recent
أخبار ساخنة

أفضل 7 العاب حرب

  الكل يبحث عن أفضل العاب الحرب المشوقة في هذه الفترة. فمثل هذه الألعاب قد انتشرت بشكل كبير على عالم الانترنت, وهى عبارة عن قاتل بين لاعبين آخرين عبر الإنترنت.


أفضل العاب الحرب



والسؤال هنا ما هي الألعاب الحربيه التي تستحق أن تقضي عليها بعض من الوقت.يبدو أنه سؤال صعب ولكن قد أضفنا في هذا المقال بعض من العاب حرب تعمل على الإنترنت وبدون إنترنت التي تصنف من أفضل العاب الحرب.





WORLD WAR HEROES


تستطيع المقاتلة بين لاعبين من جميع العالم عبر الانترنت في قتال مدمر ومجنون في حقبة الحرب العالميه الثانيه.

قاتل مع لاعبين مع القدرة على تدمير  العدو والبقاء على قيد الحياة في معارك الدبابات الطاحنة  في وسط برلين ومدن أخرى أنها معارك شرسة بحق.

يمكنك الاشتراك في معارك الموت وزرع القنايل وحمايتها.


مميزات لعبة  WAR HEROE :

  • توجد 7 مناطق اسطورية للحرب في الحرب العالمية الثانية.
  • 4 انواع من المعدات المدمرة والقاتلة من الإتحاد السوفيتي والولايات المتحدة الأمريكية واليابان , وألمانيا.
  • توجد 6 أوضاع في اللعبه مخصصة لك حيث يمكنك أن تضع القواعد بنفسك!
  • شغل خزان الوقود الخاص بك.
  • تضم اللعبه أكثر من 55 نوع من الأسلحة الفريدة والمدمرة وهى عبارة عن : مسدسات وبنادق ومدافع رشاشة .




لعبة عاصفة الحرب


لعبة حرب استراتجية أون لاين مع لاعبين مثلك تسنطيع ان تقود جيشك إلى الفوز بالتحكم الكامل فيه , وتحارب وتقتل الأعداء , وتبني افضل و أقوى الحصون الحربيه باستخدام الموارد والآليات.


ففي ساحة الحرب العالميه الثلاثة لا توجد رحمة. يجب ان تصارع للبقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة الاستراتيجية, وشكل اللعبة المميز ثلاثية الأبعاد , تنافس في لعبة حرب العاصفة مع لاعبين آخرين وانضم إلى تخالفات , وهاجم أعدائك لإضعافهم , تمرن بجيشك وأحصل على الأفضلية في ألعاب حرب العاصفة.


مميزات حرب العاصفة :

  • لعبه ثلاثية الابعاد لساحة حربية رائعة.
  • ليس هناك قانونين و تشريعات درب جيشك واقتحم اللعب الآن.
  • ابني استرتيجياتك الحربية: يمكنك لعب دور المتحكم بشكل كامل والقضاء على العدو .
  • اعبر القارات وتجول حول العالم للبحث عن اصدقاء وحلفاء.
  • قم باختيار جيشك  أكثر من 100 نوع من الدبابات , والطائرات والجنود . 



إنشاء أقوى خطط انتقامية دفاعية

دافع عن قاعدتك بالأبراج الدفاعية وقوات  الانتشار السريع والأبراج المحصنة والمدرعة  وأعشاش القناصين المحنكين. واجه أعدائك ولا تدعهم يتفوقون على قواتك ودفاعاتك  وسرقة  مواردك وابني حصنك.



حشد جيوش الصيد ونفذ إستراتيجيتك الهجومية

احصل على الانتقام وهاجم أعدائك بجيش ضخم. اختر طريقة لعبك الدبلوماسية أو العدوانية المفرطة للسيطرة الكاملة وانتزاع النصر في كل معركة. الحرب حب وانتقام.


حمل.


العاب حرب الكوماندوز للاندرويد


العاب الكوماندوز من أفضل العاب الحروب. قاتل لتصبح الكوماندا الجديد والمسيطر على  المناطق .

هذه من أفضل العاب إطلاق النار بدون إنترنت .

