recent
أخبار ساخنة

تحميل خلفيات Huawei Mate X5 الرسمية بدقة عالية

 Huawei Mate X60 Pro الذي تم الإعلان عنه من قبل شركة هواوي وهو أحدث إصدار أعلنت عن الشركة من سلسة Mate X, والشيء الرائع أن شركة هواوي أعلنت عن هاتفها القابل للطي Huawei Mate X5.

تحميل خلفيات  Huawei Mate X5 الرسمية بدقة عالية



وجاء ببعض التحديثات الجيدة, مثل بطارية أكبر وملف تصميم جديد والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي, وموضوعنا اليوم عن الخلفيات الرائعة التي تم تجميعها من قبل الشركة. حيث يمكنك هنا تنزيل خلفيات Huawei Mate X5 الجديدة لهاتفك الذكي.

تحميل خلفيات  Huawei Mate X5 الرسمية بدقة عالية


هواوي ميت X5  ومواصفاته الجديدة

قبل عرض الخلفيات التي سوف أرفقها لكم لتحميله, سوف أعرض بعض التفاصيل عن هواوي ميت X60 Pro القابل للطي الجديد,  يتم تشغيل الجهاز القابل للطي بواسطة مجموعة شرائح Kirin 9000S التي تعتمد على تقنية 7 نانومتر, و يأتي مع نظام التشغيل HarmonyOS 4.0.

تحميل خلفيات  Huawei Mate X5 الرسمية بدقة عالية


يتميزهواوي ميت X5 بلوحة LTPO OLED قابلة للطي مقاس 7.85 بوصة مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. شاشة الغلاف عبارة عن لوحة LTPO OLED مقاس 6.4 بوصة وفتحة كاميرا في المنتصف الشاشة.

وكذلك ذاكرة الوصول العشوائي ( رام 12 ورام 16 ), وسعة التخزين المتاحة جاءت ايضًا ب512 جيجا و1 تيرا, جاء الهاتف بإعداد كاميرا ثلاثية العدسات تتميز بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، ومستشعر تقريب بيريسكوب بدقة 12 ميجابكسل, وعدسة واسعة الزاوية بدقة 13 ميجابكسل.

وكاميرا 8 ميجابكسل في اللوحة الداخلية, وكاميرا سلفي بدقة 8 ميجابكسل في شاشة الغلاف.وبصمة مثبة على جانب الهاتف للأمان, وجاء Huawei Mate X5 ببطارية قدرها 5060 مللي أمبير في الساعة, ويدعم الشحن السريع, بالإضافة إلى الألوان التي جاء بها , وهي اللون الأسود والأبيض والأرجواني والأخضر الداكن والذهبي.

  • سعر Huawei Mate X5 ( حوالي 1925 دولارًا أمريكيًا) وسعره بالعملة الصينية 13999 يوان صيني.

تحميل خلفيات  Huawei Mate X5 الرسمية بدقة عالية


خلفيات هواوي ميت X5

جاء Huawei Mate X5 بخمسة خلفيات رائعة بالإضافة إلى مجموعة HarmonyOS 4 تضم قائمة كبيرة من الخلفيات, ولا تعتبر هذه أفضل أعمال شركة هواوي , ولكن لا تزال خلفياته تمثل شيء جيد ويكمكنكم تنزيل الخلفيات للإطلاع عليها وتجريبها, كما أنها بدقة عالية 2496 × 2496 بكسل.

تحميل خلفيات  Huawei Mate X5 الرسمية بدقة عالية


ملحوظة: الخلفيات الموجودة في المقالة ليست بالجودة الأصلية, وهذه لتبين لكم الصور فقط, يمكنك الدخول إلى الرابط الذي بالأسفل لتحميل الخلفيات بدقة عالية.


google-playkhamsatmostaqltradent