recent
أخبار ساخنة

أفضل 7 معززات حجم مجاني لنظام التشغيل ويندوز Windows

 تريد زيادة حجم جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ جرب أحد هذه التطبيقات لتحسين صوت Windows على الفور.

أفضل 7 معززات حجم مجاني لنظام التشغيل ويندوز Windows



في بعض الأحيان يبدو أن الحد الأقصى لحجم السماعات لا يكفي. أو ربما تكون هناك مشكلة في سماعات الرأس تسبب لك عالقًا بصوت لا يكاد يُسمع. إذا كنت عالقًا في موقف كهذا إلى حد ما ، فستحب رفع مستوى الصوت.


تعمل تطبيقات زيادة الصوت على تضخيم الأصوات إلى أقصى حد باستخدام خوارزميات مختلفة. هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، لذا فقد مررنا بالخنادق لنوفر لك بعضًا من أفضل المعززات الحجم المتوفرة.


1. APO Equalizer


يعد Equalizer APO أحد أفضل برامج تعزيز حجم الصوت مفتوحة المصدر لمستخدمي Windows. التطبيق ثقيل تقنيًا ويتطلب بعض الحلول التقنية ، لكنك ستكون على ما يرام إذا كنت تعرف ما تفعله.


يوفر التطبيق فلاتر غير محدودة وتوافق متعدد القنوات وزمن وصول منخفض واستخدام وحدة المعالجة المركزية ، مما يجعله الخيار الأمثل لجميع احتياجات التعزيز الخاصة بك. في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل التطبيق ، سيطلب منك إعداد الأجهزة التي تريد زيادة حجم مكبرات الصوت وسماعات الرأس وما إلى ذلك.


أخيرًا ، من هناك ، يمكنك استخدام ميزات مثل الكسب المسبق ، ومعادل الرسوم ، وما إلى ذلك لتحقيق أقصى استفادة من التطبيق.


تنزيل: APO Equalizer



2. FxSound


ذكرنا FXSound مسبقًا في دليلنا لأفضل أدوات معادلة الصوت على Windows. ولكن إلى جانب ميزات المعادل الرائعة ، يقدم التطبيق أيضًا ميزات أخرى مثل زيادة مستوى الصوت وجودة الصوت.


يتم تحقيق ذلك من خلال تحسين جودة الصوت من خلال معالجة عائمة 32 بت وإعادة ثبات الألوان 16 بت. أخيرًا ، نظرًا لأنك قمت بالفعل بتحسين الجودة ، يمكنك الآن تعظيم الصوت من خلال التضخيم الديناميكي وزيادة الصوت دون فقدان الجودة. يمكنك أيضًا تحسين المعادل البارامترى لتعزيز الجهير.


والأفضل من ذلك كله ، أن التطبيق مجاني ، لذا يمكنك تجربته للمدة التي تريدها.


تنزيل: FXSound 


3. DeskFX Audio Enhancer


يوفر DeskFX Audio Enhancer مجموعة من إعدادات الصوت مثل المعادلة ، والتضخيم ، والتردد ، والجوقة ، وما إلى ذلك ، وكلها تعمل لمساعدتك على تعزيز جودة الصوت وحجمه.


سيساعدك هذا على رفع مستوى الصوت دون التضحية بجودة الصوت. يعمل DeskFX Audio Enhancer أيضًا مع جميع التطبيقات الشائعة تقريبًا مثل Spotify و Apple Music و YouTube وأفلامك وألعابك والمزيد ، مما يجعله اختيارًا جيدًا إذا كنت بحاجة إلى تطبيق يمكن استخدامه في أماكن متعددة.


التطبيق متاح مجانًا ، لكنك تحتاج إلى شراء النسخة الكاملة من المنتج للوصول إلى جميع الميزات.





4. VLC Media Player


قد يكون هذا إضافة مفاجئة إلى هذه القائمة بالنسبة للكثيرين: يحظى مشغل وسائط VLC بشعبية كبيرة باعتباره مشغل وسائط متعدد الإمكانات وقد أطلقنا عليه اسم أحد أفضل مشغلات الوسائط المجانية لنظام التشغيل Windows. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لزيادة مستوى الصوت.


