recent
أخبار ساخنة

الربح من الانترنت عن طريق مواقع تقديم الخدمات المصغرة

 



الربح من الانترنت عن طريق مواقع تقديم الخدمات المصغرة





الكثير من الأشخاص يبحثون عن الربح من الانترنت عن طريق مواقع تقديم الخدمات المصغرة، ويبحثون عن طرق أخري للربح من الانترنت لكسب المال، و مواقع الخدمات المصغرة تحتاج من لديهم مهارة أو خبرة في شئ ما ولكن يوجد أيضاً خدمات لا تحتاج كثيراً من خبرة أو مهارة.






والكثير ليس لديهم مهارات وخبرة في أي شئ ويريدون كسب المال من الإنترنت، فيوجد مقال لنا عن كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين للذين ليس لديهم مهارات وخبرة كثيراً في الإنترنت، وسوف تجد العديد من طرق للربح من الأنترنت في المقالة فقط من المنزل.





سوف نتحدث اليوم عن الربح من الانترنت عن طريق مواقع تقديم الخدمات المصغره أو العمل الحر، وهذه طريقة من افضل الطرق للربح، وسوف نشرح لكم ما هي أفضل المواقع التي تقدم خدمات مصغرة وكيفية التسجيل في المواقع و شرح مميزات هذه المواقع وأهم الخطوات للربح من هذه المواقع وماذا تتم تقديم هذه المواقع من خدمات.






ما هو الربح من مواقع الخدمات المصغرة أو العمل الحر ( Freelancer ) ؟




مواقع لتقديم الخدمات المصغرة من أشهر وأفضل الطرق لـ تحقيق ربح كبير، فهي مواقع وسيطة بين مقدمي الخدمة و الذي يشتري الخدمة، حيث يكون للموقع عمولة بسيطة تقريباً 20% يأخذها من البائع أو مقدم الخدمة؛ لأن الموقع يضمن حق البائع والمشتري مقابل هذه النسبة، ويوجد مواقع تأخذ نسبة من البائع والمشتري.




فيمكن لأي شخص أن يقدم أي خدمة للموقع ويعرض خدمته للمستخدمين، يمكنك أن تعرض خدمتك بأسعار تبدأ من 1 دولار أو 5 دولارات و تستطيع عرضها بأكثر من ذلك، ويقوم الموقع بنشر الخدمة وترويجها مقابل العمولة الذي يأخذها الموقع، ويمكن تقديم العديد من الخدمات المختلفة، فيمكن للمواقع أن تساعدك بتقديم الكثير من وظائف للشباب.






أهم خطوة للربح من مواقع الخدمات المصغرة




امتلاك حساب



يجب تحديد وسيلة لإستلام أرباحك من المواقع قبل البدء في تقديم الخدمات، حيث أصبح هذا الأمر سهلاً ومتاحاً للجميع في وقتنا الحالي عبر البنوك الإلكترونية فـيمكنك استلام الأرباح من خلال الفيزا أو الماستر كارد الخاص بالبنك الإلكتروني.




فيجب إمتلاك حساب لك من حسابات البنوك الالكترونية، وأقدم لك أفضل ثلاث حسابات لسهولة إستلام أرباحك من الموقع :



حساب في البنك الإلكتروني باي بال PayPal : يعتبر باي بال من أشهر البنوك الإلكترونية وأكثرها إستخداماً عالمياً، حيث يجري حساب الباي بال المعاملات مع جميع المواقع أو أي حسابات أخري، فيمكنك إستلام أموالك منه بسهولة.





حساب في البنك الإلكتروني سكريل Skrill : سكريل من أهم البنوك الالكترونية الذي يمكنك من خلاله استلام أو دفع المال من الاف المواقع علي الإنترنت، ويمكنك أيضاً تحويل أي من مال الي أي حساب بنكي حول العالم.




حساب في البنك الإلكتروني بايونير Payoneer : تعمل بطاقة بايونير في الكثير من الدول التي يصل عدد الدول أكثر من 200 دولة، حيث إزداد إنتشار هذه البطاقة في الفترة الأخيرة لأن الناس إتجهت في العمل علي الانترنت في الفترة الأخيرة لربح المال، حيث تعمل مع مواقع عديدة كالمواقع التي تقدم الخدمات المصغرة مثل مواقع العمل الحر.






فتستخدم هذه البنوك عند التسجيل في مواقع الخدمات المصغرة أو أي من المواقع الخاصة بـ الربح من الانترنت لمعرفتك لإستلام المال من الأرباح التي تأخذها، وتوجد العديد من البنوك الأخري ولكن ما قدمناه لكم هم أفضل ثلاث طرق لسحب أموالك بسهولة وآمان.






