recent
أخبار ساخنة

أفضل حجم إعلاني على انستجرام instagram

إن حلم كل مسوق إلكتروني أو معلن هو أن يستطيع تمويل إعلان ناجح على انستقرام.واليوم سوف نشرح لكم أفضل حجم إعلاني على instagram لإعلان ناجح .


أفضل حجم إعلاني على انستجرام instagram



يمكن أن تحقق إعلانات Instagram نتائج استثنائية ، . وعلى الرغم من أهمية النص الذي يتم كتابته فوق الصوره والمقاطع ، إلا أن الصور ومقاطع الفيديو أهم  ، لا سيما أنها تظهر فوق النص على انستقرام. وهذا مهم على Instagram أكثر من Facebook.


وهناك الكثير من الأشخاص يبحثون عن طريقة جيدة لعمل إعلان ممؤل على انستجرام, وفي هذا المقال سوف نشرح لكم كيفية أفضل حجم إعلاني على انستجرام.




أحجام إعلانية لكل تنسيق على انستقرام


أول شئ عليك اختيار حجم مناسب للإعلان قبل تحميل صورك على facebook.



لأن وجود أحجام غير مناسبة على انستجرام  , سوف يؤثر سلباً على حملتك الإعلانية , وكأنك أرتكبت خطأ تسويقي , والناشر لا يريد أن يحدث مثل هذا. لأن هذا سوف يضعف من حملتك ويقلل من نسبة الانتشار .


يختلف size اعلان الأنستقرام , فلكل اعلان متطلباته الخاصة , دعونا ننتقل للخطوات الهامة الآن.



المتطلبات العامة للإعلان


تحتاج أنواع الإعلانات المخلتفة إلى أجحام متنوعة ومختلغة , ولكن هناك أشياء مشتركة بينهم . وتشمل النقاط التالية:

  • يجب ان تكون ملفات الصوور jpg أو png.
  • لا تتعدي مساحة الصورة 40 ميجابايت.
  • يمكن أن يصل نص التسمية إلى 2200حرف , ولكن الأفضل أن يكون ما بين 135 و150 حرف.
  • يفضل أن يكون فيديو اعلاناتك بصيغة MP4 لأفضل تنسيق والحد الأقصى للحجم لا يتعدى ال 4 جيجابايت.
  • يجب أن لا تكتب الكثير من الكلام على صورة المنتج أو فيديو  , وحاول ان لا تكتب أكثر من 20% من مساحة الصورة .



إعلانات Instagram Newsfeed


تأتي إعلات موجز الأخبار في أنستقرام بثلاثة أنواع مختلفة : مربع , وأفقي , وعمودي:


  1. يجب أن تكون أحجام إعلانات الصورة الأفقية 1200 × 628 , ونسبة العرض إلى الارتفاع 1:1.9 .
  2. وحجم الصورة المربعة 1080×1080, والنسبة 1:1 .
  3. وأحجام الإعلانات للصورة العمودية 600 × 750 بكسل , ونسبة العرض إلى الارتفاع 5:4 .



إعلانات Instagram Carousel


تسمح الإعلانات الدائرية - التي يطلق عليها أحيانًا إعلانات "الصور المتعددة" أو "متعددة المنتجات" - للعلامات التجارية بإنشاء ما يصل إلى 10 شرائح مختلفة تحتوي على صور أو مقاطع فيديو يمكن للمستخدمين التمرير خلالها.

فهذا النوع من الاعلانات معروف على أنه  أعلى بكثير من متوسط النقر إلى الظهور , وعلى الرغم أنها من الممكن لاتعمل بنفس جودة مشاركات الصور الفردية على انستجرام.

تستخدم الإعلانات الدوارة صورًا مربعة أو مقاطع فيديو , 1080 × 1080 , ونسبة العرض إلى الأرتفاع 1:1 .


إعلانات قصة انستقرام


Instagram Story Ads على ما أعتقد الجميع يعرف هذا النوع في البرنامج الذي نسمية أحيانا "بالحالات" .

مساحة الوقت الخاصة بطول إعلانات الفيديو تصل الى 15 ثانية, وتظهر الصورة فردية لمدة 5 ثواني .

شئ آخر يجب عليك معرفته  هو أن عبارات اتخاذ الإجراءت " اعرف المزيد " والتنقل سيشغلان الجزء السفلي الأوسط والأيمن من إعلانك , واسم علامتك التجارية وشعارك سيشغل الزاوية اليسرى بالأعلى.


وضع في اعتبارك أثناء عمل الاعلان. ضمان عدم قص عناصر أو معلومات من التصميم أساسية عن طريق الخطأ عند عرض الاعلان.


