recent
أخبار ساخنة

أفضل 9 تطبيقات في المملكة العربية السعودية

الصفحة الرئيسية

 في عام 2016 بلغ عدد سكان في المملكة العربية السعودية أكثر 32 مليون نسمة , وهذا يعني أن ربما اكثر من نصف سكان المملكة العربية السعودية يستخدم التطبيقات على الهواتف الخاص بهم. وها نحن جئنا لكم بأفضل التطبيقات وأكثرها استخداماً في السعودية.



أفضل التطبيقات في المملكة العربية السعودية




فقد أصبحت البرامج شئ مهم لمعظم الناس في حياتهم اليومية , فمنهم من يستخدمها للترفية عن نفسه , ومنهم من يستعملها لأكتشاف مكان , أو معرفة مكان مطعم , وأيضاً هناك من يستخدمها لأغراض تجارية والكثير من الأشياء الأخرى .


فدعونا نذهب إلى معرفة أهم و أفضل البرامج فى المملكة العربية السعودية.





خرائط جوجل Google Maps

تقول بعض الاحصائيات أن تطبيق خرائط جوجل من اكثر و أفضل البرامج استخداماً في المملكه العربية السعودية على هواتف الأيفون, وقد حصل التطبيق على تصنيف عال لكثرة الاستخدام . فمن الطبيعي أن يستعمل Google Maps لمعرفة الأمكان وخاصة مع الطرق الضخمة والكبيرة هناك , فاصبح هذا التطبيق كالمنقذ بالنسبة لهم.



 Hunger Station

تطبيق  Hunger Station خاص بتوصيل الطعام في المملكة العربية السعودية ويعتبر من أفضل البرامج, كل ما عليك هو اختيار مدينتك التى توجد بها والاتصال بهم , وسوف يصلك الطلب حيثما كنت .




WhatsApp

لقد أحدث WhatsApp تطبيق المراسلة طجة كبيرة بين الناس. فقد سهل على الكثير التواصل فيما بينهم البين , وتطبيق وتس أب هو من أحد البرامج المشهورة في المملكة .



تويتر Twitter

تويتر من أكبر المنصات الأجتماعية في العالم , حيث أن هناك إحصائيات تقول إلى أن 41% من مستخدمي الانترنت من سكان المملكة العربية السعودية يستخدمون Twitter وهذه أعلى نسبة في العالم.



لعبة فورت نايت Fortnite

دخلت لعبة فورت نايت إلى أراضي المملكه العربية السعودية , حيث أن هناك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة xbox والهواتف المحمولة. مما ساعد الجميع على لعب هذه اللعبة المجانية.



انسقرام Instagram

يعتبر انستقرام من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي حالياً. وهو برنامج سهل الاستخدام , مما أتاح لمعظم سكان المملكه باستخدامه.



سناب شات Snapchat

انتشر Snapchat فجأة قبل سنوات وأصبح من أفضل البرامج لمشاركة اليوميات الخاصة بنا للأصدقاء .



يوتيوب YouTube

يويتوب عبارة عن منصة من الفيديوهات يتم النشر عليها من قِبل صناع المحتوى , وتتابع الناس هذه المحتويات . كما أنه مشهور في العالم فالجميع يعرفه.



IMO

تطبيق إيمو رائع للغاية ويستخدمه سكان المملكة , والرائع فيه أنه ليس مزدحماً كباقي التطبيقات .



google-playkhamsatmostaqltradent