recent
أخبار ساخنة

كيفية الربح من الانترنت عن طريق إختصار الروابط

 

كيفية الربح من الانترنت عن طريق إختصار الروابط



يعتبر الربح عن طريق إختصار الروابط من أسهل و أفضل مجالات الربح من الانترنت للمبتدئين، فالكثير من الشباب يبحثون عن طرق لـ الربح من الإنترنت لكسب المال، فيقابلهم الربح من اختصار الروابط فيبحثوا عنه لأنه طريقة سهلة وسريعة لربح المال.




يعتقد الشباب أن الربح من اختصار الروابط هو الطريق الصحيح، ولكن لا يعرفوا ما هو الربح من اختصار الروابط أو كيفية الربح منه، وهذه الطريقة انتشرت في الفترة الأخيرة؛ لأنها تدفع نسبة جيدة من الأرباح لمستخدمي هذه الطريقة.



ستجد كل ما تريد معرفته عن طريقة الربح من اختصار الروابط، وسنقدم لك الكثير من المعلومات والأفكار و استراتيجيات الربح من اختصار الروابط ، فلا نقدم لكم طرق خادعة أو غير حقيقية، ما سنقدمه لكم هو حقيقة الربح من اختصار الروابط، وستعرف بنفسك بعد قراءتك للمقال.




ما هو الربح من إختصار الروابط ؟


اختصار الروابط هي ببساطة خدمة تعمل علي اختصار أو تقصير الروابط، حيث تقوم بتحويل الرابط الطويل الي رابط قصير، فيصبح شكل الرابط جميل ومنسق، وتعمل خدمة اختصار الروابط علي تأمين المواقع.


خدمة اختصار الروابط هي خدمة جديدة، حيث ظهرت هذه الخدمة في بداية عام 2002 الذي أسسها كيفن جيلبيرتسون مع موقع TinyURL ، وبعدها ظهر العديد من مواقع تقدم خدمات اختصار الروابط.




ما هي الخطوات للربح من إختصار الروابط ؟



يوجد خطوات عديدة لربح الأموال من الانترنت عن طريق اختصار الروابط، لمعرفة اهم و افضل الخطوات و طرق ربح المال من الانترنت من الإختصار :



تحديد مواقع اختصار الروابط :


تقوم بإختيار موقع أوشركة جيدة من الشركات التي تقدم خدمات اختصار الروابط ومواقع اختصار الروابط ، ويمكن إختيارك لأكثر من شركة للعمل معها في نفس الوقت، ويوجد مواقع وشركات لـ الربح من اختصار الروابط بدون إعلانات ، ولمعرفة افضل المواقع لاختصار الروابط إضغط هنا .



تقوم بإستهداف جمهورك :


تحديد جمهورك المستهدف هي خطوة جيدة جداً لـ الربح من اختصار الروابط، ولكي تحدد جمهورك عليك معرفة القليل من المعلومات عن الجمهور مثل: ما هي بلدهم أو جنسيتهم وبماذا يهتمون ؛ لأن الأرباح تتوقف علي الجنسية كالأرباح الذي تأخذها من الزوار الذين يأتونك من مصر غير أرباح الزوار الذين يأتونك من الولايات المتحدة أو السعودية وكذلك، وبمعرفتك بماذا يهتمون فسوف تقدم لهم الروابط أو المواقع التي تناسب معهم، فتحديد الجمهور يسهل لك الطريق لـ الربح من اختصار الروابط.



نشر الروابط :


تقوم بنشر الروابط لزيادة عدد الزوار لـ الروابط الذي تتم إختصارها عبر مواقع اختصار الروابط، حيث الأرباح تتوقف علي حسب أعداد الزوار التي تأتي للرابط الذي يتم نشره، وتقوم بالبحث عن الطرق لجلب الزيارات الكثيرة للرابط الخاص بك، وسأقدم لك أفضل طرق للحصول علي ترافيك وزيارات عديدة للغاية لمواقعك وروابطك في الأسفل.



تحديد طريقة إستلام المال والأرباح من الموقع :


ستقوم بتحديد الطريقة الصحيحة لإستلام ارباحك من الموقع؛ لأن عندما تأتيك أرباح من الموقع تعرف تستلمها بطريقة صحيحة وتكون جاهزاً للإستلام. يوجد طرق عديدة لإستلام المال من شركات اختصار الروابط منها بايبال ( paypal ) وبايونير ( payoneer ) وهم الأساس ويوجد طرق كثيرة أخري.




بعد قراءتك لخطوات الربح من اختصار الروابط، يوجد فقط هو أن تبدأ العمل في الربح من اختصار الروابط؛ لأن الآن يوجد لديك كل المعلومات والخطوات للبدء في اختصار الروابط.




أفضل الطرق لجلب الزوار لروابط الإختصار


يمكن تحقيق أرباح من الانترنت عن طريق الربح من اختصار الروابط عبر إعتمادك علي علي بعض الطرق للحصول علي ترافيك وزيارات حقيقية لروابطك المختصرة، يوجد طرق عديدة لجلب الزيارات الي روابطك المختصرة، سأقدم لك افضل طرق للحصول علي الزوار بالطرق المجانية التي تزيد من زياراتك وبالتالي تزيد الارباح :



الحصول علي زوار عن طريق قنوات اليوتيوب :


يوتيوب أكبر محرك بحث فيديوهات وهو من أكبر الشبكات الإجتماعية المتخصصة في الفيديوهات، فيمكن أن تحصل منه علي عدد كبير جداً من الترافيك أو الزيارات إذا عرفت أن تستغله جيداً.


