recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 مواقع تسوق اون لاين في الكويت

 الكثير من الناس في البلدان العربية هذه الأيام يشتروا الكثير من منتجاتهم اون لاين سواء علي المستوي الشخصي أو المستوي المنزلي، في كثير من الأحيان الناس تجد المنتجات التي تريد أن تشتريها من المواقع بسعر قليل ولكن الكثير لا يوافق أن يشتريها لأنهم ليس واثقين من المواقع ويضطروا أن يشتروا هذه المنتجات من مواقع كبيرة لأنها مواقع معروفة وموثوقة.



أفضل 10 مواقع تسوق اون لاين في الكويت




يوجد الكثير من المنتجات لا يجدوها الناس في الأسواق التقليدية أو يجدوها بثمن غالي، فالمواقع الإلكترونية فيها كثير من الأشياء إن لم تجد منتج في موقع ما تجده في موقع أخر، والمواقع الاكترونية تعرض المنتجات بثمنها الأصلي فلا تزود المواقع الإلكترونية في الثمن مثل الأسواق التقليدية، ففي هذا المقال سوف نتكلم عن أفضل 10 مواقع للتسوق أون لاين موثوقة ومعروفة في الكويت.






1. موقع يوباي Ubuy


موقع يوباي واحد من أفضل المواقع للتسوق اون لاين أو التسوق الاكتروني، يمكن أن تتسوق بين كم ضخم من المنتجات ذات الجودة العالية  والتصميمات الجذابة والأنيقة، ويقدم هذا الموقع الكثير من العروض والتخفيضات بإستمرار، الموقع متاح بلغتين يمكنك إستخدام لغة واحدة منهم واللغتين هما العربية والإنجليزية.


يقدم الموقع الكثير من المنتجات منها: (الأزياء، الإكسسوارات، الأدوات المنزلية، منتجات إلكترونية، أدوات رياضية، منتجات كهربائية والكثير من المنتجات متاحة علي هذا الموقع)، ويقدم الموقع الكثير من طرق الدفع منها الدفع عند الإستلام أو بالفيزا أو الماستر كارد أو باي بال والكثير من الطرق الإلكترونية.





2. موقع AِِِِAB World



هذا الموقع واحد من أفضل المتاجر الإلكترونية في الكويت، يختص الموقع بالتصوير الفوتوغرافي والفيديو حيث يقدم الموقع العديد من الإكسسوارات الخاصة بالتصوير ويقدم موقع AِِِِAB World جميع أدوات التصوير التي يحتاجها هواة التصوير سواء تصوير فوتوغرافي أو فيديو وخاصة بتقديم أكبر العلامات التجارية مثل: فيزي، براكتيكا، مولتيبلتز، انتيجرال، سيغما، تامراك، كينكو والعديد من العلامات التجارية الكبيرة.


يوفر الموقع العديد من طرق الدفع منها: بالفيزا، ماستر كارد، AAB WORLD.COM K-net و Cash on Delivery. يقدم الموقع الكثير من الميزات منها: يمكنك سحب الصور وطباعتها من جميع أنواع ذاكرات التخزين، يتم إستخدام أفضل أنواع الورق لطباعة وتحميض جميع أنواع الصور، يمكن تحويل شرائط الفيديو الي DVD بطريقة مميزة وساحرة تخلد أجمل اللحظات، يتيح الموقع خدمة تكبير الصور بقياسات متنوعة وبطرق مختلفة.





3. موقع إكس سايت Xcite





موقع إكس سايت Xcite من أقوي وأفضل المواقع الخاصة بالتجارة الإلكترونية، يقدم الموقع العديد من العلامات التجارية الكبيرة تصل الي أكثر من 300 علامة تجارية، والموقع من المواقع الرائدة في البيع بالتجزئة ويضم الموقع الحماية التامة للعميل وراحة البال، ويقدم الموقع ميزة للعميل وهي خدمة الاسترجاع والاستبدال فيمكن استبدال المنتج أو استرجاعه عبر طرق وخطوات بسيطة.


