recent
أخبار ساخنة

الهواتف التي يمكن استعمالها على تحديث أندرويد 12 "Android 12 "Beta 3.1

الصفحة الرئيسية

 تحديث أندرويد 12 كما نعلم ليس متاح لجميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد , لذا جئنا لكم اليوم بهذا المقال , وسنتحدث فيه عن الهواتف التي يمكنها الحصول على تحديث Android 12 Beta 3.1.


الهواتف التي يمكن استعمالها على تحديث أندرويد 12 "Android 12 "Beta 3.1




كانت هواتف Nexus التابعة لشركة جوجل , والتي تدعى الآن Pixels , هي التي تتصدر أي تحديث خاص بالأندرويد , لكن بعض الشركات الكبيرة التي تستعمل نظام الاندرويد تباهت بهذه المعاملة الخاصة , وقامت بالإعلان عن الإصدار التجريبي لـ أندرويد 12 لبعض الهواتف. كان هناك بعض الشركات التي لم تتوقع بأن يظهر هذا التحديث في وقت مبكر مثل هذا.






الشركات التي تدعم نظام أندرويد 12


من المتوقع أن تكون شركة Samsung من أوائل الشركات التي أعلنت عن هذا الإصدار , والتي تفكر في مدى انتشار العلامة التجارية الخاصة بها يشكل كبير. أيضاً وفي نفس الوتيرة كانت شركة LG  في نفس القائمة التي اعلنت عن الهواتف التي سوف تستعمل تحديث اندرويد 12 بسبب العلاقات الكثيرة مع Google عندما كانت تصنع الهواتف.


ويمكن أيضا أن تكون شركة Sony و Motorola في تلك القائمة التي أعلنت عن الهواتف التي يمكن استعمالها على تحديث أندرويد 12 Android 12 Beta.


ربما ايضاً ان لا تكون الصين في أوائل هذه الشركات  , ولكن العكس صحيح فالصين من أوائل الشركات التي قفزت في القائمة التي تكلمت عن تحديث Android 12. أعلنت شركات كبرى مثل Xiaomi و OPPO و Vivo و OnePlus عن بعض الهواتف التي ستحصل على إصدار أندرويد الجديد عن طريق الأنضام إلى مطور Android 12 Beta 3.1 , وتثبيت الإصدار على الأجهزة الخاصة بها.


أيضاً ليس فقط هذه الشركات العلاقة التي ستحصل على تحديث أندرويد, بل إنضمت الشركات المصنعة الأخرى إلى هذا التسابق؛ لمنح المطورين و المستخدمين المختليفين و المتميزين كذلك. سوف أعرض عليكم الآن بعض الشركات التي أنضمت لهذا الحفل الضخم:


  1. OPPO Find X3 Pro.
  2.  TCL 20 Pro 5G.
  3. Vivo iQOO 7 Legend.
  4.  Xiaomi 11, M11 Ultra, Mi 11i, Mi 11X Pro.
  5.  ZTE Axon 30 Ultra 5G.
  6.  ASUS ZenFone 8.
  7.  Nokia X20.
  8. OnePlus 9 and 9 Pro.



من الجيد أن تتيح Google المزيد من الفرص للشركات المصنعة الأخرى لمنح المطورين تجربة رائعة, فبذلك تم منح المطورين فرص لإختبار إصدارات أندرويد المختلفة قبل هذا الإصدار التجريبي والجديد على الساحة, ولكن ننصح المتابعون أن يعملوا بحذر لأن عملية التثبيت تتطلب منك أن تمسح الجهاز في الغالب




google-playkhamsatmostaqltradent