في هذه ال games, سوف تستعمل مهارات االغوريلا الخاصة بالكوماندز لقتل الأعداء, عليك بالأنضمام إلى الكوماندز الأسود للقضاء على العدو. أنت الكونادا الاسود في العاب حرب اطلاق الناار بدون نت.

لعبه Commando Ops هذه هي أفضل لعب إطلاق نار بسبب المهام الحقيقية. هناك الكثير من المرح والمغامرة في هذا. أكمل جميع المهام في لعبة الرماية الجميلة هذه.

كن مستعدًا للحرب أثناء تواجدك في الغابة. استخدم مهارات كوماندوز الغوريلا للتنافس مع جميع الأعداء في العاب  الرماية هذه بدون اتصال بالإنترنت. استخدم بندقية القنص لقتل العدو من مسافة بعيدة في لعبة الرماية هذه.

في لعبة الرماية هذه دون اتصال بالإنترنت ، يمكنك قتل العدو بالأسلحة.




WORLD OF TANKS


تحاكي مثل هذه الألعاب الحروب الحديثة , فالدبابات تلعب دوراً مهماً في هذه اللعبة.  وتمميز هذه المركبات والتي عددها يزد عن 400 مركبة بخصائص فريدة من نوعها التي ستتعرف عليها أثناء لعبك على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك.

هل تريد تجريب حرب الدبابات فإذا عليك بتحميل هذه اللعبة .



WORLD OF WAR SHIPS


إذا كانت  الدبابات لها  عالمها الخاص ، فمن العدل أيضاً  أن تحصل العاب السفن الحربية على نفس الشئ .  World of Warships تعكس  نظيرت الدبابات من حيث ميكانيكا العمل و التقدم ، لكن الانتقال من المدن التي دمرتها  الحرب إلى المياة الشاسعة  يجعل اللعب   مختلفًا تمامًا . تسافر طوربيدات وقذائف مدفعية لثوانٍ في كل مرة قبل أن تصيب هدفها ، مما يجعل  حرب رائعة من الخدع والمراوغات. مع وجود غطاء وحاجز  ضئيل للغاية للاعتماد عليه  ، يحتاج قادة السفن الحربية إلى الشعور بالراحة اثنااء ألعاب الحرب بعيدة المدى .


تتمتع لعبة WAR SHIPS بتعديلا ت و أحداث موسمية والتي تمنعك من الشعور بالممل وقد تصبح من أفضل العاب السفن وايضاً من افضل العاب الغواصفات , لانها صرحت أنهاسوف تضم الغواصفات عن قريب في العاب حرب السفن المجانية.




WAR THUNDER


بعد زمن من التحديثات و التطورات المستمرة ، هناك عدد قليل من ألعاب الحرب متعددة اللاعبين كاملة مثل هذه. سواء كنت تفضل المعارك الجوية أو معارك الدبابات أو المعارك البحرية ، فإن لعبة War Thunder هي في الأساس ثلاث ألعاب محاكاة يتم دمجها في لعبة واحدة. لذلك يبدو أن ما تبحث عنه في هنا , فقد أضافت التحديثات الأخيرة طائرات هليكوبتر ومركبات عسكرية حديثة إلى هذه الالعاب . 


جميع الساحات التي سوف تلعب عليها أو تختار أي منها, فإن نماذج اللعب والمقذوفات تعد كالشئ الواقعي. فقد تم تصميم كل شئ بعناية .


تحميل من الموقع الرسمي.




PANZER CORPS 2


من أفضل العاب الاستراتيجية على الانترنت , لعبه استراتيجية جاءت مع 1000 نوع من الواحدات , و61 سناريو العاب فردية , وطريقة اختيار الخريطة عشوائية خاصة باللعب الفردي ومناوشات متعددة اللاعبين. وهناك دعم 4k هذا الشئ غريب نوعاً ما . والتضليل والتموية بالاشارات المخصصة للواحدات , وعشرات من الأشكال والأنواع  المختلفة للخرائط لمختلف المواقع والمواسم والطقس. 


تنزيل .



وفي النهاية نتمنى أن نكون قد نجحنا في توصيل افضل ألعاب الحروب إليكم .


google-playkhamsatmostaqltradent