يقدم الموقع العديد من الأقسام المختلفة من المنتجات مثل: قسم ( الكمبيوتر والتابلت - الهواتف والسماعات - البطاقات الرقمية - التليفزيونات والصوتيات - العطور - العناية الشخصية - أجهزة المنزل الصغيرة والكبيرة وأدوات المطبخ )، ويقدم الموقع العديد من الطرق المتاحة للدفع منها ( فيزا كارد - ماستر كارد - كي نت - Easy pay - باي بال - أمريكان اكسبريس ).





4. موقع  إتش أند إم H&M





موقع إتش أند إم من أفضل المواقع للتسسوق عبر الانترنت ( أون لاين )، يقدم الموقع العديد من المنتجات منها جميع الملابس الرجالية ويقدموا الملابس بحيث أنها تجمع بين الكلاسيكية والعصرية والتي تواكب الموضة، ويقدم أيضا العديد من التصاميم للأحذية الرياضية وأحذية السنيكرز  والديربي واللوفر وأوكسفورد والأحذية بساق طويلة والعديد من الأشكال المختلفة من الأحذية والإكسسوارات الرجالية.


ويقدم الموقع جميع الملابس النسائية من فساتين وبلوزات وبنطلونات وأحذية والملابس الداخلية والملابس الرياضية والإكسسوارات النسائية وأدوات التجميل، ويقدم أيضا جميع الأزياء للأطفال في جميع المراحل من العمر حتي حديثي الولادة، كما يعرض أيضا الموقع أقسام لغرف النوم وغرف المعيشة والحمام والمطبخ وغرف الأطفال والتخزين.





5. موقع نمشي Namshi



نمشى هو متجر متخصص لبيع التجزئه بالمنتجات الموضة من الازياء كـ أحذية ومستحضرات تجميل وادوات منزلية والكثير، والموقع من اكثر من 800 علامة تجارية عالميا ، تأسست هذه الشركه عام 2011 حيث اصبحت واحده من أفضل الأسواق الإكترونية المعروفة .


يقدم الموقع العديد من المنتجات من الماركات العالمية للأزياء ( رجالية ، نسائية واطفال ) والاحذية والاكسسوارات والكثير من المستلزمات المنزليه والتكنولوجية ، توفر هذه الشركة خدمات شحن لدول الخليج والعالم وتوفر عديد من الطرق للدفع من خلال البطاقة الائتمانية او سواء خدمه الدفع عند الاستلام .


تجد فى الموقع العديد من العروض والخصومات على المنتجات لتعطى المتسوق تجربة افضل للتسوق عبر الانترنت ، يتيح الموقع للمشترى ان يستبدل او يسترجع المنتج الذى اشتراه عبر خطوات بسيطة يتم اجراؤها.





6. موقع بست Best



موقع بست من أفضل مواقع التسوق في الكويت، حيث يعرض الموقع العديد من المنتجات الاكترونية مثل: أجهزة الصوت والفيديو والتليفزيونات والهواتف وأجهزة العرض والكمبيوتر واللاب توب والأجهزة اللوحية وكاميرات الفيديو وأجهزة الإستلام وجميع الأجهزة المكتبية والأدوات وأجهزة الترفيه والطائرات وجميع الأنواع من الألعاب والطائرات والساعات والكثير من المنتجات الإلكترونية.


الموقع سهل الاستخدام والتعامل معه بسيط من خلال عملية التسجيل والشراء للمنتج، ويدعم الموقع الدفع عند الإستلام وايمكن إسترجاع المنتجات او إستبدالها، والموقع له ميزة هي خدمة الشحن المجاني داخل الكويت خلال يومين فقط.





7. موقع سوق دوت كوم  Souq.com





موقع سوق.كوم من أوائل المواقع للتسوق عبر الانترنت في الوطن العربي ومن أكبر المتاجر الإلكترونية، ويتميز الموقع بأنه سهل الإستخدام ويتيح خدمة إسترجاع المنتج فيمكن إرجاع السلعة بسهولة والتواصل في الموقع بدون أي مقابل ( مجاني )، يمكن من خلال الموقع أن تبيع منتجات فيمكن أن تكسب المال من خلاله فلا يقتصر الموقع علي شراء المنتجات فقط وإنما البيع أيضا.


