recent
أخبار ساخنة

أفضل وأبرز 10 مواقع تسوق اون لاين في الإمارات

 


أفضل وأبرز 10 مواقع تسوق اون لاين في الإمارات


الكثير من الناس في البلدان العربية هذه الأيام يشتروا الكثير من منتجاتهم اون لاين سواء علي المستوي الشخصي أو المستوي المنزلي، في كثير من الأحيان الناس تجد المنتجات التي تريد أن تشتريها من المواقع بسعر قليل ولكن الكثير لا يوافق أن يشتريها لأنهم ليس واثقين من المواقع ويضطروا أن يشتروا هذه المنتجات من مواقع كبيرة لأنها مواقع معروفة وموثوقة.

يوجد الكثير من المنتجات لا يجدوها الناس في الأسواق التقليدية أو يجدوها بثمن غالي، فالمواقع الإلكترونية فيها كثير من الأشياء إن لم تجد منتج في موقع ما تجده في موقع أخر، والمواقع الاكترونية تعرض المنتجات بثمنها الأصلي فلا تزود في الثمن، ففي هذا المقال سوف نتكلم عن أفضل وأبرز 10 مواقع للتسوق أون لاين موثوقة ومعروفة في الإمارات.


1- موقع نمشى  Namshi


نمشى هو متجر متخصص لبيع التجزئه بالمنتجات الموضm من الازياء كـ أحذية ومستحضرات تجميل وادوات منزلية والكثير، والموقع من اكثر من 800 علامة تجارية عالميا ، تأسست هذه الشركه عام 2011 حيث اصبحت واحده من أفضل الأسواق الإكترونية المعروفة .

يقدم الموقع العديد من المنتجات من الماركات العالمية للأزياء ( رجالية ، نسائية واطفال ) والاحذية والاكسسوارات والكثير من المستلزمات المنزليه والتكنولوجية ، توفر هذه الشركة خدمات شحن لدول الخليج والعالم وتوفر عديد من الطرق للدفع من خلال البطاقة الائتمانية او سواء خدمه الدفع عند الاستلام .

تجد فى الموقع العديد من العروض والخصومات على المنتجات لتعطى المتسوق تجربة افضل للتسوق عبر الانترنت ، يتيح الموقع للمشترى ان يستبدل او يسترجع المنتج الذى اشتراه عبر خطوات بسيطة يتم اجراؤها .

للتسوق والدخول الي الموقع يمكنك الضغط علي موقع نمشي.


2- موقع امازون Amazon


تأسس موقع امازون فى عام 1994 وهو أكبر متاجر التجزئة عبر الانترنت فى العالم ، بدأ أمازون كمكتبة على الانترنت متنوعه لاحقا لبيع اقراص الفيديو الرقمية والاقراص المدمجة واقراص بلو -راى وبتنزيل وبث ملفات mp3 وتنزيل وبث الفيديو والبرمجيات والاكترونيات وتنزيل الكتب الصوتيه والعاب الفيديو وتعرض الشركة أيضا الملابس والاثاث والمجوهرات والكثير .

تتميز شركه امازون بانها تتيح لك إمكانية التسوق عبر تطبيق سهل جدا يعمل على أندرويد وأيفون ، يقترح الموقع لك منتجات اخرى مماثله ذات سعر اقل من المنتج الذى تريده وحتى وان كان المنتج من بائع اخر وليس الموقع نفسه ، يمكنك إلغاء الطلب او عملية الشراء بعد الدفع طالما لم يتم شحن الطلب ، ويوفر الموقع خدمة الشحن الدولى والتخليص الجمركى .

للتسوق والدخول الي الموقع يمكنك الضغط علي موقع أمازون.


3- موقع نون Noon


هو موقع إلكترونى للتسوق عبر الانترنت تأسست هذه الشركة منذ عام 2016 بتمويل من صندوق الاستثمارات العامة السعودية الذى يملك حصه 50% ورجل الأعمال محمد العبار الايماراتى وشركة الشايع الكويتية ومستثمرين بإجمال استثمارات تبلغ مليار دولار امريكي .

يوفر نون السلعه الاساسية الاستهلاكية مثل منتجات البقالة والسوبر ماركت وأدوات التنظيف والتطهير ومستلزمات الأطفال وأجهزة إلكترونية والكثير من المنتجات ، متوفر الموقع فى الكثير من البلدان، يوفر الموقع أسهل وأسرع عمليات الشراء عن طريق بطاقات الدفع الفورى وبطاقات الائتمان ونقاط المكافأة والدفع عند الإستلام عبر طريق اتباع عدة طرق للأمان والحماية.

