recent
أخبار ساخنة

أفضل 15 موقع للربح من إختصار الروابط

 

أفضل 15 موقع للربح من إختصار الروابط



الجميع من المستخدمين يبحثوا عن أفضل مواقع للربح من إختصار الروابط لإكتساب المال، حيث يعتبر الربح من اختصار الروابط هو أفضل وأسهل طريقة للربح ويعتبر حل عبقري للشباب للربح وبالأخص للمبتدئين، فيمكن من اختصار الروابط تحقيق أرباح ودخل إضافي جيد وسريع.



لتحقيق الربح من مواقع اختصار الروابط عليك بإختيار أفضل موقع أو شركة لإختصار الروابط، ثم تقوم بالبدء في في عمل اختصار الروابط وتقوم بنشرها وتحصل علي زوار كثيرة للحصول علي المال.



سوف نتحدث عن أفضل 15 موقع للربح من إختصار الروابط، وسوف نشرح لكم كل موقع بالتفصيل وما يميزه، وإذا كنت لا تعرف كيف تربح من اختصار الروابط، فيوجد لدينا مقال يحتوي علي كل ما تريد معرفته للربح من اختصار الروابط وهو كيفية الربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط.



ما هي مواقع اختصار الروابط ؟


مواقع اختصار الروابط هي مواقع تساعدك في تقصير الرابط الطويل؛ ليصبح الرابط أقصر ومنسق، فيمكنك مشاركة الرابط الذي يتم إختصاره بسهولة علي أي موقع تريد مشاركته معه أو تريد إرساله لأحد أصدقائك وبدون أي مشكلة.



يمكنك تتبع كم عدد النقرات علي الرابط من الموقع ويمكنك معرفة بعض التفاصيل أيضاً، فعندما تقوم بإختصار الرابط عبر المواقع وتقوم بنشره ويضغط عليه أي زائر يوجهه علي صفحة الويب للرابط الأصلي الذي إختصرته.




أفضل المواقع لإختصار الروابط



يوجد العديد من مواقع اختصار الروابط لربح المال من الإنترنت، سوف أقدم لكم أفضل مواقع اختصار الروابط لكسب المال :



موقع Adfly



يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع اختصار الروابط التي تستخدم في الربح، فعندما يقوم أي أحد الدخول الي الرابط الذي يتم اختصاره يقوم هذا الموقع بعرض إعلانات للزائر فإذا قام الزائر بمشاهدة الاعلان لمدة 5 ثوان يتم تحقق الربح ويأتي اليك ربح المال، ثم يتم تحويل الزائر الي الرابط الأصلي.



مميزات الموقع :



  • الموقع سهل الاستخدام والتعامل معه.
  • يحتوي الموقع علي واجهة بسيطة وسهلة.
  • الشركة قديمة حيث أنها موثوقة ومضمونة من الكثير.
  • يقوم بتقصير الرابط الي حوالي 20 حرف.



تقوم بنسخ الرابط الذي تريد اختصاره ثم تقوم بلصقه في الموقع وتقوم بالتحويل. عندما يقوم ألف زائر بالضغط علي الرابط من روابط المختصرة فتربح من الموقع 4$ لكل ألف زائر، ويوفر لك الموقع إمكانية أن تسحب الأرباح عند وصول الارباح الي 5$، فيمكن للموقع الدفع عن طريق باي بال PayPal أو بايونير Payoneer.


للتسجيل في الموقع من هنا.



موقع ouo.io



يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع لإختصار الروابط للربح من الانترنت، حيث أن موقع ouo.io مصنف من أفضل ثلاث مواقع اختصار الروابط مثل Adf و Shorte ، فهذه المواقع من افضل مواقع الربح من الانترنت.



مميزات الموقع


  • يدفع الموقع شهرياً علي طول في أول ايام الشهر.
  • الشركة سهلة الاستخدام.
  • يقدم الموقع وسائل دفع جيدة  كـبايبال أو بايونير.
  • الحد الأدنى للدفع هو 5$ لبايبال و50$ لبايونير.