يقدم الموقع العديد من المنتجات المختلفة منها: ملابس الرجال وملابس النساء وملابس الأطفال وجميع الملابس و الإكسسوارات سواء للرجال أو النساء و الميكب، الكثير من النظارات والساعات والأحذية والحقائب، ويوجد العديد من الأجهزة الكهربائية والهواتف والكمبيوتر.


يعرض الموقع كاميرات وجميع الإكسسوارات الخاصة بالهواتف والكمبيوتر والكاميرات وجميع منتجات الشعر والصحة والكثير من الماركات العالمية، يوفر الموقع العديد من طرق الدفع منها: الفيزا وبواسطة البايبال و كاش يو وأيضا الدفع عند إستلام المنتج.





8. موقع جرير Jarir BookStore





موقع جرير من أفضل المواقع للتسوق في الكويت، حيث يعرض العديد من المنتجات فيوجد العديد من الأقسام في الموقع منها: الأدوات المكتبية والأدوات المدرسية والألعاب ووسائل تعليم الأطفال ومستلزمات الرسم والأشغال اليدوية والكتب العربية والكمبيوتر والتابلت والطابعات.


كما يعرض الماسحات الضوئية والبروجكتور وشاشات العرض ومستلزمات الكمبيوتر والهواتف الذكية والساعات الذكية والأجهزة القابلة للأرتداء ومستلزمات الهواتف الذكية ومكبرات الصوت والسماعات والإلكترونيات وأجهزة المنزل والألعاب الإكلترونية والبطاقات الإلكترونية.


يوفر الموقع العديد من الطرق للدفع منها: بإستخدام الفيزا والماستر كارد و أمريكان إكسبريس وتمارا والدفع عند الإستلام، ويتيح خدمة إسترجاع المنتجات أو إستبدالها بطريقة سهلة.





9. موقع إي ماركت eMarket



موقع إي ماركت من أفضل المواقع للتسوق أون لاين في دولة الكويت، يضم الموقع العديد من المنتجات والأقسام منها: الأيفون وساعات أبل وأيباد وكمبيوتر وأجهزة لوحية وiMac وايربودز و24bottles والكفرات والحماية والأسلاك والشواحن والبطاريات ومساكات وحوامل الأجهزة وسماعات الرأس والأذن وبطاقات التعبئة ومكبرات الصوت وأجهزة المنزل والذاكرة والتخزين وقسم الاقهوة والصحة والرياضة والتصوير.


يتميز الموقع بأسعاره الممتازة والمناسبة والموقع موثوق وآمن، يوفر الموقع طرق الدفع منها: الفيزا والماستر كارد وk-نت وبطاقات الائتمان البنكية، ويوفر خدمة الدفع عند الإستلام، وشحن المنتجات الي أي مدينة وأي مكان في الكويت خلال يومين فقط.





10. موقع فارفيتش Farfetch



موقع فارفيتش من المواقع الرائدة للتسوق عبر الإنترنت في الكويت، يعرض الموقع أفضل الماركات العالمية ويوجد العديد من القسام منها: قسم النساء حيث يعرض جميع احتياجات النساء كملابس وأحذية وحقائب وأفضل الإكسسوارات العالمية، قسم الرجال حيث يعرض كل ما يحتاج الرجال، وقسم للأطفال حيث يعرض ملابس للأولاد والبنات.


يتيح الموقع العديد من الطرق للدفع منها: الفيزا وماستر كارد و مايسترو وأمريكان إكسبريس وديسكوفر وبايبال وأبل باي وينيون باي وخدمة الدفع عند الإستلام، يمكن إسترجاع أو إستبدال المنتج ويمكن إسترجاع المبلغ المدفوع.




هذه أفضل 10 مواقع تسوق اون لاين في الكويت، بعد قرائتك للمقال يمكنك إختيار الموقع الذي تراه جيد بالنسبة لك، ولدينا مقال عن أفضل وأبرز 10 مواقع تسوق اون لاين في الإمارات يمكنك زيارته والإستفادة منه في التسوق عبر الانترنت إذا سافرت الي الإمارات.



وآخيرا وصنا الي نهاية المقال ونوّد أن يكون هذا المقال أفادكم ونال إعجابكم، وفي الآخر لا تنسوا الصلاة علي رسول الله.




google-playkhamsatmostaqltradent