يوفر هذا الموقع عمليات الإستبدال والإسترجاع علي جميع المنتجات ولكن بشرط أن يكون المنتج سليم، وإذا لم يعجبك المنتج يمكنك إسترداد جميع المبالغ المدفوعة في هذا المنتج، يتيح لك الموقع أن تشتري كل ما تحتاجه من المنتجات بأسعار جميلة عند إستخدامك كود خصم يوفره لك الموقع عبر كوبونات خصم، وعمليات التوصيبل المجانية عبر إستخدام كوبونات الخصم.

للتسوق والدخول الي الموقع يمكنك الضغط علي موقع نون.


4- موقع أناس Ounass


موقع أناس أول بوابة إلكترونية متخصصة في التسوق أون لاين تقدمها مجموعة الطاير لبيع المنتجات الفاخرة، حيث يشمل هذا الموقع أكثر من 150 ماركة من المنتجات الفاخرة، متاح هذا الموقع للتسوق في الكثير من البلدان منها الامارات والسعودية والبحرين وعمان والكويت وقطر.

ينطلق موقع أناس من دبي حيث خدمة التوصيل داخل الامارات ساعتين فقط بالاضافة الي التوصيل السريع الي المملكة العربية السعودية و عمان والكويت وقطر والبحرين، يقدم الموقع العديد من المنتجات منها الازياء، الأحذية، حقائب، اكسسوارات، مجوهرات، مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة والشعر، مستلزمات منزلية وهدايا.

يقدم الموقع العديد من الميزات منها: أفضل سعر للمنتجات وإذا وجدت المنتج بسعر أقل علي أي موقع أخر يقوم الموقع بإرجاع فرق السعر الي حسابك، يوفر طرق دفع عديدة ومتنوعة وآمنة منها عن طريق بطاقات الإئتمان وباي بال أو الدفع عند الاستلام، يقدم شحن وتوصيل مجاني وسريع خلال ساعات قليلة.

للتسوق والدخول الي الموقع يمكنك الضغط علي موقع أناس.


5- موقع جادت باي GadgetBy


موقع جادجت من أفضل المواقع في منتجات الالكترونيات، حيث يوفر قائمة متنوعة من الأجهزة المنزلية التي يحتاجها الجميع في منازلهم، ويوفر أيضا الموقع الكثير من ألعاب الفيديو، ويمكن شراء أجهزة البلايستيشن وكل حاجاته.

يوفرالعديد من المتاجر الالكترونية في دبي إمكانية توصيل الطلبات الي المنزل في جميع مدن الإمارات الذي منها: فيرجن ميجاستور وجي وإي ماكس.

للتسوق والدخول الي الموقع يمكنك الضغط علي موقع جادجت باي.


6- موقع دود إمارات Doduae


أول منصة تستهدف جميع أنواع العملاء وفقا لدبي، يتيتح الموقع أكثر من 10000 منتج من منتجات السيدات مما يجعل السيدات تتسوق براحة أكثر وبأسعار أرخص، شهد عالم التسوق للنساء عبر الإنترنت ثورة في مجال التجارة الإلكترونية عندما بدأ الموقع خدماته في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

يتيح الموقع نظام الدفع نقدا عند الإستلام والعديد من الطرق منها عن طريق البطاقات المصرفية، يمكن إسترجاع وإستبدال المنتج خلال أول 3 أيام من الشراء، يمكن الحصول علي التوصيل المجاني عند الشراء بأكثر من 100 درهم إماراتي، ويمكن الحصول علي التوصيل المجاني أيضا في اليوم التالي من الشراء في الإمارات العربية المتحدة خلال 24 ساعة.

للتسوق والدخول الي الموقع يمكنك الضغط علي موقع دود إمارات.


7- موقع علي بابا Alibaba


هذا الموقع من أهم وأكبر موقع صيني للتجارة الإلكتنرونية، الموقع متخصص في تداول المبيعات أون لاين عبر شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم والعديد من اللغات، يتيح الموقع التسوق بالجملة بأسعار منخفضة مما يمكنك الربح من خلالها ببيعها بالجزئية، يمكن عند الشراء التعامل مع المصنعين والموردين مما يجعلك واثق من الشراء ويقلل المخاطر.

يوجد الملايين من المنتجات المتاحة التي يمكن تسوقها من علي الموقع، يتيح العديد من وسائل الدفع، يمكن طلب نموذج أو عينة حتي تعين وتتأكد من المنتج قبل وصوله اليك، تقدم الشركة خدمات البيع للمستهلكين للشركات الأصغر ورجال الأعمال عبر بوابات الويب، بالإضافة الي خدمات الدفع الإلكترونية ومحرات البحث للتسوق وخدمات الحوسبة السحابية.

