recent
أخبار ساخنة

تحميل تحديث اندرويد 12 للمطورين “beta 3.1” مع إصلاح المشاكل

الصفحة الرئيسية

 أخيرًا ها قد ظهر تحديث جديد لهواتف أندرويد, نمط تجريبي , فإذا كنت من عائلة Android Beta  مع google, فإذا كنت تترقب تحديثات الاندرويد , فن المؤكد أنك سوف ترى Android 12 Beta 3.1 للمطورين.


تحميل تحديث اندرويد 12 للمطورين “beta 3.1” مع إصلاح المشاكل



يعمل هذا التحديث بنظام SPB3.210618.01 مع دعم المحاكي المعتاد 86 × (64 بت), ARM (v8-A) مع إصلاح و تصحيح الأمان. تم إصدار هذا الإصدار في يوليو 2021 مع إصدار google play 2 21.24.13 للمطورين.


إذا كنت مستخدماً لنظام أندرويد 12 Beta 3.1 فقد أتيحت لك الفرصة لمعرفة هذا التحديث وقت نزوله , يتضمن التحديث إصلاح للأخطاء الموجودة في نظام التشغيل ,  ويضيف أيضاً قوة و متانة في مجموعة متنوعة في الاماكن.


تقريباً لن تلاحظ أي فرق في تحديث النظام الخاص بك, إلا إذا كنت قد لاحظت بالفعل الأخطاء الموجودة في التحديث السابق و التي تم إصلاحها.







ما هي مميزات أندرويد 12؟ و ماذا يعمل ؟


يتميز هذا التحديث أنه يعمل على حل العديد من المشاكل الموجودة من قبل في نظام الاندرويد, مثل إصلاح مشكلة الذاكرة , ويعمل أيضا على اصلاح مشكلة " تم تعطيل واجهة المستخدم التي تواجه الكثير من المستخدمين".


ويعمل على إصلاح المشاكل التي تؤدي إلى غلق تطبيق ما , أو يتم تعليق الجهاز إلى أن تظهر لك رسالة خاصة بالنظام " هل تريد غلق التطبيق أم الأنتظار" , كل هذه المشاكل يتم إصلاحها في التحديث الجديد.


أذا واجهت مشاكل في تحديث الاندرويد السابق فهناك احتمال كبير أنه تم حل جميع هذه المشاكل بإذن الله من قبل المطورين.



أذا كان لديك هاتف ذكي Google Pixel  تم إصداره في العاميين الماضيين , فهناك أحتمال لك بأن تحصل على تحديث نظام الأندرويد إلى آخر إصدار Android 12 Beta 3.1. يمكنك أن تلقي نظرة و تتعرف على ميزة الاصدار الجديد.


هناك مجموعة أيضاً من الهواتف الذكية ذات العلامات التجارية المخلتفة يمنكها الحصول على تحديث أندرويد 12 Beta 3.1.






روابط تحميل تحديث Android 12 Beta 3.1


سوف أقوم بوضع لكم بوضع لكم روابط الإصدارات التجريبة بالأسفل لتحميلها وتجريبها على الهواتف الخاص بكم , و إذا كنت من مستخدمي هواتف جوجل بيكسل فمن المفترض أن التحديث قد وصلك في وقت نزوله.


  1. تحميل Android 12 Beta 3.1.
  2. تحميل التحديث الفرعي.




google-playkhamsatmostaqltradent