أفضل المواقع لتقديم الخدمات المصغرة




يوجد الكثير من مواقع تقديم الخدمات المصغرة أو مواقع الأعمال الحرة، و تعتبر مواقع تقديم الخدمات المصغرة من أفضل مواقع الربح علي الانترنت، ولكن يوجد منها مواقع جيدة ويوجد مواقع كثيرة سيئة، فنقدم لكم أفضل المواقع لـ تقديم خدماتك المصغرة، ويوجد أيضاً المواقع العربية و مواقع أجنبية، وهي:




افضل المواقع العربية لتقديم الخدمات المصغرة :





موقع خمسات khamsat




يعتبر موقع خمسات من أفضل المواقع العربية المتخصصة في مجال الـعمل الحر أو تقديم للخدمات المصغرة، ويقوم موقع خمسات بإدارة وتنسيق وتنظيم عمليات الشراء والبيع بين البائع ( مقدم الخدمة ) وبين المشتري ( طالب الخدمة ) ويضمن حقوق الطرفين بشكل مكتمل، فيساعد موقع خمسات الشباب العربي لـ تحقيق دخل من خلال تقديم الخدمات بمهارتهم واهتمامهم.




مميزات موقع خمسات :




  • يبدأ سعر الخدمة في خمسات بـ 5 دولارات ويمكن أن يصل لـ 200 $ وأكثر.
  • يخصم خمسات 20% فقط عمولة ( نسبة من المال ) علي كل عملية بيع يتم بيعها أو تقديمها ثم تُباع.
  • يمكنك سحب المال من الموقع للحد الأدني 10 دولار .
  • يوجد لدي موقع خمسات قواعد وقوانين لحماية حقوق البائع والمشتري.
  • يتميز خمسات بالسهولة في تعملك بين البائع والمشتري.
  • التسجيل في موقع خمسات مجانا.




يمكن لمشتري خدمة من خمسات شراء الخدمات عن طريق حساب الباي بال أو عبر البطاقة الائتمانية أو عبر أرصدة الحسابات، ويمكن للبائع إستلام مال أو مبلغ الخدمة من خلال باي بال، ويوجد طريق آخر للحصول علي أرباحك عبر وكلاء الدفع.




للدخول الي موقع خمسات إضغط هنا





موقع أي خدمة Ikhedmah




موقع أي خدمة من اشهر المواقع لـ الربح من الانترنت عبر تقديم الخدمات المصغرة أو للعمل الحر، فـيمكنك أن تعرض خدماتك و تقديمها للموقع إبتداءاً من 5$، ويعمل موقع أي خدمة لفتح فرص أمام الشباب الذين لديهم مواهب في شئ ما من خلال عرض الخدمة او الموهبة في الموقع لبيع هذه الخدمة ويكسب المال.




مميزات موقع أي خدمة :




  • يتيح أن تعرض سعر الخدمة علي الموقع إبتداءاً من 5$ لـ 25$.
  • يأخذ الموقع عمولة من البائع 20% من سعر الخدمة كمصاريف للموقع.
  • يمكن الدفع عبر الموقع من خلال باي بال و كاش يو و ون كارد.




يمكنك الإشتراك في موقع أي خدمة: تقم بالضغط علي مستخدم جديد ثم ستفتح لك صفحة جديدة ثم تقوم بملء البيانات ثم توافق علي علي شروط الخدمة وترسلها، وتصلك رسالة عبر بريدك الإلكتروني وتقوم بالضغط علي الرابط الموجود في الرسالة، وبالتالي يتم تفعيل إشتراكك في الموقع.




للدخول الي الموقع إضغط هنا






موقع كفيل Kafiil




يعد موقع Kafiil هو منصة إلكترونية وسيطة لـ الخدمات المصغرة المتعددة، حيث تم إنشاء الموقع عام 2015، حيث يهدف الموقع الي جمع أحسن و أفضل مطورين البرمجيات والمصممين و التصميم والخبراء الماليين و برمجة....وكذلك، وذلك يتم جمعهم عبر السعي لـ تقديم الفرصة لأصحاب المهارات والخبرات في العالم العربي بالوصول الي أصحاب الشركات والمشاريع.




مميزات موقع كفيل :




  • يمكن لموقع كفيل تقديم الكثير من الخدمات المصغرة في مختلف المجالات وتحدد سعر الخدمة بالسعر المناسب للخدمة.
  • يمكن شحن الرصيد أو الدفع من خلال الموقع من عدة طرق وهي: فودافون كاش وفوري وبطاقة ائتمانية.
  • الحد الأدني لسحب المال من الموقع هو 5 دولار.
  • تستطيع سحب المال من الأرباح من باي بال و فودافون.




والتسجيل في موقع كفيل سهل جداً و بدون أي مشاكل، حيث تقم بالدخول الي الموقع ثم تضغط علي مستخدم جديد ثم يظهر لك قائمة تطلب منك أن تدخل بياناتك وتقوم بالضغط علي تسجيل، ثم تقم بالذهاب الي البريد الالكتروني لتتلقي رسالة تستطيع من خلالها تأكيد حسابك علي الموقع، وبكدا تكون أتممت التسجيل بنجاح.




