recent
أخبار ساخنة

أفضل الطرق الحديثة لزيادة متابعين انستقرام2021

طريقة زيادة متابعين انستقرام. الكثير من الأشخاص في الفترة الأخيرة يحلمون بزيادة عدد متابعين الإنستقرام، حيث أصبح الإنستقرام الأن من أكثر مواقع التواصل الإجتماعي شهرة وفاعلية عالمياً، حيث أن أعداد مستخدمي برنامج انستقرام يتخطي المليار مستخدم.



طريقة زيادة متابعين انستقرام




إمتلاك حساب إنستقرام ذات عدد مرتفع من المتابعين هو أمر رائع وجميل، حيث يستخدمه العديد من الأشخاص لأسباب مختلفة مثل: ترويج لمنتج أومحتوي معين أو الذي يستخدمه لمتعة الظهور علي مواقع التواصل الاجتماعي أو الذي يستخدمه لربح المال من الإعلانات من خلال متابعينه علي انستقرام، لذلك العديد من الاشخاص يريدوا أن يكون لديهم أعداد ضخمة من المتابعين.




يجب أن يكونوا متابعين انستقرام حقيقيين، نقدم لكم كيفية زيادة المتابعين عبر تقديم أهم المعلومات والإستراتيجيات لزيادة متابعين الصفحة علي انستقرام بكل وضوح وسهولة.






إختيار الوقت المناسب للنشر والنشر بإستمرار



يمكنك الحصول علي زيادة أعداد كبيرة من متابعين انستقرام  عبر النشر بإستمرار، حيث يمكن أنم تنشر حتي لمرة واحدة إسبوعياً ولو تستطيع أن تنشر مرتين في اليوم فهو أفضل، فتختار أنت عدد النشر علي حسب وقتك، ومن الأفضل ألًا تنشر تنشر أكثر من مرتين يومياً.


يجب إختيار الوقت المناسب للنشر علي حسابك، لأنه يساعد في زيادة متابعين الصفحة الخاصة بك، وأود أن أخبرك بطريقة سهلة وبسيطة لمعرفة أعداد متابعين الصفحة النشطاء عن طريق زر البث المباشر، فقبل أن تبدأ البث المباشر انستقرام يعرض لك كم من الأشخاص النشطاء من المتابعين، فهذه أبسط طريقة لمعرفة وتحديد الوقت الذي تنشر فيه.


يعرف انستقرام الوقت الذي يقضيه كل مستخدم علي البرنامج، يعرف من يقضي أكثر وقت علي انستقرام  مثلا يعرف من الذي يقضي ساعتين ويعرف من الذي يقضي نصف ساعة، حيث يعامل انستقرام الذي يقضي ساعتين بطريقة مختلفة عن الذي يقضي نصف ساعة، فيقوم انستقرام بترتيب المحتوي لكل شخص طبقا لحجم التفاعل علي البرنامج.





نشر صور أو فيديوهات ذات جودة عالية على instagram


يمكن زيادة متابعين صفحة انستقرام عبر النشر المحتوي بجودة عالية وجميلة، حيث عندما يشاهدوا المستخدمين المنشور الذي تنشره ويعجبهم ويضيفوا تعليقات تزداد متابعين الصفحة، ويمكن الحصول علي صور أو فيديوهات بجودة عالية عبر التصوير بكاميرا تصوير جيدة أو تليفون ذات كاميرا عالية الميجابكسل، وتقوم بضبط الصورة جيدا من حيث الإضاءة والتركيز(focus).






الإهتمام والتفاعل مع متابعين instagram


يمكن الحصول علي زيادة في متابعين انستقرام (instagram) من خلال إهتمامك وتفاعلك مع متابعينك ؛ فمستخدمين الانستقرام لن يتابعوا شخص لم يتفاعل معهم ولا يتواصل معهم ولا يشاركهم أنشطتهم، فيمكنك التواصل معهم من خلال إعجابك لمنشور لهم أو تعليق أو الرد علي التعليقات الذين يكتبونها علي منشور لك.


إذا قمت بالتفاعل مع منشور من حساب معين سواء عملت إعجاب أو تعليق يقوم انستقرام بوضع أي منشور من هذا الحساب أمامك حتي تقضي أطول وقت ممكن علي الإنستغرام. يوجد لدي الانستقرام إمكانية لقراءة المحتوي المكتوب علي المنشور والتعرف علي الصور وألوانها عبر الذكاء الإصطناعي ثم يتعرف علي المحتوي الذي ينشره المستخدم ثم يقوم بالبحث عن أفضل المنشورات المتفاعلة التي تشابه هذا المحتوي ثم تعرضه علي المستخدم حتي لا تنتهي المنشورات فيقضي وقت طويل علي الانستجرام.



كتابة وصف المنشورات على انستجرام

كتابة وصف المنشورات على انستجرام


يتجاهل الكثير من الناس كتابة الوصف أسفل المنشور وهذا غلط؛ لأن كتابة الوصف أسفل المنشور مهمة للغاية لأن انستقرام نفسه يعتمد عليه في البحث، فأكتب صيغة الوصف بطريقة جيدة حيث تعبر في الوصف عن المنشور الذي تنشره بكلمات مؤثرة أو كلمات مضحكة أو قصة أو حكمة.


