recent
أخبار ساخنة

أفضل 9 تعديلات يمكنك عملها لهاتفك الأندرويد دون الحاجة إلى روت

  عمل روت للهاتف الذكي هو أول شئ يأتي في أذهاننا عندما نريد أن نضيف تعديلات للأندرويد , أو أي شئ يحسن من استعمال الهاتف الذي يعمل بنظام الأندرويد.


أفضل 9 تعديلات  يمكنك عملها لهاتفك الأندرويد دون الحاجة إلى روت



ببساطة لأن الروت لهواتف الأندرويد يمحننا إمكانية وصول , و إمتيازات يمكننا من خلالها إضافة اشياء رائعة للموبيل الخاص بنا. يقوم الناس في الغالب بعمل روت (تجذير) للهاتف لحذف تطبيقات مثبتة في المصنع أو إضافة تطبيقات معينة لنظام الأندرويد, ولكن هناك معلومة يغفل عنها الكثير وهى : أنه عندما نقوم بعمل روت لجهاز الأندرويد فإن بذلك نعرض هاتفنا للخطر أو للختراق والتجسس عليه.


وسيفتح الباب أمام الكثير من البرامج الضارة للضرر بهاتفك المحمول , و ايضًا سوف يؤثر على ضمان الشركة المصنعة ,فعند عمل تجذير للهاتف سوف يفقط ضمان الشركة الخاصة به.


لكن السؤال هنا وهو؟ ماذا لو قلت لك أنك يمكنك أن تخصص هاتفك دون الحاجة إلى روت لهاتفك؟


الاجابة نعم , فهناك أدوات يمنكها المساعدة في تعديل و تخصيص هاتفك بدون الحاجة إلى عمل root للجهاز’ فيمكنك بسهولة التعديل على جوالك الذكي الذي هو بنظام أندرويد من خلال تحكمك في بعض الإعدادات وتخصيص الواجه الخاصة بك وغيرها الكثير.

فإذا كنت ترغب بعمل تعديلات  للهاتف الذكي الخاص بك بدون استخدام برامج الروت , ودون الحاجه إلى تثبيت تطبيقات أو أدوات القرصنة التي تسمح لك بإختراق النظام , وبذلك يكون الهاتف معرض للخطر. فأوصيك بتجربة التطبيقات التي سأدرجها لك بالأسفل.


 أفضل تطبيقات الأندرويد لعمل التعديلات للهاتف بدون روت

سوف نقوم بإطلاعكم الآن على أهم وأفضل تطبيقات الاندرويد , والتي ستساعدك في عمل التعديلات لهاتفك بدون الحاجة إلى روت للأندرويد.


1. كيف اجعل بطارية الهاتف تدوم أطول لنظام Android

من أهم الاشياء التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد , وهي كيفية الحفاظ على عمر البطارية وقوتها؟

جئنا لكم اليوم بأفضل الحيل والطرق التي ستساعد على تقليل استهلاك قوة البطارية الخاصة بك , وتقليلق استنزاف الطاقة للهاتف الذكي الذي بعمل بنظام Android , وسوف نعرض لكم تطبيق مختص بهذا , لأن معظم التطبيقات تتطلب عمل روت لإستخدامها.

لكن كما أخبرناكم أننا سوف نقدم لكم أفضل الأدوات التي يمكنك استعمالها لهاتفك الاندرويد, فقد جئنا لكم بتطبيق يحافظ على عمر البطارية الخاصة بكم دون الحاجة إلى root. بإستخدام هذا التطبيق Pixoff: Battery Saver AMOLED.

Pixoff: Battery Saver AMOLED يحفظ البطارية من خلال عمل ترشح , ويقوم بإيقاف وحدات البكسل لشاشات AMOLED, و يتضمن ايضاً إمكانية تقليل الضوء الأزرق اثناء الليل للحافظ على نظركم , ويمكنك تقليل استهلا البطارية من خلال هذا التطبيق الرائع.

  • يتطلب إصدر Android 4.4 فما فوق.


2.تغير شكل لوحة الإشعارات الخاصة بهاتف الأندرويد

هل لوحة الإشعارات الخاصة بك تشعرك بالملل  , وتبحث عن تغير أو أي شئ جديد. إذاً عليك بتجريب هذا التطبيق الرائع Material Notification Shade‏ , لتغير و تخصيص لوحة الإشعارات الخاص بالأندرويد.

Material Notification Shade‏ يجلب لك مميزات رائعة من Android Oreo إلى مركز الإشعارات لديك  , مع وجود الكثير من النخصيصات والاعدادات بالأعلى سوف تشعر بأن هاتفك أصبح فريداً.

3. أفضل تطبيق نسخ التطبيقات أكثر من مرة على هاتف واحد

من أحد أفضل الحلول في عام 2021, لتشغيل أكثر من تطبيق بنفس النوع والجهاز. هناك الكثير من يبحث عن كيفية فتح WhatsApp بأكثر من مرة على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام الأندرويد.

