recent
أخبار ساخنة

الحجم المثالي لصورة غلاف صفحة تويتر Twitter (تحديث 2021)

إن منصة تويتر هي من أهم منصات التواصل الاجتماعي , والكل يسعى إلى أن يكون لديه حساب جذاب ورائع على منصة Twitter. هناك عوامل تجعلك مميز وصاحب صفحة مميزة ومثالية على تويتر , ومن هذه العوامل حجم صورة غلاف صفحة Twitter.



الحجم المثالي لصورة غلاف صفحة تويتر Twitter




على الرغم من منصة تويتر قد قدمت بعض النصائح بشأن حجم ومقاس راس الصفحة على تويتر إلى أن هناك بعض المشاكل. من ضمن هذه المشاكل أنك إذا اتبعت المقاسات المناسبة التي قدمتها المنصة لك , ستجد أن صورة الغلاف الخاص بك مقطوع منها بعض الأجزاء.



وهناك أيضاً مشكلة اخرى وهي تنسيق الصورة على مختلف الأجهزة بالدقة العالية لتواكب جميع الأجهزة , مثل الكمبيوتر والهاتف المحمول.


في هذا المقال سوف نشرح لكم بالتفصيل عن كيفية عمل صورة رأس الصفحة على  Twitter بشكل مناسب ورائع.



إرشادات تويتر لصور غلاف الصفحة 


دعونا نطلعكم على أرشادات تويتر بشأن صورة الغلاف الخاصة بكم وهى كالتالى : 

أبعاد الصور الموصى بها هي 1500 عرض × 500 طول بكسل بنسبة عرض إلى ارتفاع 1:3 . يمكن أن تكون صورتك بصيغة PNG أو JPG أو GIF , ولكن تويتر لا يدعم الصور المتحركة بخاصية GIF لصور الغلاف أو الملف الشخصي. يوصي تويتر بان تكون حجم الصورة 2 ميغابايت.


في الحقيقة مع تنفيذ ما قدمته منصة Twitter من إرشادات لصورة الغلاف الشخصي . إلا أن عندما تقوم بنشر الصورة سوف يتم اقتطاع جزء من الصورة.


لكن سوف نحاول أن نغطي هذه التفصيل ببعض الحلول البسيطة ان شاء الله.



معرفة تفصيل صورة ملفك الشخصي


في الحقيقة إن التأكد من صورة الملف الشخصي لا تتداخل  مع صورة الغلاف هذا أمر ليس بالسهل , فالعرض يختلف من جهاز إلى آخر. ولكن عند تقليل الدقة سوف تظهر أوضح من ذي قبل.



أفضل حجم صورة غلاف  Twitter


كما ذكرنا ان الحجم المثالي هو 1500 × 500 , ولتجنب حذف أى شئ من تصميم الغلاف على التأكد من أنك لا تضع أي شئ ذا أهمية قسوة في الجانب الأيسر السفلي الذي يجوار الملف الشخصي الخاص بك. واترك بعض المساحة في أعلى الصورة وأسفل الصورة لتجنب الأقتطاع.



كيفية عمل لافتة على تويتر باستخدام القوالب


نحن نعلم مدى الإحباط الذي قد يسببه الحصول على حجم رأس Twitter بشكل صحيح. لهذا السبب قمنا ببناء هذه المناطق الآمنة مباشرة في صانع رؤوس Twitter على موقع snappa الرائع الخاص بالتصميم .


يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من قوالب صورة غلاف Twitter الاحترافية المعدة مسبقًا لتناسب احتياجاتك. إليك , كل ما عليك هو الانتقال إلى الموقع ومشاهدة الفيديو الخاص بتصميم غلاف تويتر لفهم المزيد. الفيديو يوجد في هذا المقال الخاص بالموقع.


أعتقد أنك إذا اتبعت ما في هذا المقالسوف تصنع صورة غلاف لحساب Twitter الخاص بك بمنتهى الروعة والذقة .


كما ترى ، فإن تحسين عنوان Twitter ليس سهلاً كما كنت تعتقد. نأمل أن يساعد هذا الدليل في توضيح الأمور ويسمح لك بتحديد حجم صورة لافتة Twitter الخاصة بك تمامًا دون مواجهة أي مشاكل.



google-playkhamsatmostaqltradent