recent
أخبار ساخنة

كيفية عمل خاتمة رائعة للفيديو على يوتيوب

الصفحة الرئيسية

 سوف نشرح لكم اليوم كيف عمل خاتمة للفيديو على اليوتيوب. كما أن الصورة المصغرة في مقدمة الفيديو من العوامل التي تقوي , وتجعل فيديو قناة يوتيوب الخاص بك رائع , فمن الأشياء المهمة أيضاً أن تكون لك خاتمة رائعة للفيديو على اليوتيوب.


كيفية عمل خاتمة رائعة للفيديو على يوتيوب







ماهي خاتمة اليوتيوب


عند مشاهدة مقطع على youtube للقنوات الكبيرة والرائعة, تجد أن مقاطع الفيديو منظمة بشكل رائع , وهذا التقسيم ينقسم إلى ثلاثة أقسام:


أول قسم حول ما سوف يتم تغطيته في المقطع كامل. القسم الثاني هو الفيديو نفسه , والقسم الثالث هو نهاية الفيديو.تظهر خاتمة فيديو يوتيوب , وتعرض بعض الفيديوهات ذات الصلة من القناة الخاصة بكم , وهى تزيد من فرص المشاهدة لديك في القناة , ولهذا سوف نفصل لكم في هذا الموضوع كيفية عمل خاتمة لنهاية المقطع بالكامل في هذا المقال.

إذا كنت تقدم محتوى ذا قيمة ورائع , فخاتمة youtube ستساعدك على جلب الكثير من الزوار , لأنهم أعجبوا بما شاهدوا على قناتك.




الحجم المناسب والأفضل لخاتمة فيديو اليوتيوب


أفضل حجم لخاتمة المقطع هو 1920 × 1080 بكسل , والتي عليك أن تجعلها بنفس حجم مقطعك , وستكون نسبة العرض إلى الأرتفاع عالية الدقة تصل إلى 9:16 . سوف يعرض بشكل رائع على أجهزة الكمبيوتر و الهاتف المحمول.


عندما يكون الأمر متعلق بخاتمة فيديو لليوتيوب , فسيكون هنا اشياء يجب أن تضعها في الاعتبار .

لن يعجبك أن تظهر الخاتمة لمدة ثانيتين , فهذا لن يشجع الزائر على رؤية الفيديوهات المقترحة جيداً , ولكن عليك ان تجعل المدة 8 ثواني على الأقل لكي يتم العرض بشكل رائع , ويفهمه المشاهد.



كيفية عمل خاتمة احترافية 


أن عمل الخاتمة أمر سهل للغاية , كل ما عليك أن تجد تطبيق أو موقع لعمل هذه الخاتمة , وإذا لم تكون تعملوا أحد مواقع لعمل هذه الخدمة سوف أقدم لكم موقع Snappa الرائع.


كل ما عليك بعد أن تسجل في هذ الموقع اختيار النموذج الذي تريده. يحتوى كل نموذج على إطارات فارغ لتقوم بالتصميم عليها وإضافة ما يلزم لحث المشاهدين لرؤية المزيد.

وأذا كان لديك ما تقوم به لصنع خاتمه تابع الشرح.

تخصيص القالب أمر سهل , ففي البداية قد ترغب بإضافة صورة لك أو للقناة , وبعد ذلك عدل على النص بما تراه مناسباً لقناتك , بتحرير أو إضافة بعض الرسومات. لن يتطلب الأمر منك وقتاً فخلال بضع دقائق سوف تصنع خاتمة رائعة .

يمكن إضافة هذه القوالب إلى محرر الفيديو الخاص بك عند تحرير كل مقطع فيديو على YouTube ، ويمكن وضع مقاطع فيديو أصغر فوقها. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات إضافية من خلال محرر الفيديو الخاص بك ، وتحويل هذا القالب إلى شيء سحري إضافي.





أفضل ممارسات شاشة نهاية فيديو في YouTube


من المهم أن تنشئ نهاية للمقطع الخاص بك , لأنها سوف تستمر معك في فيديو تقوم بإنشاؤه. كل ما عليك أن تجد الأداة التي سوف تساعدك في كيفية عمل الخاتمة على اليوتيوب وتكون رائعة مثل مقدمة يوتيوب , والتي هي الصورة المصغرة للمقطع.


إليك افضل النصائح التي ستساعدك في ذلك:


  • لا تجعل الخاتمة مزدحمة , بل أجعل هناك مسافات لتبدو للمشاهد بشكل جيد ورائع.
  • حاول أن تجعل هذه الخاتمة تتضمن أفضل المنتجات الخاص بك , بيحث تجذب المشاهد الذي أكمل فيديو لك للنهاية .
  • تحلى ببعض التنسيق . ترتيب القالب مهم  ، مما قد يضيف مصداقية. كما أنه يجعل الأمور أسهل لك. ضع في اعتبارك إتاحة رموز الوسائط الاجتماعية الخاصة بك في كل خاتمة وزر اشتراك.





استنتاج ونصيحة 


بعد انشاء قناتك و العمل عن طريقة رائعة بدون كسل , فمن لامحزن أن لا يكون لديك خاتمة تعرض فيها محتواك والترويج له . إن لم تفعل ذلك أعتقد أنك سوف تخسر الكثير من الفوائد.


والنصيحة التي أريدكم أن تفعلوها هي بعد أن تفهموا كيفية عمل الخاتمة في هذا المقال , هي أن تذخبو على منصة يوتيوب وتبحثوا عن كيفية عمل خاتمة.






google-playkhamsatmostaqltradent