 أحجام إعلانات قصة انستقرام مهمة للحصول عليها بشكل صحيح ، ويجب عليك استخدام الأبعاد 1080 × 1920 بكسل ، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9. مماثلة لأبعاد قصة Instagram وحجم فيديو IGTV.



أفضل ممارسات إعلانات Instagram


النجاح في إعلانك على انستجرام على اشياء أخرى غير الحصول على حجم مثالي للصور. بلا هناك ممارسات أخرى أفضل عليك بتنفيذها عند إنشاء حملاتك للتأكد من أن اعلاناتك تصل إلى جمهورك المستهدف, وبالتالي تحصل على عائد استثمار كبير.

دعنا نلقي نظرة على أحجام إعلانات Instagram وأفضل الممارسات بشكل عام والتي لا تريد أن تنساها.

اختيار الاستهداف : يستخدم انستقرام نظام الاستهداف المفصل من facebook . تستطيع أن تستهدف الأشخاص الذين اشتروا منك بالفعل من خلال بيع إضافي لك , أو تستهدف أشخاص أخر مثل أصحاب الحيوانات أو شئ أنت تعمل به لعرض إعلان IG لهم مع حيوانات رائعة . والخيارات كثيرة أمامك , وأحصل على التفاصيل الدقيقة المتمكنة للوصول الى جمهورك الخاص .


فكر في مكان وجود كل فرد من الجمهور في مسار المبيعات الرقمي. هل تدير حملة توعية بالعلامة التجارية لجذب عملاء جدد ، أو حملة إعادة استهداف لزيادة المبيعات؟ سيساعدك هذا في إنشاء الإعلانات الأكثر صلة بجمهورك.


ابدأ بالحجم الصحيح للصورة . سيوفر لك هذا لاكثير من الوقت في عملية إنشاء الإعلان. ويمكنك البدء في تصميمات جديدة من البداية باستخدام الأبعاد الصحيحة للإعلان , ولا تنى أن تبدأ بالحجم الصحيح لكي لا تندم بعد ذلك.



استخدم كلماتك  لنقل القيمة. يجب أن تجذب الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك انتباه المستخدم. هذا مهم. ومع ذلك ، في كثير من الحالات ، سيكون الأمر متروكًا لطريقتك في التسمية التوضيحية للتعبير حقًا عن سبب قيمة عرضك. تحدث عن كيف يمكن لمنتجك حل نقاط الضعف ، أو ما هي الميزات التي تجعله فريدًا. هذا سوف يقطع شوطًا طويلاً في قيادة الإجراءات.



اسرد قصص. بصفتك مؤلف الإعلانات ، فإن القصص هي قوتك الخارقة السرية. عندما يمكنك سرد قصة قصيرة وسريعة مثل "هل سئمت العودة إلى المنزل كل ليلة مرهقة؟ أو شئ خاص بمنتجك وابدع في مجالك.


إذا كنت مرتبكًا ، فابدأ بتغيير الغرض: يمكن أن تعمل شهادات العملاء بشكل جيد لهذا الغرض. تتمثل الخطوة الأولى في إضافة مقتطفات تعليق حماسي ومكتوبة جيدًا إلى الصور أو مقاطع الفيديو نفسها مع تراكب النص على انستقرام.






استنتاج اعلانات Instagram 



اعلانات Instagram ممكن أن تحقق نتائج مذهلة. فهي قادرة على جذب عدد كبير من العملاء لك وأيضاً المبيعات الجيدة , وذلك يعتمد على ماتقوم بتحسينه. بتكلفة قليلة مع عمل جيد ستحصل على نتائج رائعة من إنشاء حملات قوية ومجهة للجهمور. وسيكون استخدام أحجام الاعلانات المصورة على انستجرام أمر جيد جداً.


هناك الكثير من أشكال الإعلانات للاختيار من بينها ، مما يعني أنك ستحتاج إلى إنشاء العديد من العناصر المرئية المختلفة لأخذ أحجام إعلانات Instagram في الاعتبار.



وفي نفس الوقت من الجيد أن تقوم باختبار الجمهور الخاص بك على انستقرام لكي تحدد استجابتهم معك , وتأكد دائماً من أن العناصر المرئية ذات حجم رائع مثالي, وتبدو عملية بسطية بعض الشئ من أجل ظهر إعلانك بشكل رائع , ويكون له تأثير إيجابي وكبير ومربح في نفس الوقت.




وها قد وصلنا لنهاية مقال افضل حجم إعلاني على انستقرام instagram , ونرجو أن يكون مقالي هذا قد نال إعجابكم , ولا تنسوا تنفيذ ما أخبرتكم به عن أحجام انستجرام للإعلان.



google-playkhamsatmostaqltradent