recent
أخبار ساخنة

الحجم المثالي لصورة الملف الشخصي على اليوتيوب

الصفحة الرئيسية

 صورة الملف الشخصي لليوتيوب. يجب أن تكون مثالية وذات حجم مناسب للعرض الممتاز على اليوتيوب.في هذه المشاركة سوف نشرح لكم كيفية عمل صورة ملف شخصي احترافي للقناة الخاص بك بكل سهولة فقط تابع الشرح.



الحجم المثالي لصورة الملف الشخصي على اليوتيوب





هل صورة الملف الشخصي على YouTube مهمة؟

تعرف الصورة الشخصية أيضاً برمز القناة الذي يظهر بجانب اسم القناة. ستكون أيضاً هي الصورة المصغرة عندما تقوم بالتعليق على قنوات الآخرين , وعندما ينقر المستخدم على ايقونة صورتك المصغرة, سوف تنقله إلى قناتك على الفور. فإذا يجب أن تكون صورة شعار يوتيوب مثالية ذات منظر جذاب.


هناك معلومة أخرى عليكم فهمها, هي أن صورة الملف الشخصي غير الصورة التي تظهر مثل صورة غلاف الفيس بوك , والتي تمتد بطول الشاشة. تعتبر صورة غلاف القناة التي تظهر عندما ينقر المستخدمون على قناتك مهمة أيضاً ولكن موضوع اليوم ليس عنها.



ما هو أفضل حجم لصورة الملف الشخصي على يوتيوب؟

إن إنشاء مقاسات الصور المناسبة على قناة اليوتيوب. شئ من المهم أن تقوم به لقناتك ,  ولذلك عليك باختيار الحجم المناسب لقناتك.


أفضل حجم لصورة ملفك الشخصي على يوتيوب هو 800 بكسل  × 800 بكسل , لكن أبعاد هذا الغلاف يبدو مربعاً , والصورة تظهر على شكل دائري؟


تشبه هذه الأبعاد صورة Twitch أو ملف تعريف Instagram بنفس الشكل الدائري.

لكي تتأكد أنه لن يتم اقتصاص أي شئ من ملفك قم بعمل دائرة حوله , وانت تقوم بإنشاه لكي تتأكد من ظهور الشكل بالكامل.


أمثلة على صورة الملف الشخصي في اليوتيوب

بالإضافة إلى وجود صور ملف تعريف على YouTube تم اقتصاصها وحجمها بشكل مثالي ، هناك بعض النصائح الأخرى حول التصميم التي يجب أن تفكر في تنفيذها لصورة ملفك الشخصى على YouTube. دعونا نتعرف عليهم .


تأكد من الرؤية الدائرية للصورة : ضع في اعتبارك أن تكون الصورة بعد تحمليها أن تكون بهذا الشكل الذي في الصورة.


للتأكد من عدم اقتصاص الجزء الذي تريده أجعل الصورة بها مساحة فراغية على الجوانب ,لتتجنب الأقتصاص في الاشياء المهمة.


اجعل صورتك مثل الصور التي على مواقع التواصل الاجتماعي الأخري . مثل facebook , تويتر , انستقرام إذا كان ينوفر لديك على هذه المنصات , لكي يتعرف الناس عليك بسهولة عندما يقوموا بالبحث عنك سوف يعرفونك بالشكل المثالي.


فأصحاب العلامات التجارية يفعلون ذلك لكي يتمكنوا من الحافظ على متابعنهم في كل منصة اجتماعية على الإنترنت, إنها فكرة رائعة و مذهلة.


لا تجعل صورتك تبدو بشكل فوضوي , أي لا تكون خالية تماماً أو تكون مزدحمة بالتصاميم . فالصورة عندما تكون بسيطة الشكل تبدو أوضح وسهلة الحفظ للمتابعين , وخاصة أصحاب الشاشات الصغيرة ( الهاتف المحمول ).


أجعل الشكل المثالي للصورة يبدو بشكل رائع وجميل , وأنشئ مظهر متناسق ومتكامل لقناتك.


استنتاج


من الممكن لصورة الملف الشخصى لليوتيوب أن تحدد لك ما إذا كان الناس ينقرون على شعارك أم  هو بالنسبة لهم لا يشكل اهتماماً.


من المهم اثناء تنسيق عناصر الفيديو أن تبرز شعار القناة بشكل جميل لعويد الناس والمتابعين عليه.


تأكد من أنك تبدو موثوقًا وراسخًا مع صورة حجم غلاف  قوية تناسب ملفك الشخصى على اليوتيوب . تبلغ أبعاد صورتك الصغيرة هذه 800 × 800 بكسل فقط ، ولكنها مؤشر على الطريقة التي تريد بها تمثيل علامتك التجارية. يجب أن يؤخذ على محمل الجد.




google-playkhamsatmostaqltradent