recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 تطبيقات لتحميل الخلفيات بجودة عالية للاندرويد

 

افضل تطبيقات الخلفيات للاندرويد


تطبيقات الخلفية هي شيء رائع تضيفه لهاتفك الاندرويد , والتي تعمل على تحسين مهر العرض داخل الهاتف , مما تمنحك شعوراً جميلاً , لأنها تعطي شكلاً فريداً للشاشة الرئيسة وشاشة القفل الخاصة بك ,ففي هذا المقال لدينا العديد من البرامج التي سوف تساعدك على ذلك.


أفضل تطبيقات للخلفيات للأندرويد

فسوف نعرض لكم افضل التطبيقات التي سوف تساعدكم على تحسين خلفيات الهاتف للاندرويد , وسوف نقوم بجمع افضل تطيبقات التي سوف تنال اعجابكم  , وتساعدكم على الاختيار بسهولة دون الاحساس بالتشتت بين تطبيق وآخر, كما أن سوف نحرص على أن تطبيقات الخليفات الخاصة بالاندرويد تكون بجودة عالية تنال اعجابكم.

تطبيق Tapet Wallpapers


افضل تطبيقات الخلفيات للاندرويد


هذا التطبيق من افضل البرامج للأندرويد. حيث أنه يعرض لك صور وخلفيات تلقائياً ذات جودة رائعة , وتستطيع ايضاً التحكم في عرض ماتريد على شاشة هاتفك , كما أنه يقوم بمعرفة الدقة المناسبة لشاشة جهازك ويقوم بعرضها بشكل تنظيمي , وذلك  عن طريق خوزميات ذكية بالتطبيق.

مميزات تطبيق Tapet Wallpapers

  1. يعمل على إنشاء خلفيات مناسية لدقة هاتفك الخاص.
  2. لا يجعلك تقوم بتحميل صوراً من على الانترنت بل يقوم بذلك بشكل تلقائي.
  3. الصور توضع بشكل مناسب لجهازك مما تجعل لخلفية الهاتف تأثير ومظهر رائع.
  4. كما أنه يمكنك ضبط التطبيق لينشئ لك صوراً جديد كل ساعة أو على حسب ماتريد.

تحميل من هنا.

تطبيق الخلفيات  wallpaper بواسطة Google

افضل تطبيقات الخلفيات للاندرويد


هذا التطبيق الرائع قامت شركة جوجل بعمله , فهو يحتوي خلفيات رائعة ذات مناظر طبيعية وخلابة  , وتستطيع أن تضع صوراً على الشاشة الرئيسة وشاشة القفل. كل صورة مختلفة عن الأخرى ,بالإضافة إلى أن هناك مجموعات لكل نوعية من الصور , مثل قسم المناظر الطبيعية وغيره الكثير.

تنزيل التطبيق من هنا.

تطبيق  Resplash - Wallpapers


افضل تطبيقات الخلفيات للاندرويد


هذا تطبيق في مستوى آخر من كثرة الصور التي بداخله فهو يحتوي على أكثر من مليون صورة , مما يجعلك تنزيل العديد والعديد يومياً دون الملل من التكرار في الصور. كما أنه يسمح لك بتسجيل دخول والتفاعل مع الصور التي تنال اعجابك .


مميزات تطبيق Resplash - Wallpaper

  • يعمل بشكل جيد مع الصور التي تستخدمها على نظام android 12 .
  • يحتوي على أكثر من 1000000 صورة تستطيع تصفحها.
  • صور جديدة تستطيع التعرف عليها كل يوم.
  • تغير الشكل تلقائياً بواسطة خلفيات عشوائية .

التحميل من هنا.

تطبيق Muzei Live Wallpaper


افضل تطبيقات الخلفيات للاندرويد


تطبيق Muzei Live Wallpaper لكل من يبحث علن الصور المتحركة , والتي تستهوي كثير من الناس ,فتستطيع من خلاله كل يوم بأن تضيف منظراً متحركاً جديداً , وذلك بالإضافة الصور العادية و الخلفيات الرلئعة التي تستطيع استخدامها , ولذلك يعتبر من أفضل تطيبقات خلفيات الشاشة المزهلة للاندرويد.

تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق الخلفيات Walli 


افضل تطبيقات الخلفيات للاندرويد


تطبيق Walli من افضل التطبيقات للاندرويد التي سوف تمنحك الحرية في اختيار ماتريد من خلفيات لهاتفك المحمول , كما أنه مميز على أجهزة جوجل piexl , كما أن صوره تبدو ملهمة ذات مناظر رائعة , وجميلة تجعلك تشعر بالسعادة إضافة إلى منظر شاشتك الجميل.

كما أنه يضم مجموعة من المصورين حول العالم.

تحميل التطبيق من هنا.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال افضل تطبيقات خلفيات الهاتف للاندرويد , وهناك الكثير من التطبيقات ذات خلفيات رائعة , واكن لم نرد أن نجعل المقال مطولاً , ولكن إذا أردتم المزيد من تطبيقات خلفيات الهواتف للاندرويد يمكنكم التواصل معنا .


google-playkhamsatmostaqltradent