recent
أخبار ساخنة

أفضل 8 تطبيقات VPN مجاني لنظام الاندرويد لهاتفك الذكي 2023

 

أفضل 8 تطبيقات VPN مجاني لنظام الاندرويد لهاتفك الذكي 2022


 هناك الكثير من تطبيقات ال VPN المتاحة للأندرويد , ولكن السؤال هنا ما أفضل التطبيقات التي يمكن الاعتماد عليها؟ سوف يتم تناول أهم وأفضل تطبيقات ال VPN على Google Play المجانية بشكل تام .

فيما ما مضى كان مستخدمو أجهزة الكمبيوتر يستخدمون برامج VPN بشكل كبير جداً , ولكن مع ظهور أجهزة المحمول والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و نظام iOS الحديثة. التي أصبحت تهيمن على العالم الآن, مما جعل الكثير يبحث على ما يؤمن به خصوصية المعلومات الخاصة به.


أرجو من مستخدم هذه التطبيقات أن يتقوا الله ولا يستعملوها فيما لا يرضيه.


لماذا تحتاج إلى تثبيت  تطبيقات VPN 

تحمي تطبيقات VPN للاندرويد خصوصيتك , وذلك عن طريق تشفير الملومات الخاصة , وجعلها محمية , وايضاً يعمل على تجاوز جدارن الحماية إخفاء عنوان ال IP الخاص بك , مما يجعل من الصعب التعرف عليك.

ايضاً عندما تتصل بشبكة انترنت أو واي فاي تعمل على تشفير البيانات مما توفر اتصال آمن ومشفر من بلد آخر , وبسبب عملية التشفير تبدو وكأنك شخص آخر.

لذلك فاستخدام VPN  لهواتف الأندرويد لا يمكنك فقط حظر الخدمات المقيدة دوليا, أو جغرافياً أو الخاضعة تحت نظام المراقبة عبر هاتف الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد, ولكن تستطيع حماية بياناتك وخصوصيتك من خلال التصفح على الانترنت بشكل مجهول. باختصار في بي ان يفر لك طريقة عرض أي شيء عبر العالم.



أفضل تطبيقات VPN المجانية للاندرويد


قد أخترنا لكم فيمايلي أفضل البرامج التي سوف توفر لكم اتصال , واداء سريع ومستقر بالإضافة إلى ضامن بياناتك وخصوصيتك.


1. تطبيق اوربوت بروكسي مع تور

أفضل 8 تطبيقات VPN مجاني لنظام الاندرويد لهاتفك الذكي 2022


اوربوت هو تطبيق VPN رائع يعمل بشكل مجاني عن طريق وكيل يساعدك إلى شبكة طور جهاز الاندرويد الخاص بك , يقوم البرنامج بإنشاء وكيل مع طور بحيث يجعل كل مرور حركة الإنترنت تمر عبر شبكة طور ذات الحاماية الفائقة.

كما أنه يقدم لك وكيلا محلياً داخل شبكة tor , كما يساعدك على تشفير كل حركات المرور عبر TCP من هاتف الاندرويد الذكي , وذلك بعد منحة الإذونات الخاصة لكي يعمل بشكل جيد , كما أن اوربوت يوفر خيار تنشيط VPN  لإخفاء موقعك.


2. تطبيق Windscribe VPN

أفضل 8 تطبيقات VPN مجاني لنظام الاندرويد لهاتفك الذكي 2022


Windscribe VPN من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها , فهو يوفر لك ماحة 10 جيجا في الخطة المجانيىة الخاصة به . كما أنه على 10 خوادم عبر العالم ويتمتع بسرعة رهيبة , ويعطي للمستخدم حرية الاختيار من بين بروتكولات عديدة.

كما أن لدية Split Tunneling , والتب تمكنك من اختيار التطبيقات التي تريد أن يتم عليه استخدام التطبيق , كما أن مطور البرنامج ذكروا سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات , ويمكن للمستخدم الإطلاع عليه بالكامل في إعداداتWindscribe.


