recent
أخبار ساخنة

قم بتنزيل أفضل برنامج للمكالمات والتسجيل المحيطي (تطبيق مراقبة XNSPY للآباء)

الصفحة الرئيسية

 

قم بتنزيل أفضل برنامج للمكالمات والتسجيل المحيطي (تطبيق مراقبة XNSPY للآباء)

هل تعرف مع من يتحدث طفلك ومن هم أصدقاؤه؟

مثل معظم الآباء، قد تسمح لأطفالك بالحصول على هواتف شخصية ولكن لا تراقب أنشطتهم عبر الإنترنت. يستخدم المراهقون هواتفهم لأكثر من مجرد المكالمات، حيث يقومون عادةً بإجراء أو استقبال 5 مكالمات أو أكثر يوميًا. يحمل عالم الهواتف الذكية العديد من المخاطر الجديدة التي لا ندركها أو لا نتوقعها.


ليس من غير المألوف أن يتحدث الأطفال مع الآخرين في ساعات الليل الغريبة. ربما كان هذا نشاطًا آمنًا نسبيًا في الأيام التي لم تكن فيها الهواتف متصلة بالإنترنت. ومع ذلك، مع توفر الهواتف فائقة الاتصال، لا يوجد معرفة بمن قد يتواصل أطفالك معهم. أيضًا، عندما ينضج الأطفال إلى سن المراهقة، يعتبر تفتيش الوالدين انتهاكًا للخصوصية.


تريد العثور على طريقة غير تدخلية لتتبع مكالماتهم والاستماع إلى محادثاتهم. يمكن لتطبيق مراقبة مثل XNspy الإجابة على جميع مخاوفك. يحتوي التطبيق على ميزات متطورة تسمح لك بتسجيل المكالمات والاستماع إليها عن بعد.


كيف يقوم XNspy بتسجيل المكالمات والأصوات المحيطية

يتميز XNspy بلوحة تحكم تفاعلية وسهلة الاستخدام تتيح لك الوصول إلى وظائفه وأدواته المتعددة. بمجرد التثبيت، يعمل التطبيق في وضع التخفي ويحصل على وصول إداري إلى الجهاز الخاضع للمراقبة.


ما عليك سوى الوصول إلى لوحة المعلومات وإرسال الأوامر عن بعد لبدء ميزة التسجيل المحيطي بينما يتم تسجيل المكالمات تلقائيًا. سيقوم Xnspy بتنفيذ الإجراء وتحميل جميع التسجيلات إلى لوحة المعلومات.


إليك كيفية عمل كلتا الميزتين.


1. سجل كلا من المتصل والمتلقي

إذا كان لديك سبب لمراقبة عادات الاتصال الغريبة لطفلك، فيمكن أن يساعدك XNspy في تحديد ذلك دون عناء. تتيح هذه العملية لميكروفون هاتف الطفل تسجيل الصوت من جانب المتصل والمتلقي.


وبصرف النظر عن الاستماع إلى التسجيلات، يمكنك تتبع تاريخ ووقت المكالمة، والأهم من ذلك، عرض معلومات الاتصال الكاملة. لا يوجد حد أقصى لمدة تسجيل المكالمات، وتتوفر الملفات الصوتية على لوحة التحكم لمدة 60 يومًا.


سجل تلقائي

تقوم ميزة تسجيل المكالمات تلقائيًا بحفظ الصوت من جميع المكالمات الواردة والصادرة. يتم منح إذن التسجيل التلقائي أثناء التثبيت. إنه مفيد حيث لا يتعين عليك تمكينه لكل مكالمة يتم طلبها أو تلقيها على الجهاز الخاضع للمراقبة.


التسجيل باجتهاد

يتم تسجيل جميع المكالمات التي يتم إجراؤها بسلاسة دون أي انقطاع أو إخطارات أو تنبيهات. يقوم التطبيق بتسجيل المكالمات بسرية تامة دون ترك أي أثر.


تسجيلات عالية الجودة

سيقوم XNspy بحفظ الصوت طوال مدة المكالمة. يتم تحميل الملفات الصوتية في الوقت الحقيقي إلى لوحة القيادة. يمكنك الاستماع إلى التسجيلات عالية الجودة من خلال النقر على أيقونة الميكروفون في صفحة "تسجيلات المكالمات". يتم فتح الملف في صفحة جديدة حيث يمكنك معرفة مدة المكالمة وضبط مستوى الصوت وسرعة التشغيل. يمكنك حتى تنزيل المكالمة.


2. سجل محيطي

عندما يكون الطفل في المنزل، يكون من الأسهل ملاحظة مقدار الوقت الذي يقضيه في الاتصال وحتى سماع ما يقولونه. ومع ذلك، عندما يكونون بعيدًا، ليس لديك أدنى فكرة عن الحشود التي يختلطون بها وما هي الأمور التي تتم مناقشتها.


XNspy هو تطبيق تسجيل محيطي إلى جانب العديد من الميزات التي يقدمها. يتيح لك التطبيق التقاط الأصوات المحيطة عن بعد دون لمس هاتف طفلك. تتوفر هذه الميزة في قسم التحكم عن بعد بلوحة المعلومات.