فيمكنك التسجيل في الموقع لـ الربح من اختصار الروابط، كما يدعم أيضا الخدمة التي تدعم من خلال الرسائل الفورية، ويجد بالموقع نظام Referral الذي يجعل أي شخص ينشئ حساب من خلالك وتأخذ ارباح منه بسببك أنت الذي جعلت المستخدم يدخل ويعمل حساب، ويعطيك الموقع جزء من أرباحهم وهي 20% لكل شخص يدخل ويسجل من خلالك عبر لينك الاحالة.


للتسجيل في الموقع من هنا.



موقع Fc.lc



موقع Fc.lc واحد من افضل مواقع الربح من اختصار الروابط وهو جديد نسبياً، والموقع مجانا وأهم ما يميز هذه الشركة هو معدلات دفع مرتفعة مقارنة بمواقع الإختصار الأخري.



مميزات الموقع:



  • يوّفر دفع يومي .
  • يقدم الموقع نسبة مرتفعة للريفيرال وهي 25% .
  • الحد الأدني لسحب المال من الموقع 3$ دولار.
  • يمكنك اختصار عشرات الروابط في وقت واحد.
  • ترتيبه عالى جداً علي اليكسا .
  • يتميز بكثرة طرق سحب الربح منها موقع سكريل ( السحب منه علي الأقل 3$) وبايبال(علي الأقل 3$) وبايونير( علي الأقل 5$) .



نقدم شرح للتسجيل في الموقع: قم بالذهاب الي الي الموقع ثم القيام بالضغط علي كلمة sign up ، ثم تقوم بملء البيانات في إستمارة التسجيل، ثم تقوم بتسجيل الدخول، وتقوم بالبدء في اختصار الروابط وربح المال.



لإختصار الروابط تقوم بنسخ الرابط الذي تريد إختصاره ثم تقوم بلصقه في الموقع ثم تأخذ الرابط المختصر وتشاركه في مواقع التواصل أو إرساله لـ الأشخاص، احياناً يرتفع الربح من كل 1000 زيارة الي 10$.


للتسجيل في الموقع من هنا.




موقع Linkbucks



هذا الموقع من أفضل مواقع اختصار الروابط للربح من الانترنت، حيث بدأ موقع Linkbucks في أواخر عام 2005، ويدفع الموقع للمستخدمين بدون أي مشكلة.



مميزات الموقع :



  1. يمنح الموقع جزء 20% من روابط الاحالة، تأخذ النسبة لكل مستخدم يسجل في الموقع من خلالك.
  2. يمكن سحب الربح من البايزا وبايبال وبايونير.
  3. يمكن سحب علي الأقل 10$.



للتسجيل علي الموقع : تقوم بالدخول الي الموقع ثم تقوم بالتسجيل علي كلمة Sign-up، بعد ذلك تملأ البيانات، ثم تلقي لينك في الأول تقوم بالنقر عليه لتفعيل الحساب، بكذلك تكون أتممت عملية التسجيل.



لمعرفة كيف اختصار الروابط : بعد تسجيلك في الموقع تقوم بالضغط علي Login، ثم تقوم بالنقر علي Create Links ثم تقوم بلصق الرابط ثم تقوم بالضغط علي Create، وبكدا يكون إختصرت الرابط، فيمكنك مشاركته مع أصدقائك أو علي أي مكان تريد أن تشاركه معه.



للتسجيل في الموقع من هنا.




موقع bc.vc



موقع bc.vc من أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط، حيث أن فكرة الموقع جميلة جداً من الناحية الربحية فهي عبارة عن معلن وناشر، يشبه هذا الموقع بموقع Adf.ly، ويوجد بالموقع خدمة الريفيرال وهي تسجيل أي مستخدم عن طريقك بإستخدام رابط الاحالة الموجود في الموقع.



