recent
أخبار ساخنة

أفضل طرق الربح من الانترنت عن طريق الذكاء الاصطناعي ai marketing

  الكل يبحث عن طرق الربح  من الإنترنت. فالبعض يظل سنوات يبحث في الانترنت لكي يجد طريقة شرح للربح وتكون مصدر دخل له. فنادراً مايجد ما يبحث عنه من المواقع الموثوقة, فمعظم من يتكلم في مجال الربح من الانترنت   ليسوا صادقين. وها نحن اليوم جئنا لكم بطريقة من أفضل الطرق الحديثية في الربح من الانترنت والتسويق بالعمولة و الافلييت (affiliate) عن طريق ai marketing.




الربح عن طريق الذكاء الاصطناعي ai marketing
ai marketing



ما هو ai marketing




هو عبارة عن بوتات تعمل في ترويج منتجات لشركات عملاقة, وتقوم هذه البوتات بتحليل الإستراتجيات الإعلانية لهذه الشركات حسب مطالبها.




يراقب MarketBot الاتجاهات في وسائل التواصل الاجتماعي واستعلامات البحث ويتنبأ بالطلب المستقبلي من خلال تحليل ديناميكيات شعبية بإستعمال الكلمات الرئيسية.




موقع الترويج الذي نتحدث عنه هو علامة تجارية مسجلة لشركة Wexford و هي  company تم انشاؤها من وطرف خبراء أمريكان و روس مختصين في التسويق بالعمولة  و برمجة ربوتات الذكاء الإصطناعي.




لديها robot يقوم بالتسويق لأكثر من 20000 من أكبر الشركات في العالم و ai marketing لديها تعاقد مع أكثر من 100 شركة مختصة في الإسترداد النقدي أي cash back.




كل ما عليك فعله هو التسجيل مع ai marketing كمستخدم مهمتك هي تمويل الروبوت كي يقوم بالدعاية والتسويق للشركات و عندما يبيع منتجاتها تحصل على نسبة 55% من الكاش باك الذي تكسبه من الشركة، وتقوم الشركه بالاحتفاظ ب 45%.




في نفس الوقت يمكنك تسويق الموقع من خلال رابط الإحالة على موقع الشركه عن طريق استخراجه ، ويتم تمويل التسويق والروبوت. فزنا بنسبة 5٪ في التسويق وكذلك 5٪ من شبكة inb وكذلك خطة ربح أخرى نفوز بها من خلال المعاملات المالية التي تم إنجازها والتي تم تحقيقها مع هذا الموقع والتأهل في المراتب التي حددها شركة في خطة الربح والتي ترفع نسبة أرباحك إلى مكافآت مهمة للغاية.




ما هو الاسترداد النقدي؟




هو مفهوم تسويقي منتشر بشكل عام  في الدول الأوروبية وأستراليا والولايات المتحدة وبعض الدول الآسيوية حيث تعمل الشركات بتشجع  العملاء على شراء منتجاتهم وخدماتهم مقابل إرجاع نسبة من هذه الأرباح من قيمة الشراء للعميل تشبه عملية التخفضيض , ولكن هنا التخفيض بعد البيع والمستفيد هو العميل.




تعاقدت Ai Marketing مع أكثر من 20000 شركة استرداد نقدي كبرى ، بما في ذلك Walmart و AliExpress و Bestbuy و Amazon و Ebay و Adobe و Booking و Emirates Airlines والعديد من الشركات الأخر












كيف يعمل  ai marketing؟




  • تقوم أنت بتمويل ال ai marketing بما لا يقل عن 10 دولار ثم يقوم هو بالعمل في التسويق , وكلما كان المبلغ الذي تقوم بإستثماره  أكبر كان الربح من عاد رأس مالك أكبر .
  • بعد تمويل الروبوت يقوم الروبوت بتحليل الأسواق والمنتجات الأكثر مبيعاً ثم يعمل على التسويق لها عبر الانترنت .
  • يقوم العمال الذي يعملون على الروبوتات بإختيار أكثر العروض طلباً على الانترنت ذات الأسترداد النقدي المرتفع.
  • يضمن لك  ai marketing نسبة الربح تصل إلى 55% من أرباح المنتج ويحصل صاحب  الشركه على 45% .
  • تستطيع مراقبة الأحصائيات  ai marketing بكل سهولة وهى تتحدث بإستمرار.