في الواقع ، يحتوي التطبيق على معززات حجم مضمنة يمكنها تضخيم صوت جهازك بنسبة تصل إلى 125٪ دون التقليل من جودة الصوت. في الواقع ، لا يدرك العديد من المستخدمين الذين استخدموا VLC media player Volume Booster أنهم يستخدمون أداة غير موجودة في مشغلات الموسيقى الأخرى ، والتي قد يحتاجون إليها بخلاف ذلك إلى أداة فريدة للقيام بذلك.


ومع ذلك ، نظرًا لأن VLC هو مشغل وسائط يقوم بتشغيل ملفات الصوت والفيديو ، يكفي أن نقول إن خيارات زيادة حجم التطبيق تقتصر فقط على تضخيم ملفات الفيديو والصوت.


لتضخيم الصوت على VLC ، كل ما عليك فعله هو تحريك شريط تمرير مستوى الصوت على طول الطريق وسيقوم التطبيق بالباقي. افتراضيًا ، يتم تعيين الحد الأقصى على 125٪. يمكنك زيادة هذا الحد حتى 300٪ مع بعض التعديلات في الإعدادات ، ولكن هذا يأتي على حساب جودة الصوت.


تنزيل: VLC Media Player



5. Viper4Windows


Viper4Windows هو تطبيق إدارة صوت كامل الميزات يستخدم مجموعة متنوعة من خوارزميات معالجة الصوت المستقلة. يتيح ذلك للتطبيق التحكم في مستوى صوت النظام عبر قنوات مختلفة - محادثات الفيديو ومشغلات الموسيقى ومقاطع الفيديو والراديو وما إلى ذلك.


التطبيق مجاني ويمكنك استخدامه على جميع إصدارات Windows بدءًا من Vista.


تنزيل: Viper4Windows



6. Chrome Volume Booster


إذا كنت شخصًا يحب رفع مستوى الصوت من وقت لآخر ، فإن الخيارات التي أوضحناها أعلاه ستؤدي المهمة نيابةً عنك بسهولة تامة. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء يفجر مكبرات الصوت أثناء جلسات الويب الخاصة بك ، فستحتاج إلى شيء أكثر قوة. Chrome Volume Booster يقوم بذلك نيابة عنك.


كل ما عليك فعله هو تنزيل امتداد Chrome وتثبيته وتحريك شريط تمرير واحد وهذا كل شيء. سيساعدك هذا على تحسين الصوت دون أي تأخير ؛ التحذير الوحيد هو أنه لا يمكنك استخدام هذا التطبيق إلا في متصفح Chrome ، لذلك ستكون مقيدًا بشدة في جوانب أخرى. ولكن إذا كنت راضيًا عن ذلك ، فقد يعمل هذا التطبيق بشكل جيد في متصفحك.





7. Letasoft Sound Booster


عالق في حجم منخفض لسبب ما؟ لا مشكلة. استخدم Letasoft Sound Booster وقم بزيادة حجم جهاز الكمبيوتر بنسبة 500٪. يقدم التطبيق إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 14 يومًا ، وإذا كنت تحب ميزات التطبيق ، فيمكنك شراء الإصدارات الكاملة للحفاظ على تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أفضل حالاته.


التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويعزز صوت جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمختلف التطبيقات مثل المتصفحات وتطبيقات الاتصال مثل Zoom و Skype وما إلى ذلك ومشغلات الوسائط. يستخدم طرقًا مختلفة لتضخيم الأصوات: تأثيرات APO وحقن الشفرة. اختر أفضل ما يناسب احتياجاتك الخاصة وستحصل على صوت خالٍ من التشويش.





أفضل تطبيقات تعزيز الصوت لجهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز Windows


في بعض الأحيان قد تحتاج إلى تعزيز صوت الكمبيوتر الخاص بك ببساطة بسبب مشاكل السماعات وما إلى ذلك. وفي أحيان أخرى قد تحتاج إلى موسيقى صاخبة لا تستطيع السماعات الافتراضية تقديمها. في أي حال ، إذا كنت تستخدم الطريقة الافتراضية ، يمكنك فقط زيادة طاقة الكمبيوتر الخاص بك إلى حد معين.


ومع ذلك ، جرب أحد التطبيقات المذكورة أعلاه وستتمكن من دفع مستويات الصوت الخاصة بك إلى ما هو أبعد من الحدود العادية دون أي مشاكل.
google-playkhamsatmostaqltradent