مميزات الموقع :



  1. يعطى الموقع علي كل 1000 زائر 5$.
  2. يمكن  من الموقع علي الأقل 5 دولارات.
  3. يمكن أن تسحب أرباحك من الموقع عن البايبال و ايبان.
  4. يتيح بالموقع خاصية الريفيرال، أي مستخدم يدخل في الموقع عن طريقك ويسجل فيه تأخذ أرباح علي كل مستخدم 10%.



للتسجيل في الموقع : تقوم بالنقر علي الرابط للتسجيل في الموقع، ثم تقوم بالنقر علي Join now، ثم ثم تقوم بملئ البيانات كاملة وتحدد Link shrinker - share links ثم توافق علي الشروط.




للتسجيل في الموقع من هنا.




موقع shorte.st




هذا الموقع من أفضل مواقع الربح من اختصار الروابط، حيث أنه موقع خرافي يتميز بالعديد من الميزات عن مواقع اختصار الروابط الأخري، ويختصر الروابط بسهولة جداً.



مميزات الموقع:



  • تستطيع أنت زيادة الربح من خاصية websites script التي تقوم انت بوضع موقعك وتحديد الإعدادات التي تريد ان تحددها ووضع الاعلانات علي موقعك.
  • يقوم الموقع بحساب أرباحك علي معدلين عندما يقوم الشخص بالضغط علي تخطي أو skip أو لو قام الشخص بفتح الصفحة فقط ولم يقوم بالضغط علي كلمة تخطي.
  • تستطيع سحب المال أو الربح عبر البايبال وبايونير و Web money .
  • أقل مبلغ تستطيع سحبه هو 5 دولار.



لمعرفة كيف التسجيل في الموقع : تقوم بالدخول الي الموقع، ثم تجد خانتين للإيميل تقوم بوضع البريد الإلكتروني الخاص في الخانتين، ثم تقوم بوضع الرقم السري في الخانة الثالثة، ثم تقوم بالموافقة علي الشروط والأحكام، وتقوم بالضغط علي الكاباتشا، ثم تضغط علي register، ثم تقوم بالتوجه الي البريد الالكتروني لتفعيل الحساب، وبذلك يكون انتهي إنشاء الحساب.



للتسجيل في الموقع من هنا.



موقع CPMlink 


يعد هذا الموقع من أفضل مواقع اختصار الروابط وأسرعها عام 2019، حيث تستطيع تحقيق مبلغ كبير من المال كل شهر من هذا الموقع، كل ما عليك هو اختصار الروابط ومشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي والمدونات وكذلك.



مميزات الموقع :



  • يتميز بسرعة الرد في الدعم الفني.
  • الحد الأدني للسحب من الموقع هو 1 دولار.
  • يستطيع الموقع دفع لكل 1000 زيارة امريكي 5.10$.
  • يتيح للموقع دفع المال عبر الباي بال و بيتكوين.



للتسجيل في الموقع من هنا.



موقع Cut-urls



هذا الموقع أفضل أداة اختصار الروابط لدول العرب، وتستطيع انشاء حساب و اختصار اي رابط تريد مشاركته مع العامة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، كلما كان عدد زوارك كثيرة كلما ازدادت أرباحك.



مميزات الموقع :


  • الموقع يعطى مقابل 1000 زائر 8 دولارات.
  • يمكنك الحصول علي الأرباح وتأخذهم عنما تصل الارباح الي 5 دولار علي الأقل.
  • تستطيع أن تسحب أرباحك عبر بايير وبايبال او بيتكوين او بايزا.




للتسجيل في الموقع : تقوم بالدخول الي الموقع، ثم تضغط علي Join Us ، ثم تملأ البيانات الذي يطلبها منك، وتقوم بتسجيل الدخول عبر كلمة Login، بعد ذلك تقوم بالنقل الي ضبط إعدادات الحساب وتملأ البيانات الصحيحة، ثم تتعرف علي واجهة الموقع، وبكدا يكون لديك حساب علي الموقع وتستطيع الربح منه عبر اختصار الروابط.



للتسجيل في الموقع من هنا.