يوجد طرق عديدة لجلب الزيارات من اليوتيوب منها: فيمكن مثلا أن تعمل شرح فيديو عن برنامج معين وتقوم بتحميل رابط البرنامج الذي شرحت عنه في فيديو وتقوم بإختصار الرابط وتحميله في الوصف الخاص بالفيديو.



فيمكنك أيضاً أن تستغل مباريات كرة القدم عن طريق البث المباشر، وتقوم بالبحث عن بث مباشر لمباريات كرة القدم وتقوم بإختصار الرابط الخاص ببث المباريات الهامة، وبعد ذلك تنشر فيديوهات بسيطة وقصيرة جداً تحتوي علي تقديم لفيديو البث المباشر للمباراة ثم تطلب من المشاهدين الدخول الي الرابط الموجود في وصف الفيديو لـ مشاهدة البث المباشر. 

وهذه طريقة ستحصل منها علي زوار كثيرة جداً للرابط الذي حملته في وصف الفيديو وهو الرابط المختصر؛ لأن يوجد أشخاص كثيرة جداً يهتمون بمباريات كرة القدم فيلجأوا الي اليوتيوب للبحث علي بث مباشر للمباريات الهامة، فهذه طرق جيدة جداً، فيمكنك من خلالها الربح من الانترنت من اختصار الروابط.



الحصول علي زيارات عن طريق مجموعات الفيسبوك :


جلب الزيارات من مجموعات أو جروبات الفيس من افضل و اسهل طرق للحصول علي أكثر عدد للروابط المختصرة، فيمكنك إستهداف الناس الذين يقبلون علي الروابط التي تشاركها معهم. 

بمعني لو كنت عضو مثلا في جروب متخصص في شئ معين مثل الأكل وتشارك معهم رابط مختصر يحتوي الرابط علي تحميل برنامج للأكل أو الدايت فبالتأكيد ستحصل علي عدد كبير جداً من الزوار للرابط الذي إختصرته لأنهم يهتمون بهذا المحتوي.


فيمكنك البحث علي جروبات تنشر محتوي معين وتعرف بماذا يهتمون وتقوم بإختصار رابط يحتوي علي تحميل كتاب أو برنامج علي نفس المحتوي الذين يهتمون به وتقوم بنشر ومشاركة الرابط في الجروبات، فهذه طريقة جيدة وتزيد من الارباح بكثرة.



الحصول علي زوار عن طريق المنتديات :


أصبح الإقبال علي المنتديات في هذه الفترة قليل بالنسبة للفيسبوك ويوتيوب، إلا أنها مازالت من أهم المصادر للحصول علي الزيارات المستهدفة  للروابط الخارجية، المنتديات قابلة للأرشفة السريعة في محركات البحث، فإذا قمت بكتابة أي موضوع في منتدي معين، وتقوم بتحميل رابط مختصر في المنتدي عن نفس المحتوي الذي تكتبه في الموضوع، فبالتأكيد تأتيك زوار كثيرة جداً لرابطك المختصر.


ويمكن أن يتصدر موضوعك الذي كتبته محرك البحث في جوجل، ويمكن القيام بالرد علي التعليقات التي تأتيك في المنتدي والرد يحتوي علي رابط مختصر لتحميل مثلا ملف معين أو رابط مختصر لموقع أو لمدونة وكذلك، فهي طريقة جيدة جداً لـ كسب المال من الانترنت عن طريق اختصار الروابط.




الحصول علي زوار عن طريق صفحات الفيسبوك :



يمكنك الربح من اختصار الروابط عن طريق صفحات الفيس، بمعني إذا كان لديك صفحة علي الفيسبوك أو يمكنك عمل صفحة متخصصة في مجال معين، فيمكن أن تزود متابعين هذه الصفحة ويكونوا متابعين يهتموا بالمجال الذي تنشر عنه، ثم تقوم بتحميل رابط مختصر عن هذا المجال الذي تنشر عنه، فيمكنك الإعتماد عليها لتحقيق أرباح جيدة من اختصار الروابط.




الحصول علي الزوار عن طريق المدونات المتخصصة في التحميل :


فكرة المدونات المتخصصة في التحميل تعتبر نفس فكرة الفيسبوك اليوتيوب والمنتديات، فتقوم بنشر مادة أن ملف مهم، ثم تحمل رابط مختصر في المدونة لتحميل المادة أو الملف الذي تنشره، فهذه الفكرة هو أنك سوف تحاول توفير كتب مجانية أو ملفات مهمة عن الذين يبحثون عنها المستخدمين، وتقوم بتقديمها لهم بالمجان، وتقوم بالطلب منهم بالضغط علي الرابط المختصر للتوجه الي صفحة التحميل مثلا أو مكان الحصول علي الملف.


إذا كانت أيضاً المدونة أو موقعك الخاص مشهور ولديه جمهور كبير، ستحصل علي أعداد هائلة من الزيارات للرابط، وستضمن أن يكون لك دخل جيد من الربح من اختصار الروابط.




هذه افضل و اسهل الطرق لجلب الكثير من الزيارات لـ رابط الربح من الانترنت المختصر، وهذه طرق فعالة وممتازة وهي طرق مجانية لا تحتاج الي الدفع الي أموال، و لكن بمجهودك تفعل ما تريد وبدون مال، ويمكنك أن تستغل هذه الطرق جيداً؛ لأنها تزوّد الأرباح بكثرة للحصول علي أعداد كبيرة من الزيارات وتحققوا أكبر عائد ممكن.




وفي النهاية نوّد أن يكون هذا المقال نال إعجابكم، وتخرجوا من المقال ولديكم كل المعلومات التي تريدوها.




google-playkhamsatmostaqltradent