من الأفضل أن يكون الوصف من 35  كلمة الي 100 كلمة حيث أثبتت تجارب كثيرة أن أعداد هذه الكلمات تؤدي الي وصول لأكبر عدد من الأشخاص، ويعرف الوصف أيضا بـ caption، ومن الأفضل أن تستخدم ايموجي  (emoji) في الوصف حيث أنها تجعل الوصف قوي وأكثر وضوحاً.





إستخدام الهاشتاجات أو الهاشتاقات بطريقة صحيحة في انستقرام


من خلال إستخدام الهاشتاجات يمكن أن يزيد أعداد متابعين انستقرام خاصتك، الهاشتاجات هي عبارة عن أي كلمة قبلها هذه العلامة #، ويمكنك إستخدام الهاشتاجات المشهورة والمعروفة، ولمعرفة كيفية إستخدام الهاشتاجات المشهورة هي أن تبحث عن الهاشتاج عبر الإنستقرام ثم يعرض لك الإنستقرام كم الذين يستخدمون هذا الهاشتاج.


انستقرام يسمح لك بإستخدام 30 هاشتاق، فأنصحك ومن الأفضل أن لا تكتب في منشورك أكثر من 3 هاشتاجات والهاشتاجات تكون متعلقة بالمنشور، وإذا كنت في البداية علي انستقرام أنصحك بإستخدام هاشتاج واحد أو إثنين من المشهورين والباقي إستخدمه من المتوسط أو الضعيف.


يمكن وضع الهاشتاجات في الوصف أو في التعليقات، ومن الأفضل أن تستخدمها في اول تعليق، ولا تستخدم نفس الهاشتاجات بإستمرار، ويمكنك أيضا عمل هاشتاجات بنفسك عادي وهي أن تكتب قبل الكلمة الذي توّد أن تخليها هاشتاج علامة # ، ولكن كما أخبرتك من الأفضل أن تقوم بالبحث عن الهاشتاقات في انستقرام.




جعل صفحة الانستقرام خلابة تجذب المتابعين


صفحة البروفايل الخاص بك من أهم الأشياء لزيادة عدد متابعين انستقرام الخاص بك، يجب عليك الإهتمام بها وخاصة منشوراتك، أي شخص يدخل الصفحة الخاصة بك ينظر أولا الي ماذا تهتم بنشره ومنظر البروفايل، ويكون كل الصور الذي داخل الصفحة تتعلق بنفس المحتوي.


يمكن في المستقبل أن تقوم بحذف صور في الملف الشخصي لترتب الصور وتجعلها منسقة وشكلها مرتب كأنها صورة واحد وليس عدة صور، لذلك أقول لك لا تنشر صور خارج محتواك الذي تنشر عنه، فإذا دخل أي شخص البروفايل أو الملف الشخصي ونظر اليه ووجده شكله منسق وجميل وجذاب سيتابعك بدون تردد ويهتم بصفحتك دائماً.



قبل هذه الأشياء يجب أن تكتب في الملف الشخص عن محتواك الذي تقدمه لتعرف الناس ماذا تقدم في صفحتك وتوضح هويتك وتضيف أي معلومات خاصة في السيرة الذاتية الخاصة بك، ويمكنك أيضاً إضافة رابط موقع من مواقع التواصل الإجتماعي لحسابات خاصة بك كـ facebook, twitter وكذلك، لا تجعل صفحتك خاصة فجعل الصفحة خاصة لا يؤدي الي زيادة المتابعين، فلا بد من عمل الصفحة عامة.



تسويق لصفحة instagram وإستخدام الإعلانات


يمكنك زيادة عدد متابعين صفحة انستقرام بزيادة كبيرة من خلال الإعلانات، فإذا كانت معك ميزانية لعمل الإعلانات فقم بعمل إعلانات من برنامج الانستقرام ولا تحتاج الي كثير من المال لعمل الاعلان، حيث عندما تعمل إعلان ممول يقوم انستقرام بعرض المنشور الذي عملت له إعلان لحسابات تشبه نفس المحتوي الذي تقدمه.


يمكن لإنستقرام من تحديد هدف الإعلان بدقة سواء لبيع منتج معين أو لزيادة التفاعل علي منشور ما أو للحصول علي متابعين كثيرة، فيجب أن يكون المنشور الذي تعمل له إعلان أن يكون منشور جيد ومن أفضل المنشورات لديك.


وفي الأخير أوّد أن أنصحكم بالتحلي بالصبر ولا تستعجلوا، فلا ينبغي أن تكون متكاسل فإعمل بجد للوصول الي هدفك وحاول علي قدر المستطاع أن تفعل هذه الإستراتيجيات الذي أخبرتك عنها، والأن لديك العديد من المعلومات عن زيادة المتابعين فإعمل بها ولا تتكاسل.



google-playkhamsatmostaqltradent