يوفر لك AiMarketing أيضًا إحصائيات دقيقة للمبيعات التي تم  إجراؤهاعلى الانترنت  من خلال تمويلك لهذه الحملات الإعلانية ، ونسبة استرداد النقود التي ربحتها على كل عملية بيع ناجحة ، والتاريخ الذي ستتوفر فيه قيمة هذا المبلغ المسترد.




كيف تحصل على الأرباح




  • يدفع البائع عمولة وهي خدمة استرداد النقود التي قمت بالتسويق بها .
  • ستكون خدمة استرداد النقود جاهزة للمشاركة مع مروجي المبيعات.
  • يجذب  MarketBot العملاء المحتملين من خلال الإعلانات.
  • بصفتك راعيًا لهذه الحملات الإعلانية ، يحق لك الحصول على نسبة مئوية من تلك العمولة أو نسبة من استرداد النقود (cash back ).
  • مقابل كل1$ تستثمره في تمويل الإعلانات ، سيكون الربح  ما بين 1.25 $ و 1.35 دولار.




لماذا  العمل مع ai marketing ؟



  1. ببساطة لأنه يوفر لك دخل يومي وربح بدون أي جهد فقط استثمر أمولك فيه وهو يشتغل .
  2. تستطيع أخذ أرباحك أو سحبها عن طريق البطاقة البنكية الخاصة بك أو Payer,أو Perfect money.







كيفية التسجيل في ai marketing ؟








  • بعد الدخول إلى موقع Ai Marketing  ، يمكنك أختيار لغة الموقع إلى العربية أو أي لغة أخرى تريدها  إذا كنت بحاجة إلى ذلك.

  •  انقر فوق رمز الدماغ الأزرق كما هو موضح في الصورة أدناه وقم بإنشاء حساب عن طريق إنشاء حساب في AiMarketing رعاية InbMarketing.


الربح عن طريق الذكاء الاصطناعي ai marketing






  • انقر فوق تسجيل الآن وأدخل التفاصيل الخاصة بك مثل الاسم واللقب والبريد الإلكتروني وكلمة المرور كما هو موضح في الصورة أدناه.

الربح عن طريق الذكاء الاصطناعي ai marketing




  •  بعد إنشاء الحساب ، ارجع إلى موقع Ai Marketing وقم بتسجيل الدخول باستخدام أيقونة الدماغ.
  •  مبروك! تم إنشاء حسابك بنجاح ويمكنك شحن روبوت التسويق(ai marketing ) الخاص بك ، ولكن قد لا يكون لديك المال .. لا توجد مشكلة!
  •  ستقرضك  Ai Marketing  دولارًا 50 وتبدء الربوتات في العمل في غضون 48 ساعة ، وسيتم سداد هذا القرض من الربح الخاص بك لاحقا.
  •  أدخل رمز القسيمة بقيمة 50 دولارًا عن طريق النقر فوق قسم "Top up" أو إعادة الشحن كما هو موضح في الصورة أدناه
  •  الكود الذي يعطيعك 50$  CK1N-6SBB-NH3C-7G85. اختر هدية شهادة مجانية واضف الكود. 
  • ثم  انتظر ل 48 أو 72 حتى يقوم الربوت بالعمل. 



نبذة عن الذكاء الأصطناعي ai marketing





من المتوقع أن يكون للذكاء الاصطناعي  تأثير سنوي يصل إلى تريليونات الدولارات ، إلا أن العديد من المسوقين يكافحون لفهم ماهية الذكاء الاصطناعي وكيفية تطبيقه على برامجهم التسويقية.







يساعد معهد التسويق بالذكاء الاصطناعي(ai marketing ) المسوقين على بناء ميزة تنافسية باستخدام الذكاء الاصطناعي.


هل تريد البدء في استخدام الذكاء الاصطناعي (ai marketing ) ، لكن لا تعرف من أين تبدأ؟


الذكاء الاصطناعي(ai marketing ) موضوع معقد. من السهل أن تشعر بالإحباط أو تكافح من أجل "الحصول عليه". قد يستغرق الأمر أسابيع أو شهورًا أو حتى سنوات حتى يفهم بعض المسوقين تمامًا ماهية الذكاء الاصطناعي(ai marketing ) ولماذا هو مهم.


ليس لديك هذا النوع من الوقت. الذكاء الاصطناعي(ai marketing ) موجود هنا الآن - وهو يغير صناعتنا. المسوقون الذين لا يكتسبون السرعة الآن سيتخلفون عن الركب.






