recent
أخبار ساخنة

10 تطبيقات مفيدة للبنات للايفون يمكنكم تجريبها

 عندما يكون هاتفكي يحتوي على تطبيقات مفيدة وعملية, هو ما يجعلكي تشعرين بشعور جيد, حيث هناك تطبيقات تعمل على ترتيب حياتك , على عكس التطبيقات غير المفيدة التي تسرق من الأوقات.

بعض التطبيقات المفيدة للبنات للايفون يمكنكم تجريبها


فنحن بأيدينا أن نستخدم التطبيقات بالشكل المفيد وغير المفيد, لذا على كل واحدة منكن أن ترى ما يفيدها, ولا تتبع الأشياء على أساس أنها الموضة والشائع ربما الموضة تكون غيرمناسبة لكي ولما أمرك الله به.

لذا من غير إطالة سوف أرفق بعض التطبيقات التي ربما تكون مفيدة لبعض الفيتات, وإذا رأت إحدكن أي تطبيقات ليس جيدًا أو سيء فاخبرونا في التعليقات لكي نقوم بإزالتها, فنحن لم نجرب الطبيقات, وإنما هي مبنية على كثرت الكتاية عنها في المواقع


أفضل التطبيقات المفيدة للفتيات 

هذه القائمة سوف تحتوي على تطبيقات مفيدة للبنات تستعمل على جهاز الايفون, مع المميزات التي تحتوي عليها التطبيقات, وما يقدمه. لذا تستطيعين قراءة مواصفات التطبيق قبل تنزيله.


1. تطبيق Dreamboard

Dreamboard هو تطبيق يتيح لك تسجيل أحلامك على هاتفك. سيخبرك باللون الذي تحلم به كثيرًا, واليوم الذي تحلم به كثيرًا, والأشخاص والأماكن والأشياء والمشاعر التي تحلم بها غالبًا. يمكنكِ العودة وإلقاء نظرة على الأحلام القديمة أو مجرد تسجيل أحلام جديدة. الأمر متروك لكِ.

  • تحميل التطبيق من هنا.


2. تطبيق Duolingo

هذا هو التطبيق الذي يمكن أن يعلمك لغة جديدة. ما عليك سوى اختيار اللغة التي ترغبين في تعلمها وبدء العمل! يمكنك تحديد الأهداف وتحقيقها عن طريق القيام بالقليل كل يوم. يعلمك Duolingo الكتابة والتهجئة والتحدث باللغة.


  • تحميل التطبيق من هنا.


3. تطبيقات الكتب والقراءة

هناك الكثير من تطبيقات الكتب والقراءة التي يمكنكِ التعامل معها, وسوف أرفق لكم أكثر من تطبيق للاستفادة وتجربة ما يحلو لكم, والذي يتناسب مع كل واحدة منكن.

  • تحميل كيندل من هنا.
  • تحميل Google Play Books من هنا.



4. تطبيق Keeper

يعمل Keeper Password Manager على تحسين أمان كلمة المرور الخاصة بك ويحافظ على بياناتك الشخصية آمنة. Keeper هو رائد مثبت في مجال الأمن السيبراني ويحمي ملايين الأشخاص وآلاف الشركات حول العالم.

باستخدام Keeper، يمكنك إنشاء كلمات مرور قوية تلقائيًا, وحفظها في قبو رقمي آمن, والوصول إليها من أي جهاز, ومشاركة كلمات المرور وتعبئتها تلقائيًا عبر جميع مواقعك وتطبيقاتك. يحمي التشفير القوي في Keeper كلمات المرور والمعلومات الحساسة الخاصة بك من الوصول إلى  البيانات وبرامج الفدية الضارة والهجمات الإلكترونية الأخرى.