موقع adyou.me



هذا الموقع يعد من أفضل مواقع اختصار الروابط؛ لأنه موقع ذات تاريخ كبير جداً، حيث يُستخدم الموقع من زمن طويل.



مميزات الموقع :



  • تستطيع أن تسحب أرباحك عبر الموقع عندما توصل أرباحك علي الأقل 5 دولار.
  • تستطيع أن تسحب الربح الخاص عبر وسائل كثيرة منها: البايبال وبايونير وفودافون كاش وويب موني وبايزا وبيتكوين.
  • الموقع يكون موثوق فيه؛ لأنه يعمل منذ تقريباً أكثر من 5 أعوام.
  • تستطيع أن تسحب في خلال أول 15 يوم كل شهر.



للتسجيل في الموقع: تقوم بالدخول الي الموقع ثم تقوم بملء البيانات المطلوبة ولابد أن يكون اسم المستخدم يتكون من حروف وأرقام، وستجد زر main account ويجب ان تختار كلمة publisher، ثم توافق علي الشروط والأحكام، وبكدا يكون أتممت عملية التسجيل.



للتسجيل في الموقع من هنا.



موقع bit.ly



bit.ly من أفضل المواقع لاختصار الروابط، حيث يقدم الخدمة مجاناً، تأسس هذا الموقع عام 2008 من قبل بيتر ستيرن ويوجد مقرها في نيويورك، تقريباً تقوم الشركة بإختصار 700 مليون رابط شهرياً.



مميزات الموقع :



  • اختصار الرابط بسهولة والموقع سريع جداً في اختصار الروابط ولا تحتاج أن تنتظر لوقت طويل.
  • عند الضغط علي الرابط المختصر يحولك تماما للرابط مباشرة بدون عرض بعض الإشهارات أو الإنتقال الي واجهات أخري.
  • تكون واجهة الموقع بسيطة وسريعة، لذلك يُفضل لقنوات اليوتيوب أو المدونات.



للتسجيل في الموقع عليك الدخول الي الرابط المخصوص بالموقع ثم تقوم بالضغط علي Log in أو التسجيل ثم تفتح لك نافذة جديدة تعرض لك مجموعة من الطرق للتسجيل سواء كان عبر حسابك من جوجل أو بعض مواقع التواصل الإجتماعي كفيسبوك و Twitter أو حساب Apple أو عن Gmail، ثم تختار من أي أداة تسجيل، بعد ذلك يتم نقلك الي الواجهة الخاصة بالاختصار.



لمعرفة كيفية اختصار الروابط: تقوم بالدخول الي حسابك علي bit.ly ثم تقوم بالضغط علي كلمة CREATE ثم تفتح معك نافذة إسمها CREATE LINK، يوجد خانتين في هذه الصفحة نترك الأولي وتقوم بنسخ الرابط الذي تريد أن تختصره ثم تقوم بلصقه في الخانة الثانية ثم تضغط علي كلمة CREATE الموجودة بالأسفل، فبهذه الطريقة تكون أتممت عملية اختصار الرابط.



للتسجيل في الموقع من هنا.




موقع GETSURL




يعد هذا الموقع من أفضل مواقع اختصار الروابط، كما أنه يقدم لك رابط احالة، حيث يأخذه المستخدمين وينشروه، وإذا دخل أي مستخدم عبر رابطك تقوم أخذ ربح من خلاله.



مميزات الموقع :




  • الحد الأدنى للدفع هو 5 $.
  • يعطى الموقع العديد من الطرق لدفع الموقع للمستخدم منها: بايونير وبايبال ويسترن وفودافون كاش ويونيون والبريد المصري.
  • سعر النقرة عالية حيث كل 1000 زائر 5$ .
  • يوفر الموقع خاصية الريفيرال.




للتسجيل في الموقع : تقوم بالدخول الي الموقع، ثم تظهر صفحة البداية وتقوم بالضغط علي كلمة Register، ثم تملأ البيانات المطلوبة، وتقوم بالتسجيل، وبكدا تكون أتممت عملية التسجيل.