يساعدك تطبيق Parallel Space-Multi Accounts على فتح التطبيق على الجهاز بعدة نسخ في وقت واحد, ومن أهم التطبيقات التي يريد الكثير فتحها WhatsApp و facebook أو تطبيق أو لعبة اخرى على هاتف الأندرويد.

يعتمد التطبيق على محرك أفتراضي خاص بالأندرويد بدون روت. يتضمن أيضاً ميزت التطبيقات المخصصة للتطبيقات المستنسخة, كما أنه يحمي خصوصيتك عن طريق أخفاء التطبيقات و جعلها غير مرئية بواسطة ميزة التثبيت المتخفي.


4. برنامج التحكم في الهاتف

تطبيق MacroDroid من أفضل التطبيقات في هذا المجال , فهو يسمح لك بالتحكم الكمال في هاتفك الأندرويد. يعتبر أحد أفضل تطبيقات التشغيل الآلي في Android.

بعض الأمثلة التي يمكن لهذا التطبيق ان يقوم بالعمل بها مثل , إغلاق الوافاي اثناء اغلاق التطبيق أو الهاتف , والتحكم أيضا في الرد على رسائل SMS الواردة , وتبديل زر الطاقة دون إخراج الهاتف من جيبك, و استخدام علامات NFC لتهيئة الهاتف , وتشغيل البلوتوث وتعيين مستوى الصوت والكثير.

يقتصر الإصدار المجاني في هذا التطبيق على 5 ميزات يمكنك أن تستعملها مع عرض إعلانات , وللتخلص من العدد المحدود والإعلانات يمكنك الأشتراك والحصول على جميع الميزات ماخفاء الاعلانات.


5. قم بتشغيل كل تطبيق في وضع ملء الشاشة

من أفضل الإعدادات التي يمنك عملها بدون روت للأندرويد. يتيح لك برنامج Immersive Mode Manager على إجبار تطبيقتك وألعابك على العرض في ملء الشاشة. أنه شئ رائع أن تجعل تطبيقتك في عرض ملء الشاشة , وهناك أوضاع كثيرة بالتطبيق مثل الوضع الشامل والوضع المجسم.


6. تصوير الشاشة فيديو للأندرويد بدون روت

أغلبية تطبيقات تصوير الشاشة فيديو للاندرويد تتطلب روت للعمل, لكن جئنا لكم بالأحل هذا التطبيق AZ Screen Recorder لا يحتاج إلى ذلك.

هذا التطبيق الرائع في تصوير الشاشة لايحتاج إلى عمل روت , ولا يوجد وقت محدد أثناء التصوير , وبدون علامة مائية سهل الإستعمال , كما أنه خالي من الإعلانات.

يتيح لك أيضا الكثير من جودات الفيديو الرائعة يمكنك تصوير الشاشة بصيغة HD أوFULL HD


7. برنامج تغيير خلفية الشاشة تلقائيا

هل أصابك الملل بسبب الخليفات المعتادة؟ فهناك طريقين للحصول على خليفات مجانية إما؛ عن طريق مواقع لتحميل الصور بجودة عالية وجميلة أو أن تثبت هذا التطبيق الخرافي على هاتف الأندرويد , فهو الأول من نوعه في هذا المجال , ومن أفضل تطبيقات الأندرويد للخلفيات.

عكس أي تطبيق خليفة آخر فـ Tapet يقوم بعمل  صور خليفة جديدة كل مرة على هاتف Android. يوجد به أنماطاً وأشكالاً رائعة , ولن تحتاج إلى تحميل الصور من الإنترنت فهذا البرنامج سوف يغير لك في كل مرة صورة جديدة ورائعة من تلقاء نفسه.


8. تطبيق Live Wallpaper الذي يستخدم بطارية أقل

لكل من يريد وضع خليفات متحركة على هاتفة دون تأثر البطارية بشكل كبير فهذا التطبيق HexShaders الذي يعمل بنظام أندرويد هو افضل الحلول التي تحتاجها لتعديل هاتفك Android.

HexShaders تطبيق للخليفات ولا يستهلك كثير من البطارية , لا أقول لكم بأنه الأفضل في هذا المجال سواء على شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية , ولكنه مصمم بذكاء رائع .


9. إستعادة الملفات المحذوفة بدون روت للأندرويد

الكل يبحث عن كيفية إستعادة الملفات والصور والفيديوهات المحذوفة بكل الطرق , لكن من الصعب أن تفعل ذلك بدون روت, فقد جئت لكم بأفضل التطبيقات لإستعادة الملفات المحذوفة للأندرويد.

وها قد وصلنا إلى نهاية المقال الخاص بأفضل التعديلات التي يمكنك إجرؤها على هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد بدون روت.


google-playkhamsatmostaqltradent