هل يمكنك أن تتخيل أن اعتماد الذكاء الاصطناعي(ai marketing ) في التسويق على أساس سنوي قد وصل بالفعل إلى 53٪






وفقًا لتقرير Business Insider ، المسمى " Ai Marketing 2018 " ، يستخدم 51٪ من جهات التسويق على الأقل شكلاً من أشكال الذكاء الاصطناعي(ai marketing ) . و 27٪ يخططون لإضافته إلى حملاتهم العام المقبل.


ولكن كما تشير مصادر أخرى ، لا يزال العديد من المسوقين يجدون الذكاء الاصطناعي(ai marketing ) غامضًا. محير ومخيف.


لسوء الحظ ، مع ذلك ، يكافحون أيضًا لإدراك التأثير الذي يمكن أن تحدثه أدوات الذكاء الاصطناعي(ai marketing ) على مبادراتهم التسويقية. نتيجة لذلك ، يفوتهم العديد من الفرص لاستخدام البيانات لتحقيق عائد استثمار تسويقي أعلى.


لذا عليك تجريب ai marketing .



ما أهمية الذكاء الاصطناعي في التسويق (ai marketing )



ليس من المستغرب أن يكون الذكاء الاصطناعي (AI marketing) رائدًا في كل صناعة يتم تبنيها تقريبًا. تُظهر أحدث الإحصائيات أن تقنية الذكاء الاصطناعي الحالية يمكن أن تعزز إنتاجية الأعمال بنسبة تصل إلى 40٪.

وسط الانتشار السريع للتقنيات الجديدة مؤخرًا ، تم تحفيز الكثير من قادة السوق للتقدم في مجال أكثر تقدمًا وفعالية ، حيث عزز الذكاء الاصطناعي(ai marketing ) نفسه باعتباره أقوى سلاح.

من الواضح أن الشركات التي لديها ذكاء اصطناعي (ai marketing) تحت سلطتها ستحظى بفرص أكبر للبقاء في المقدمة في المنافسة بعدة طرق مختلفة. في الواقع ، يستثمر المزيد والمزيد في تسويق الذكاء الاصطناعي - وهو اعتماد رائع لإحداث ثورة في الطريقة التي نقوم بها بالتسويق.

احصل على سرعة في الذكاء الاصطناعي (ai marketing) وتعلم كيف يمكن أن يساعدك على دفع قيمة الأعمال من خلال استراتيجيات تسويق ناجحة ومبتكرة مدعومة بالذكاء الاصطناعي من خلال المشاركة في دورة الذكاء الاصطناعي عبر الانترنت والتي ستعلمك وتدربك من خلال الأمثلة العملية والمهام والمشاريع لفهم استراتيجيات تسويق الذكاء الاصطناعي في العالم الحقيقي.

تطلعك هذه المقالة على كل ما تحتاج لمعرفته حول الذكاء الاصطناعي (ai marketing) الذي يساعد جميع المشاركين في التسويق على أداء وظائفهم بطريقه أفضل مما يمكن أن يكون.







 لماذا يعتبر التسويق بالذكاء الاصطناعي(ai marketing) مهمًا؟







 تأثير الذكاء الاصطناعي (ai marketing) في التسويق الرقمي هائلاً. إذا كنت لا تعرف ، يتوقع 76٪ من العملاء أن تفهم الشركات احتياجاتهم وتوقعاتهم. يسمح التسويق بالذكاء الاصطناعي للمسوقين بفرصة تحليل قدر كبير من تحليلات بيانات التسويق من وسائل التواصل الاجتماعي والويب في وقت أسرع. هذا هو السبب الذي يجعل التسويق بالذكاء الاصطناعي أمر لا بد منه لكل عمل تجاري.





الذكاء الاصطناعي(ai marketing ) يجعل التسويق أكثر ذكاءً. يمكن أن يعمل مع التسويق لتمكين ترجمة البيانات إلى قرارات وتفاعلات هادفة والتأثير بشكل إيجابي على نتائج عملك.






كل شيء يتعلق بالبيانات ، ولكن ما يهم أكثر هو تحويل البيانات بسرعة وبدقة إلى رؤى قابلة للتنفيذ. بعبارة أخرى ، تعد السرعة التي يتم بها تنفيذ المهام التسويقية عنصرًا حاسمًا يمكن أن يجلبه التسويق عبر الذكاء الاصطناعي(ai marketing) إلى عملك. يمكن أن يساعد الذكاء الاصطناعي المسوقين في قياس عدد الحملات التي يقومون بإنشائها ، وتحديد الإجراءات التالية الأفضل للعملاء ، ثم تحديد الحملة التي سيتم إرسالها إليهم بشكل صحيح.