3. تطبيق Turbo VPN - Secure VPN Proxy

أفضل 8 تطبيقات VPN مجاني لنظام الاندرويد لهاتفك الذكي 2022



هذا التطبيق Turbo VPN من أكثر تطبيقات الVPN  الأكثرشهرة , وتحميل على متجر جوجل بلاي للأندرويد , يحتوي على خطة مجانية تمحنك 6 خوادم تعمل بشكل جيد وسريعة , كما أنه يحمي بيناتك وخصوصيتك عن طريق تشفير عال الدقة.


4. تطبيق سايفون برو


أفضل 8 تطبيقات VPN مجاني لنظام الاندرويد لهاتفك الذكي 2022


Psiphon Pro هو برنامج رائع لنظام الاندرويد يعمل بشكل جيد , وخاضع لكثير من المراجعات , والذي سوف يساعدك إلى الوصول إلى ماتريد على الانترنت عكس تطلبيقات ال VPN  الأخرى عديمة المصادقيه , كما أنه يوفر خيارات عديدة للمستخدمين , مثل تشغيل الفي بي ان دائماً , وحذف التطبيقات التي مثل تطبيقات الدفع ونطبيقات عن طرث وضعها في قائمة الاستبعاد.


5. تطبيق Proton

أفضل 8 تطبيقات VPN مجاني لنظام الاندرويد لهاتفك الذكي 2022



 ProtonVPN يعتبر من أفضل البرامج في هذا المجال المجانية لهواتف الأندرويد الذكية. يعمل دون أي قيود أو رسوم , كما أنه لا يجود به إعلانات , ويساعد على تشفير بياناتك وحمايتها , كما أنه يدعم ويدعم بروتوكولي VPN ، IKEv2 / IPSec و OpenVPN.

في الخطة المجانية يمكنك الإختيار من بين ثلاث دول أجنبية الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وهولندا , كما أنه يثدم خدمة منع الجهاز من أنشاء اتصال تسمى Kill Switch , وذلك إذا تم قطع اتصال  VPN عن طريق الخطأ. وخاصية Split Tunneling التي تقوم باستبعاد عنوانين ip إو التطبيقات , على الرغم من مشكلة سرعة الانترنت في النسخة المجانية.


6. تطبيق TouchVPN - VPN Proxy & Privacy


أفضل 8 تطبيقات VPN مجاني لنظام الاندرويد لهاتفك الذكي 2022


Touch برنامج رائع قمنا بإضفته لك ضمن هذه القائمة , فببساطة يمنكه تحويل شبكة WiFi العامة إلى شبكة WiFi خاصة مؤمنة , كما أنه مدعوم من أحد مزودي الخصوصية والأمان , ليقدم لك تجربة جيدة , وسرعة غير محدودة , وكذبك ايضاً بالإضافة أنه مجاني 100%.


7. تطبيق Solo VPN - One Tap Proxy


أفضل 8 تطبيقات VPN مجاني لنظام الاندرويد لهاتفك الذكي 2022


Solo برنامج لنظام الاندرويد آخر من أفضل البرامج في هذا المجال مجاني 100%. كما أنه لايملك قيود على السرعة والنطاق التردد , ويعطي أكثر 30 دولة , بالإضافة إلى سهولة استخدامه فهو سهل  جداً يمكنك التصال بنقرة واحدة للعثور على الخادم المناسب.



8. تطبيق Unblock Websites — VPN Proxy App

أفضل 8 تطبيقات VPN مجاني لنظام الاندرويد لهاتفك الذكي 2022



Unblock Websites برنامج يعمل بنظام الأندرويد , بالإضافة إلى حصوله على جوائز. يوفر الوصول إلى الإنترنت على هواتف الأندرويد الذكية التي تكون قادرة على العمل مع بروتوكولات تشفير VPN  , وكذلك يحتوي على موقع مدمج يعمل على إلغاء حظر المواقع , بالإضاف إلى واجهة المستخدم الأكثر سهولة.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال أفضل 8 تطبيقات VPN مجاني لنظام الاندرويد لهاتفك الذكي 2022 , يمكنك تثبيت أي من تطبيقات الأندرويد VPN  المجانية لتمتع بإتصال آمن عبر شبكات WiFi , والتصفح بسرية تامة.




google-playkhamsatmostaqltradent