recent
أخبار ساخنة

لعبة فري فاير

 سنتحدث اليوم علي لعبة garena free fire، وهي لعبة جديدة من ألعاب باتل رويال، هذه اللعبة حصدت عدد كبير جداً من اللاعبين في الفترة الأخيرة وحصلت علي شهرة واسعة، وتعد لعبة فري فاير قصة نجاح كبيرة جداً ومحفزة لأبعد الحدود، وتعتبر أفضل بديل للعبة ببجي والمنافس لها من حيث أنها أصغر منها في المساحة وعدد اللاعبين في free fire أقل من عدد اللاعبين في pubg، وتنزل لعبة free fire علي هواتف Android والهواتف التي تعمل بنظام IOS.



لعبة فري فاير





ما هي لعبة فري فاير


تعد فري فاير من ألعاب ساحات القتال و إطلاق النار و الحروب والقنص، حيث يلعبها كل الأعمار الصغار والكبار حتي المتزوجون. حيث يوجد في اللعبة أماكن كثيرة جداً وأسلحة كثيرة ويوجد في اللعبه 50 لاعباً يتقاتلون ويبحثون عن أسلحة ليقتلوا الأعداء ويبحثون عن أماكن للإختباء فيها لينجو من الأعداء.

أصبحت  garena free fire من أكثر الألعاب تحميل في الفترة الأخيرة، حيث وصل عدد مستخدميها أكثر من 500 مليون مستخدم لعبة free fire، وبذلك أرباحها في زيادة دائما، ففي عام 2019 وصلت أرباحها أكثر من مليار دولار في جميع أنحاء العالم.




ما مميزات لعبة قارينا فري فاير 


  • تتميز لعبة فرى فاير بجرافيك ممتاز جدا عالي الجودة.
  • تحتوي علي أصوات وتأثيرات مميزة بجودة عالية.
  • يوجد بها خرائط كبيرة وأماكن كثيرة جداً.
  • تتميز بسهولة اللعب بسبب عدد اللاعبين لا يتخطي 50 لاعبا. 
  • صغر حجمها مما يصل تقريبا 700 ميجا بايت بالنسبة لألعاب Battle Royal الذي تتخطي 1 جيجا.
  • يمكن تشغيل فري فاير لهواتف أندرويد التي مساحتها 1 جيجابايت و1 جيجا رام. 
  • يمكن تحميل لعبة فري فاير علي هواتف ذات معالج ضعيف ولا تحتاج الي معالج كبير لتشغيلها.






شرح كيفية لعب فري فاير


بعد تحميل لعبة فري فاير ودخولها يقوم اللاعب بإختيار أحد الطورين سواء classic أو Ranked، ثم يحدد اللاعب الوضع الذي يريد أن يلعب به سواء( أحادي، ثناثي أو مجموعة)، ثم يبدأ اللعبة فيجد نفسه في طائره مع 50 لاعب، ثم يختار المكان الذي يريد أن ينزل به عن طريق زر Eject، ثم ينزل اللاعب من الطائرة وعندما يقترب الي الأرض يقوم المنطاد بالعمل تلقائياً،ويمكنك أيضاً تشغيل المنطاد يدوياً عن طريق زر open، ثم بعد ذلك تبدأ رحلتك بالبحث عن االأسلحة والموارد اللازمة، ثم قم بقتل العدو وحاول الإختباء في الأماكن الآمنة قدر المستطاع حتي تبقي علي قيد الحياة ثم تفز بالأخير.





من هو مخترع لعبة فري فاير


مخترع لعبة Free Fire هو فورست لي Forrest Li، هو مهندس ولد في الصين وجنسيته سنغافوري ولد في عام 1978، ويعيش في سنغافورة وهو مؤسس شركة غارينا Garena التي مقرها في سنغافورة وتمتلك الشركة عدد كبير من الألعاب، يمتلك فورست لي أيضاً العديد من المواقع الإلكترونية.

تعاقد فورست لي مع كريستيانو رونالدو ليكون سفير تجاري لموقعه الالكتروني شوبي. أصبح فورست لي الأن ملياردير بإختراعه لعبة فري فاير عبر الإنترنت، بالإضافة الي شركاته الأخري التي تعدي قيمتها 10 مليار دولار، كما تعاقد أيضاً مع الفنان محمد رمضان.



تفاصيل إنضمام محمد رمضان لـ لعبة فري فاير 


نشرت منصة جارينا لإنضمام النجم المصري محمد رمضان في free fire بإعتباره شخصية فيها وقد تم إطلاق اسم الشخصية بـ "مارو"، وأصبح أول شخصية عربية يمكن اللعب بإسمها، وأعلن أيضاً محمد رمضان عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإنضمامه لـ Free Fire قائلاً " يسعدني أن أعلن تعاوني مع الشركة العالمية جارينا و لعبة فري فاير، الحمدلله أنا الشخصية العربية الأولي في اللعبة الأكثر تحميلاً علي مستوي العالم في سنة 2019 و 2020، إنه لشرف كبير أن أكون جزءاً من عائلة فري فاير بإطلاق شخصيتي في فري فاير".




تحميل لعبة فري فاير.






google-playkhamsatmostaqltradent