5. تطبيق Mathway

يمكنكِ استخدام هذا الطتبيق في الحسبات والواجبات المدرسية إليكِ مميزاته:

Mathway هي أذكى آلة حاسبة رياضية في العالم للجبر والرسوم البيانية وحساب التفاضل والتكامل. يمنحكِ Mathway وصولاً غير محدود إلى حلول الرياضيات التي يمكن أن تساعدك على فهم المفاهيم المعقدة. ما عليكِ سوى توجيه الكاميرا والتقاط صورة أو كتابة سؤال واجب الرياضيات للحصول على إجابات خطوة بخطوة.


  • تحميل التطبيق من هنا.


6. تطبيق WiFi Finder + Map 

ربما تحتاجين هذا التطبيق خارج المنزل , إليكِ مميزاته:

ابحث عن شبكة WiFi سريعة أينما ذهبت باستخدام SpeedSpot WiFi Finder مع الخرائط غير المتصلة بالإنترنت. تتيح لك وظيفة عدم الاتصال بالإنترنت تنزيل الأماكن التي تسافر إليها, حتى تتمكن من العثور على شبكة WiFi سريعة في أي مكان. يحصل WiFi Finder على بياناته مباشرةً من قاعدة بيانات SpeedSpots الجماعية التي تضم مئات الآلاف من نقاط اتصال WiFi حول العالم. إنها قاعدة البيانات الوحيدة التي تعرض لك تصنيف WiFi بواسطة Hotspot Speed.

  • تحميل التطبيق من هنا.


7. تطبيق AppLock

يساعد هذا التطبيق جميع مستخدمي الهواتف الذكية على قفل الملفات والمستندات والتطبيقات وحتى شبكة Wi-Fi على هواتفهم. بخلاف ذلك، يمكنك إنشاء كلمة مرور للحفاظ على كل شيء آمنًا ومحميًا.

من الضروري الحفاظ على أصولك آمنة ومأمونة. وبالتالي، فإن تثبيت AppLock أمر لا بد منه.


  • تنزيل البرنامج من هنا.


8. تطبيق Color Splash

لا شيء يمكن أن يعمل بشكل جيد بخلاف أداة تحرير الصور اللائقة على هاتفك الذكي. وإذا كنت مراهقًا تحب التقاط الصور وصور السيلفي، فإن Color Splash Effect هو أحد التطبيقات الجيدة المتوفرة للفتيات المراهقات.

يتيح لك هذا التطبيق تحرير الصور بسلاسة ودون عناء لتتناسب مع توقعاتك. يأتي Color Splash Effect بالعديد من الأدوات المفيدة لتحرير صورك. من ناحية أخرى، كل شيء بديهي ومناسب للمبتدئين بعدة طرق.

ربما يكون هذا التطبيق غيرمجاني.

  • تحميل التطبيق من هنا.


9. تطبيق Pinterest

إذا كنت تعاني من إعاقة الإبداع، فسوف يمطرك هذا التطبيق بمجموعة من الأفكار. في حالة عدم وجود أي شيء يمكن أن يساعدك في عملك الحالي، فإن جميع المجموعات التي تم تحميلها على موقع Pinterest قد تلهمك قليلاً.

بخلاف ذلك، يعد موقع Pinterest موطنًا للكثير من البرامج التعليمية وأفكار الأعمال اليدوية والحيل المدرسية والنصائح الترفيهية والرؤى الصحية والمحتويات الأخرى. يبدو أنك ستجد ما تحتاجه على هذه المنصة. وبالتالي، من الآمن أن نقول إن Pinterest هو أحد تطبيقات الفتيات التي يجب عليك تثبيتها.


  • تحميل التطبيق من هنا.


10. تطبيق Sketchbook‪

يعمل هذا التطبيق مثل كراسة الرسم التقليدية ولكن يمكن لأي شخص حمله في كل مكان.

بشكل عام، هناك الكثير من التطبيقات التي تقدم أشياء مماثلة. ومع ذلك، يعد SketchBook من بين تلك التطبيقات التي تقدم أداءً ممتازًا للغاية وهي متاحة لـ iOS .

إن استخدام قلم الرسم هو أمر سهل للغاية، بعد كل شيء. وبما أن هذا التطبيق يأتي أيضًا بنسخة مجانية.

  • تحميل التطبيق من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent