recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت

 أفضل التطبيقات في استعادة الملفات المحذوفة من الهواتف الخاصة بكم بدون روت. الجميع يبحث عن برامج لإستعادة أي شئ قام بحذفة من الهاتف الخاص الذي يعمل بنظام أندرويد.


أفضل تطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت


في الكثير من الاحيان قد يحدث أن نقوم بحذف بعض الملفات أو الصور أو الفيديوهات أو أي شئ مهم داخل الهاتف, ثم نريد استرجاع هذه المستندات, ولهذا سوف نقدم لكم برنامج للاندرويد لـ استعادة البيانات المحذوفة بدون روت.

إن استرجاع الملفات المفقود أو المحذوفة أو الصور أو الفيديوهات ليس بالامر السهل على هواتف الاندرويد. مقارنة بأجهزة الكمبيوتر. هناك بعض التطبيقات لن  تعمل على استرداد المحذوفات , لذلك عليك تجريب كل تطبيق بعد الآخر أثناء لاسترجاع بيانات هاتفك المحذوفة.

استعادة البيانات والملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت. ليس مضموناً بنسبة 100% كما إذا لو كان هناك روت, فإن إحدى تطبيفات android تتطلب إذناً من خلال الروت للعمل بـ افضل الأمكانات. لذلك لا نضمن لك عزيزي الزائر استراجاع كآفة الملفات المحذوفة بدون روت.

أفضل برامج استرجاع الملفات و الصور و الفيديوهات للاندرويد

سوف نقدم لكم في هذا المقال افضل تطبيقات لاستعادة الملفات, و الصور, والفيديوهات للأندرويد وبدون الحاجة إلى استخدام روت.

كل ما عليك هو متابعة ما سنذكره في هذه المقالة عن كيفية استعادة البيانات المحذوفة بدون روت للاندرويد , وتنفيذ ماذكرناه بالأعلى.


1. تطبيق EaseUS MobiSaver

تطبيق EaseUS MobiSaver


EaseUS MobiSaver من افضل تطبيقات استعادة بيانات هاتف اندرويد بعد الفورمات , وافضل شئ لك لإستعادة الصور , والفيديوهات , وجهات الاتصال , والرسائل , و رسائل WhatsApp  , والمحادثات و كل ما في الذاكرة الداخلية وبطاقة microSD.

تحميل التطبيق من هنا.


2. برنامج Video Recovery

برنامج Video Recovery


تطبيق Video Recover استعادة مقاطع الفيديو المحذوفة على الهواتف الذكية للاندرويد بدون روت. بإستخدام تطبيق الأندرويد هذا يمكنك إسترجاع معظم المقاطع المحذوفة على جوال Redmi Note 3 . تستطيع استخدام طريقتين مختلفتين لاستراجاع مقاطع الفيديو المحذوفة في هذا البرنامج.

يسترجع Video Recovery بنجاح مقاطع الفيديو المحذوفة بتنسيقات FLV و AVI و MOV و MP4 و MPG و 3GP , وأي شئ شبيه بذلك. يوجد في هذا البرنامج خاصية تدعى  BETA لـ استعادة المقاطع المحذوفة عن طريق خوارزمية معقدة. تستغرق وقتاً طويلاً في استرجاع المقاطع بسبب حجمها الكبير , وقد تختلف سرعة الاسترجاع بسبب جودة الفيديو.

تحميل البرنامج من هنا.


3. برنامج DiskDigger Photo Recovery

برنامج DiskDigger Photo Recovery


تطبيق DiskDigger استعادة الملفات الخاصة بـ الصور المحذوفة بدون روت للاندرويد. سواء قمت بحذف الصور الخاصة بك عن طريق الخطأ, أو قمت بعمل  فورمات للجهاز , أو لبطاقة الذاكرة الخارجية , فهذا البرنامج سوف يساعدك على استرجاع الملفات المحذوفة بسبب الميزات التي يتمتع بها.

وباستخدام برنامج استعادة الصور هذا  ، يمكنك أيضًا تحميل الملفات المستردة مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

تحميل برنامج DiskDigger من Google Play.



4. برنامج DigDeep Image Recovery

برنامج DigDeep Image Recovery


يعد تطبيق DigDeep من افضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة ببهواتف التي تعمل بـ نظام الاندرويد قم بتحميله , و استخدمه في استعادة الملفات المحذوفة الخاصة بك بدون روت للاندرويد.

يمكنك أيضاً استرجاع الملفات الموجودة في بطاقة التخزين الخارجية , تطبيق DigDeep لاستعادة الملفات المحذوفة يعمل بخاصية فريدة جداً من نوعها , فهو يقوم بالبحث في كل مجلد بواسطة خوارزمية رائعة لإسترجاع صورك المحذوفه مجانا من على جهازك android .

تحميل تطبيق DigDeep من على جوجل بلاي.


5. برنامج Document Recovery

برنامج Document Recovery


هذا برنامج يعد من أفضل البرامج للاندرويد لاستعادة الملفات و المستندات المحذوفة بدون روت. تتضمن ملفات البيانات المستردة Doc و PDF و XLS و PPT و TXT و ZIP.

تنزيل تطبيق Document من Google Play.



6. برنامج Ztool

برنامج Ztool


تطبيق Ztool جيد في استرجاع الصور المحذوفة , و ايضاً استعادة المقاطع المحذوفة بدون روت للاندرويد على هاتفك الذي بنظام أندرويد. برنامج سهل الاستخدام ولا تحتاج لمساعدة فيه لـ استعادة الملفات المحذوفة , فهو سيسترجع لك الملفات المحذوفة من الصور والمقاطع بضغطة زر واحدة.

تنزيل تطبيق Ztool .


7. برنامج Dumpster: Undelete & Restore Pictures And Videos


برنامج Dumpster: Undelete & Restore Pictures And Videos


برنامج Dumpster من أحد أفضل البرامج في استرجاع الملفات المحذوفة بدون الروت للاندرويد  , فهو مثل سلة المحذوفات التي توجد على جهاز الكمبيوتر , ولكن لا يستطيع برنامج Dumpster استعادة الملفات المحذوفة إلا بعد تثبيتها.

بمجرد تثبيت تطبيق استعادة الملفات المحذوفة بدون روت للاندروديد , سيقوم بنسخ كل الملفات الموجودة على الهاتف المحمول.

 تحميل من هنا.


وها قد وصلنا إلى نهاية مقال استعادة الصور المحذوفة و الملفات بدون روت ولاتنسوا ما ذكرناه بالأعلى.



google-playkhamsatmostaqltradent