتف فقط. هاتف محمول مُحسَّن ليعمل بشكل أسرع .


مبرد وحدة المعالجة المركزية

  1. يمكن لهذا التطبيق  فحص حالة وحدة المعالجة المركزية ودرجة الحرارة ، والعثور على التطبيقات المحمومة وإغلاقها.
  2.  تبرد واترك الموبيل لمدة 30 ثانية ، ثم تصل حالة وحدة المعالجة المركزية إلى أفضل حالة.


منظف ​​WhatsApp

  1.  احذف ملف وسائط WhatsApp محددًا (صورة ، فيديو ، حالة ، ملصقات ، صوت ، ملاحظة صوتية ، مستند ...) أو جميع ملفات الوسائط بنقرة واحدة
  2.  قم بمعاينة جميع أنواع ملفات وسائط WhatsApp قبل إجراء عملية التنظيف.

تنزيل Easy Clean

تنزيل Easy Clean lite



أفضل 4 تطبيقات تسريع الهاتف والانترنت 2021


Phone Master هو أفضل تطبيق لقفل البرامج وإدارة استخدام البيانات وحذف البيانات الزائدة وتعزيز الهاتف وتبريد المعالج وحفظ البطارية، وتسريع الهاتف و الانترنت. يحمي تطبيق خصوصيتك من خلال ميزة قفل البرنامج لمنع المتطفلين من التطفل عليك. وتساعدك إدارة البيانات في الحفاظ على بياناتك. يساعد تطبيق Phone Masterr أيضًا ملايين المستخدمين في تنظيف الهاتف وتوفير مساحة أكبر بنقرة وحدة.

أقفل التطبيقات والصور والرسائل والبيانات الخاصة باستخدام كلمة مرور أو نمط لتتمكن من الاحتفاظ ببيناتك . إخفاء الصور ومقاطع الفيديو وجهات الأتصال والرسائل وتطبيقات الاتصال عن  تشفيرها لكي لا يطلع عليها أحد غيرك. حماية أسرارك بأقوى طريقة.

يعمل كجدول للبيانات ويضع حدًا لاستهلاك البيانات يوميًا أو أسبوعيًا أو شهريًا أو في أي وقت تريده. ويعرض استخدام البيانات لكل تطبيق تريد ان تعرف مدى استخدامك له . اكتشف بسهولة التطبيقات التي تستهلك معظم البيانات. ترشيد استهلاك البيانات.

وهناك مميزات أخرى تساعد على تسريع الهاتف و الانترنت يمكنك التعرف عليها من خلال تحميل التطبيق. 

للتحميل.



أفضل 4 تطبيقات تسريع الهاتف والانترنت 2021


وهذا تطبيق آخر يساعد على قياس سرعة الانترنت يسمى بقياس سرعة النت .

بسيط في الاستخدام لقياس سرعة النت , وتحليل الواي فاي. يختبر سرعة الرفع والتحميل من على النت من اتساق الإنترنت الخاص لك.

يستخدم تطبيق قياس سرعة النت في إختبار سرعة الإنترنت, يحفظ نتائج الفحص السابقة , تستطيع مشاركة النتائج مع الأصدقاء بسهوله, تسريع الهواتف , سرعة وكفاءة الإنترنت, متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد.

المميزات:

  • معرفة السرعة التي تقوم برفع أو تحميل من على الإنترنت وإختبار الأتصال .

  • متابعة الاختبارات الماضية للإنترنت.

  • اختبار سريع وسهل .

  •  أفضل تطبيق يمكنك الاعتماد عليه بدقة في الفحص.


تحميل .


هذه كانت أفضل تطبيقات تسريع الهواتف والانترنت. يمنكم أن تستخدموها لحل مشاكلكم.



google-playkhamsatmostaqltradent