للتسوق والدخول الي الموقع يمكنك الضغط علي موقع علي بابا.


8- موقع سيفي Sivi


متجر سيفي من أفضل المتاجر للتسوق في الإمارات ومن أكبر المتاجر المتخصصة في بيع الكثير من المنتجات التي تشمل كل أفراد الأسرة سواء كانت للرجال أو الأطفال وفي كل المراحل العمرية المختلفة، وهو من المواقع المستقلة وتم تأسيسه عام 2014 في الإمارات العربية المتحدة.

يحتوي الموقع علي قسم خاص بالرجال وقسم خاص بالنساء وقسم بالأطفال والجمال، فيوفر الموقع منتجات الملابس والجمال والعناية بالبشرة والجسم للنساء، ويوجد أفضل أنواع الحقائب والأحذية بأسعار لا تقبل المنافسة مع أفضل الماركات العالمية،ويوفر أفضل الإكسسوارات للرجال أو النساء سواء للرجال ساعات ونظارات وهكذا وللنساء مجوهرات وما الي ذلك.

للتسوق والدخول الي الموقع يمكنك الضغط علي موقع سيفي.


9- موقع ديزرت كارت Desert Card


موقع ديزرت كارت من أفضل المواقع للتسوق حيث يضم أكثر من 100 مليون منتج من المنتجات المختلفة من جميع التصنيفات، يقع مقر موقع ديزرت كارت الرئيسي في الولايات المتحدة وانجلترا والهند، ويقدم موقع ديزرت كارت الإمارات شحن لكل دول العالم، وبسبب الخدمات التي يقدمها الموقع حصل الموقع علي أعلي تصنيف بين مواقع التسوق العالمية.

الموقع يهتم بالتحديث المستمر بقائمة المنتجات الخاصة بصفة دورية لمواكبة العصر في عالم التكنولوجيا، ويقدم الموقع العديد من المنتجات منها ملابس رجالي وقسم للنساء وقسم للأطفال وأيضا أقسام خاصة بالمطبخ و الديكورات وأقسام خاصة بالتجميل والعناية بالبشرة.

يوفر الموقع العديد من الطرق للدفع ويقدم خدمة التوصيل الي غالبية الدول العربية وخاصة دول الخليج العربي، إذا تجاوزت الطلبية 250 درهم إماراتي يقدم الموقع خدمة توصيل مجاني لصاحب هذه الطلبية، يتميز بمرونة السياسة الخاصة بإسترجاع الطلبية بعد تسليمها، يقدم الموقع بإستمرار عروض وخصومات علي المنتجات.

للتسوق والدخول الي الموقع يمكنك الضغط علي موقع ديزرت كارت.


10- موقع علي إكسبريس AliExpress


موقع علي إكسبريس من أفضل مواقع التسوق، وهو موقع متخصص في التجارة الإلكترونية علي الانترنت، يبيع الموقع العديد من المنتجات المختلفة ويبيع بالجملة وبالتجزئة في جميع أنحاء العالم، تأسس الموقع عام 2010 وبالرغم من هذه الفتر القصيرة من بداية نشاته إلا أنه دخل عالم المنافسة بدرجة كبيرة مع المتاجر الإلكترونية العالمية الشهيرة.

يوفر الموقع العديد من طرق الدفع منها يتيح الموقع الدفع بأي عملة من العملات العالمية، يتوفر طرق شحن مختلفة لتناسب الطلبات في الوقت والتكلفة، يقدم شحن الي جميع دول العالم وفي الغالب يكون الشحن مجاني في حالة الشحن بالبريد الحكومي، يمكن العمل علي الموقع باللغة العربية لمن لا يجيد اللغة الإنجليزية.

للتسوق والدخول الي الموقع يمكنك الضغط علي موقع علي إكسبريس.

هذه أفضل 10 مواقع تسوق في الإمارات أون لاين من حيث الأفضل في المنتج وفي السعر وعدم الزيادة في سعر المنتج ومن حيث طرق الدفع وطرق الشحن، وعرضنا لكم أفضل ما يميز كل موقع وما منتجات هذه المواقع.

وآخيرا وصنا الي نهاية المقال ونوّد أن يكون هذا المقال أفادكم ونال إعجابكم، وفي الآخر لا تنسوا الصلاة علي رسول الله.

google-playkhamsatmostaqltradent