سجل لمدة تصل إلى 30 دقيقة

بمجرد النقر فوق ميزة "تسجيل الصوت"، يطالبك التطبيق بإدخال الدقائق التي ترغب في تسجيلها. يعد XNspy أحد تطبيقات المراقبة القليلة التي تسمح لك بإرسال أوامر التسجيل المحيطي لمدة تصل إلى 30 دقيقة. يقوم التطبيق بتسجيل الصوت دون التأثير بشكل ملحوظ على بطارية الهاتف بطارية الهاتف.


تشغيل الوظائف عن بعد

توفر معظم تطبيقات المراقبة إمكانية التسجيل المحيطي، لكن بدء الإجراء يرسل رسائل متطفلة إلى هاتف الطفل. على عكس التطبيقات الأخرى، يرسل XNspy أمرًا منفصلاً لتنشيط ميكروفون هاتف الطفل. ما عليك سوى تحديد الدقائق وسيقوم التطبيق بتسجيل الأصوات المحيطية في وضع التخفي.


سجل عدة مرات كما تريد

باستخدام XNspy، يقوم أمر واحد بتسجيل الصوت لمدة معينة. ومع ذلك، يمكنك تسجيل الصوت المحيطي عدة مرات كما تريد. نظرًا لأن التطبيق يعطي الأولوية للأوامر، فانتظر حتى ينتهي أمر واحد ثم أرسل أمرًا آخر.


تنزيل التسجيلات

يتم تحميل جميع التسجيلات المحيطية الموجودة على هاتف طفلك إلى قسم "التسجيل المحيطي" على لوحة القيادة. هنا، يتم سرد الملفات الصوتية بالترتيب الزمني. يتم تحديد تاريخ ووقت ومدة التسجيلات بوضوح.


سيؤدي النقر فوق ملف صوتي معين إلى فتحه في صفحة أخرى. يمكنك ضبط مستوى الصوتمستوى الصوت وسرعة التشغيل. علاوة على ذلك، يمكنك تنزيل التسجيل على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.




خطوات تنزيل وتثبيت XNspy

XNspy متوافق مع أحدث إصدار من هواتف Androidأحدث إصدار من هواتف Android وiOS. يمكنك أيضًا إدخال هاتف الطفل على صفحة التوافق على الموقع للتحقق منه.


فيما يلي الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها أكثر:


إنشاء حساب مستخدم

لتنزيل XNspy، تحتاج أولاً إلى إنشاء حساب مستخدم على النظام الأساسي. يجب عليك زيارة الموقع والتسجيل في التطبيق من خلال تقديم اسمك والبريد الإلكتروني.


حدد خطة الاشتراك

يقدم XNspy إصدارًا أساسيًا ومميزًا من التطبيق. الأساسي لديه ميزات قياسية. على العكس من ذلك، يتمتع الإصدار Premium بميزات متقدمة مثل تسجيل المكالمات والتسجيل المحيطي، من بين العديد من الميزات الأخرى. يمكنك الاشتراك في التطبيق عن طريق اختيار خيار الدفع لمدة شهر أو 3 أشهر أو 12 شهرًا.


افتح صندوق الوارد وقم بتنزيل ملف الإعداد

بعد اختيار الخطة، سيقوم فريق المبيعات بإرسال ملف إعداد التطبيق وبيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم ورمز التفعيل إلى بريدك الإلكتروني. قم بالوصول إلى هاتف طفلك وافتح البريد الإلكتروني. انقر على رابط التنزيل لتنزيل ملف إعداد APK أو XNspy على الهاتف.


تشغيل التثبيت

انقر على ملف APK لتشغيل التثبيت. يجب عليك قبول الأذونات المطلوبة أثناء العملية. يعد هذا ضروريًا للسماح لـ XNspy بالحصول على وصول إداري إلى الهاتف المستهدف وتنفيذ الوظائف عن بُعد.


مزامنة التطبيق مع هاتف الطفل

بعد التثبيت، أدخل رمز التفعيل لتسجيل التطبيق في حسابك. بعد ذلك، قم بتوصيل الهاتف بشبكة Wi-Fi لمزامنة التطبيق مع الجهاز المحمول. الوصول المادي مطلوب فقط لتنزيل التطبيق وتثبيته. يمكنك تمكين ميزات الاتصال والتسجيل عن طريق الوصول إلى لوحة المعلومات من خلال هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


خاتمة

يعد وجود تطبيق مراقبة مثل XNspy طريقة مناسبة لمراقبة أطفالك. المراهقون خبراء في إخفاء أنشطتهم عبر الإنترنت والحفاظ على خصوصية محادثاتهم. ومع ذلك، مع هذه الممارسة، قد يضعون أنفسهم في بعض الأحيان في مواقف معقدة وأنت لست أكثر حكمة.


XNspy هو حارس رقمي يتمتع بأدوات ووظائف متعددة الاستخدامات لمساعدتك في منع تلك الظروف. يوفر التطبيق ميزة قوية للمكالمات والتسجيل المحيطي. يقوم XNspy تلقائيًا بتسجيل جميع المكالمات الصادرة والمستلمة وتحميلها إلى لوحة التحكم. ويمكنك تمكين التسجيل المحيطي عن طريق إرسال أمر عن بعد.


google-playkhamsatmostaqltradent