للتسجيل في الموقع من هنا.





موقع cutpaid




يعتبر الموقع من افضل مواقع الربح من اختصار الروابط، فتستطيع ربح المال من مشاركة الروابط المختصرة في مواقع التواصل الإجتماعي أو المدونات أو المنتديات وغيرها، وتستطيع الربح أيضاً عبر المستخدمين الذين يسجلوا من خلالك عبر رابط الاحالة.




مميزات الموقع :




  • يمكنك أخذ أرباحك عندما تصل الي 5 دولار.
  • تتعدد طرق دفع أرباحك مثل البايبال وبايونير وفودافون كاش وويسترن يونيون والبريد المصري.
  • يعطي الموقع مقابل 1000 زائر 8$.
  • تستطيع الربح من الريفيرال عبر الذين يسجلون من رابطك الخاص بالإحالة.



للتسجيل في الموقع،  تقوم بالدخول الي الموقع، وستظهر صفحة البداية ثم تقوم بالضغط علي كلمة Register ثم ستظهر صفحة تسجيل الدخول تملأ البيانات ثم تضغط Register وبكدا يكون اتممت التسجيل.




للتسجيل في الموقع من هنا.




موقع Tinyurl




من أفضل مواقع اختصار الروابط موقع Tinyurl، حيث ظهر هذا الموقع عام 2002 الذي من بعده ظهرت المواقع الأخري التي تقدم خدمة اختصار الروابط، لذلك هو موقع موثوق فيه تماما، عبر موقع Tinyurl تم اختصار أكثر من مليار رابط تقريباً من خلاله.




مميزات الموقع :




  • يمكنك كتابة أي كلمة تريدها لتظهر في الرابط المختصر.
  • يكون الموقع مجاني حيث يجعله اختيار ممتاز لفكرة اختصار الروابط.
  • يمكن عمل تغيير للروابط مثل موقع bit.ly .
  • ما يميز الموقع أنه قديم الطراز ولا يوجد به أبعد من فكرة الرابط.





بعد دخولك للموقع تقوم بنسخ الرابط الذي تريد أن يتم اختصاره ثم تقوم بلصقه وتقوم بالضغط علي زر Make Tiny URL ثم يتم اختصار رابطك، ويكون جاهز لنشره علي مواقع التواصل أو إرساله إلي أي شخص.



للتسجيل في الموقع من هنا.




موقع U3O




من افضل المواقع لربح المال من اختصار الروابط، ويوجد به رابط إحالة حيث تستطيع نشره ومشاركته لدخول الأشخاص علي الموقع عبر رابطك الإحالة.




مميزات الموقع :




  • تستطيع أن تسحب أرباحك عندما تصل علي الأقل 5 دولار.
  • يوفر الموقع الدفع عبر البايبال وبايونير وبيتكوين.
  • يمنح الموقع للمستخدم لينك للإحالة ( الريفيرال ).



يمكنك التسجيل عادياً مثل باقي المواقع بكل سهولة ويسر.




للتسجيل في الموقع من هنا.





موقع clicksfly




هذا الموقع من افضل مواقع اختصار الروابط، حيث تستطيع أن تنشر أو تشارك رابطك علي المدوننات والمنتديات ومواقع التواصل الإجتماعي.




مميزات الموقع :




  • تستطيع أن تسحب أرباحك عندما تصل الي 3 دولار.
  • تستطيع أن تسحب ارباحك عبر بايبال وبيتكوين وبايير وبايتم أو تحويل مصرفي.
  • يمكن في الوقت الحالي ترجمة الموقع الي اللغة  الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والإسبانية.
  • يعطي الموقع لينك للاحالة، حيث تأخذ نسبة من كل مستخدم يسجل من رابطك الإحالة.
  • يمكن الحصول علي 20% من أرباح المستخدمين الذين يسجلوا من خلال رابطك.




للتسجيل في الموقع من هنا.






google-playkhamsatmostaqltradent