يعد الذكاء الاصطناعي (ai marketing) في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يتقدم الذكاء الاصطناعي بخطوة واحدة على مؤلف الاعلانات من خلال تحسين سطور الموضوعات للنقرات وتتبع أدائها.





يمكن للذكاء الاصطناعي(ai marketing ) أيضًا إنشاء محتوى وتحسينه في تنسيقات بريد إلكتروني متعددة صديقة وذات صلة بالمستقبلين. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام الذكاء الاصطناعي في أتمتة الوسائط الاجتماعية ؛ تمامًا كما في حالة التسويق عبر البريد الإلكتروني ، تستخدمه الشركات لزيادة مشاركة العملاء وتحسين المحتوى.


ما هو الذكاء الأصطناعي(ai marketing ) وكيف يسوق



الذكاء الاصطناعي (ai marketing ) في التسويق (يُشار إليه أيضًا باسم تسويق الذكاء الاصطناعي) هو استراتيجية للاستفادة من البيانات والتعلم الآلي لتقديم الحملات التي تساعد على تحقيق أهداف العلامة التجارية بشكل أكثر فعالية. يستخدم معظم المسوقين الذكاء الاصطناعي لأبحاث السوق وعلوم البيانات وتحليل الحملة في الوقت الفعلي.






على الرغم من أنها اكتسبت مكانة بارزة في السنوات الأخيرة ، إلا أن أشكالًا مختلفة من الذكاء الاصطناعي (ai marketing ) كانت موجودة في التسويق في الماضي. يسمح للمسوقين بتحليل المزيد من البيانات التي يمكن للعقل البشري فهمها ، والاستجابة بشكل أفضل لتفضيلات الجمهور ، واستخدام معالجة اللغة الطبيعية لفهم السوق المستهدف.


اليوم ، تعتمد كل حملة تسويقية تقريبًا على البيانات ، على الأقل إلى حد ما.

تستخدم منصات الإعلان الرقمي وإعادة الاستهداف سلوك العميل لتقديم الرسائل ذات الصلة في الوقت المناسب. تستخدم الاستراتيجيات الأخرى الذكاء الاصطناعي (ai marketing ) لتخصيص الرسائل التسويقية في الوقت الفعلي. ناهيك عن العمل على النتائج في لحظة.


علاوة على ذلك ، يتوقع العديد من الخبراء أنه قريبًا ، سيغير الذكاء الاصطناعي(ai marketing )  عملية التسويق بالكامل.


تتوقع شركة Gartner ، على سبيل المثال ، أنه في غضون عامين فقط ، ستستحوذ برامج الدردشة الآلية على أكثر من 85٪ من تفاعلات خدمة العملاء. بالمقارنة ، يتعامل الذكاء الاصطناعي مع حوالي 30٪ منه في الوقت الحالي.
 تقليل الأخطاء

البشر عرضة بشكل طبيعي لارتكاب الأخطاء. الذكاء الاصطناعي(ai marketing ) والخطأ البشري - موضوع تمت مناقشته على نطاق واسع حيث دخل الكثيرون في جدال حول ما إذا كان الذكاء الاصطناعي يمكن أن يكون علاجًا للخطأ البشري؟
مما لا شك فيه أن الذكاء الاصطناعي(ai) موجود لتجنب التدخل البشري الذي يقضي على احتمال الخطأ البشري. ثبت أن الذكاء الاصطناعي(ai ) يمكن أن يساعد في الأخطاء البشرية ، لا سيما في الجانب الأكثر إثارة للقلق: أمن البيانات.

تجعل مشاكل أمان البيانات الشائعة العديد من الشركات تقلق بشأن عدم قدرة موظفيها على حماية بيانات العملاء وغيرها من البيانات المهمة للشركة. زيادة الهجمات الإلكترونية هو الخطر الذي يجب أن تزنه كل أعمال التجارة الإلكترونية. لحسن الحظ ، يمكن للذكاء الاصطناعي المساعدة في معالجة هذه المشكلات من خلال التعلم والتكيف والتفاعل مع الأمن  الذي تحتاجه الشركة.

google-playkhamsatmostaqltradent