recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 متصفحات الإنترنت السريعة للأندرويد لإحتياجاتك المختلفة

 

أفضل 5 متصفحات الإنترنت السريعة للأندرويد لإحتياجاتك المختلفة



 معظم مستخدمي المتصفحات يستعملون متصفح Google Chrome ,ببساطة لأنه يأتي مثبتاً في جميع أجهزة الأندرويد. لذلك لم يستطع الذين يستخدمون أجهزة بأنظمة الأندرويد في تجربة بعض المتصفحات الأخرى , والتي ربما تتحوي على بعض الأشياء الجيدة.


هناك تقارير تفيد بأن معظم مستخدمي أجهزة الهواتف المحمولة 60% يستخدمون متصفح جوجل كروم , لتلبية احتياجتهم المختلفة.


سوف نعرض لكم بعض متصفحات الإنترنت السريعة والقليلة المتوفرة على متجر Google Play للأندرويد , والتي تساعدك على تلبية بعض الإحتياجات الأخرى التي تتميز بها.




أفضل المتصفحات للأندرويد للأجهزة الضعيفة والقوية


إليك هنا بعض المتصفحات الجيدة التي سوف نعرضها لكم , والتي تعتبر بديلة لمتصفح Google Chrome , مع ذكر أهم المميزات التي تحتوي عليها هذه المتصفحات.



1. Brave متصفح الويب الخاص


ترى هل أنت بحاجة إلى متصفح Brave ؟ سوف اجيبك على هذا السؤال. إذا كنت تبحث عن الآمان وقلق بشأن بيانات التصفح على الإنترنت فكل ما عليك هو تحميل متصفح Brave.


هذا المتصفح من أفضل المتصفحات التي تبحث , وتعمل على حماية الخصوصية لنظام الأندرويد , لذلك هو يعتبر متصفح بديل لجوجل كروم بشكل جيد. Brave Privacy Browser متصفح آمان كما يتميز بالسرعة الرائعة , ولا تستغرق صفحات الويب وقتاً للتحميل , كما أنه مجاني ويأتي مع مانع الإعلانات والنوافذ المنبثقة.




2. متصفح Firefox Lite أفضل متصفح للأجهزة الضعيفة


إذا كنت تمتلك جهازاً بنظام أندرويد يحتوي على إمكانيات ضعيفة , فـ Firefox Lite هو من أفضل المتصفحات التي سوف تساعدك في التصفح بشكل جيد.


يعتبر من التطبيقات الخفيفة التي صممت خصيصاً لكي توفر لك سرعة في البحث ,بالإضافة إلى الخصوصية التي تشمل الأجهزة ذات الجودة الضعيفة. 


لا يهمك مدى توافق هاتفك الذكي , فـ Firefox Lite يتم تحميله بمساحته الصغيرة 6 ميجا فقط , ليقدم لكل المستخدمين تجربة فائقة السرعة , بالإضافة إلى وضع المتصفح المتقدم يسمح لك التصفح دون أي أثر أو ملفات تعريف الارتباط أو حتى السجل.




3. متصفح Aloha


هل أنت تسأل نفسك من بحاجة إلى Aloha ؟ إليك الإجابة. إذا كنت تريد الأستمتاع بمتصفح جيد مع VPN خاص به , فـ Aloha هو الحل الأمثل لك.


Aloha جيد وآمان وسريع ومجاني , وكامل الوظائف بالإضافة إلى الخصوصية التي يقدمها لحماية البيانات الخاصة بك.  الميزة التي تجعل هذا الموقع لأنظمة الأندرويد  هي أنه يحتوي على VPN مدمج به مجاناً , فمع Aloha لن تحتاج إلى تطبيقات VPN  لتحميلها على جهازك. 


كل ما عليك هو الذاهب إلى متجر جوجل بلاي وتحميل التطبيق الخاص بالمتصفح , واستمتع بالمميزات مثل : مانع الإعلانات والنوافذ المنبثقة , وحماية خصوصيتك والتتبع.




4. متصفح Tor Browser


هل بالفعل أنت تحتاج إلى أن تعرف من يحتاج هذا المتصفح؟ إذاً سأُجيبك على هذا السؤال. Tor Browser يعتبر أقوى لحماية الخصوصية والحرية على الإنترنت , ويعتبر أحد افضل المتصفحات لجهازك الاندرويد الذي تود أن تثبته.


هذا المتصفح لأنظمة الاندرويد من أحد المتصفحات الرسمية التي يدعمها Tor Project. مصتفح Tor أحد أفضل الأنظمة المتقدمة والوحيدة التي تعمل على حماية الخصوصية الخاصة بك, ببساطة لأنه يعزلك عن كل موقع ويب تنقلت إليه , لكي يمنع الإعلانات من تتبعك, بالإضافة إلى أنه يقوم بحذف جميع ملفات الارتباط بعد خروجك من المواقع.




5. متصفح Kiwi - سريع وهادئ


يا تُرى من بحتاج إلى تثبيت Kiwi؟ الإجابة هي : أي أحد يرغب في متصفح يقوم بتنزيل ملحقات Chrome سيكون هذا المتصفح الذي يعمل بشكل جيد على أنظمة الاندرويد.


Kiwi Browser يعتبر من افضل المتصفحات للأندرويد , يأتي مع خاصية تمنع الإعلانات المزعجة والمتطفلة , كما أنه أول متصفح لإنظام الأندرويد يعمل على منع المتطفلين والمتسللين من استخدام جهازك لتعدين العملات الرقيمة, وإذا كنت تريد معرفة كيفية تثبيت ملحقات جوجل كروم انتظرنا في المقال القادم بإذن الله.


هذا بعض أفضل المتصفحات لتبيلة احتياجاتك الخاصة , فقد عرضنا بعض المتصفحات التي تتمع بالسرعة وحماية الخصوصية , بالإضافة إلى المتصفحات التي يمكن أن تعمل على الأجهزة الضعيفة.







google-playkhamsatmostaqltradent