للدخول الي الموقع إضغط هنا







موقع مستقل Mostaql




موقع مستقل عبارة عن موقع للعمل الحر وتقديم الخدمات المصغرة، وهو أمر رائع للذي يبحث عن طرق إضافية لربح الاموال، فيمكنك إبراز موهبك و مهاراتك والعمل عليها وتنميتها والحصول علي أقصي فائدة ممكنة من خلال أساليب وطرق الربح من موقع مستقل.





مميزات موقع مستقل :




  • يأخذ موقع مستقل نسبة من عملية البيع عمولة 15%.
  • التسجيل في الموقع مجاني .
  • الموقع بسيط وسهل في التعامل 
  • يضمن الموقع حق البائع والمشتري.
  • يمكن سحب المال والربح من باي بال.




للتسجيل في الموقع: تقم بالدخول الي الموقع ثم إختيار حساب جديد، ثم تملئ البيانات وتقوم بالتفعيل من البريد الإلكتروني، وتقوم بإكمال كافة المعلومات لتفعيل الحساب ثم تقوم بالمتابعة غلي شبكات التواصل الإجتماعي، وتقوم بالإعجاب بالموقع علي صفحة الفيسبوك، وتقوم بإضافة الأعمال، وبكدا يكون أتممت عملية التسجيل.





للدخول الي الموقع إضغط هنا






افضل المواقع الأجنبية لتقديم الخدمات المصغرة :





موقع فايفر Fiverr




يعتبر موقع موقع فايفر أحد أكبر الأسواق الرقمية والذي يقدم الخدمات المصغرة و الخدمات التسويقية عبر النت، فهذا الموقع متخصص في بيع وشراء الخدمات المختلفة، ويشبه خمسات كثيراً، بالرغم من أن موقع خمسات أكثر شهرة من فايفر إلا أنه في الحقيقة أنشئ موقع خمسات بعد موقع فايفر، حيث وصل عدد مستخدمي الموقع أكثر من مليون مستخدم.




مميزات الموقع :




  • يشمل الموقع حوالي ثلاثة مليون من الخدمات المصغرة والتي يمكن الحصول عليها.
  • يمكن عرض الخدمة بمقابل 5$ الي من 10 آلاف دولار.
  • يخصم الموقع fiverr عمولة من البائع من الخدمة التي يتم بيعها وهي 20%.
  • يوجد لدي الموقع منصة تعليمية خاصة، بها العديد من  الكورسات في الكثير من المجالات.




للتسجيل في الموقع: تقم بالدخول الي الموقع ثم الضغط علي إنضمام، وتقوم بالتسجيل عبر إيميل البريد الإلكتروني أو الفيسبوك ثم تقم بتسجيل بياناتك الخاصة ثم الضغط علي انضمام، عليك القيام بتفعيل حسابك علي الموقع من خلال الإعدادات، وتقوم بتعديل الملف الشخصي الخاص بالمستخدم بإدخال كافة وسائل التواصل الإجتماعي والمعلومات المتعلقة بساعات العمل ونوع الخدمة، وتقوم بملء البيانات المتعلقة بك من حيث اللغات التي تعرفها وتجيدها، وبعدها يكون سجلت في الموقع.





للدخول الي الموقع إضغط هنا






موقع فريلانسر Freelancer





يعتبر الموقع من أكبر وأقدم مواقع الأعمال الحرة علي الانترنت والتي تعمل علي تقديم الخدمات المصغرة، فيمكن لأي صاحب خبرات ومهارة يقوم بـ البحث علي أعمال علي الانترنت التسجيل في هذا الموقع، حيث فتح هذا الموقع الباب أمام مئات المشروعات التي تنتظر من ينفذها في كل المجالات.





مميزات موقع فريلانسر :




  • الموقع سهل وبسيط جداً لعرض و تقديم الخدمات المصغرة.
  • يأخذ الموقع عمولة منك علي كل خدمة يتم بيعها.
  • يمكنك التسجيل مجانا في الموقع.
  • يمكنك دفع المال عن طريق باي بال او البطاقة الائتمانية.





للتسجيل في الموقع : قم بالدخول الي الموقع، ثم تقم بالضغط علي Sign up، وتقوم بالتسجيل بإيميل الفيسبوك أو البريد الإلكتروني، وتضغط علي زر join ، تقم بكتابة اسم الحساب كما تريد وتضغط علي next، وتحدد نوع الحساب ويجب عليك إختيار I want to work ، ثم بعد ذلك تحدد المهارات التي تجيدها وتضغط علي زر Next Step ، وتكمل جميع بياناتك، وتضغط علي Next Step ، وتنتقل الي  صفحة التحقق من البيانات للدفع وتختار وسيلة للدفع، ثم تضغط علي زر Skip for now وسيتم توجيهك الي المشروعات المتاحة ويكون أتممت التسجيل.





للدخول الي الموقع إضغط هنا






موقع أب وورك Upwork




موقع Upwork عبارة عن موقع إلكتروني أو منصة لـ الربح عن طريق تقديم الخدمات المصغرة أو تقديم الأعمال الحرة، حيث يبلغ عدد أصحاب الخدمات المصغرة وأصحاب الأعمال علي موقع Upwork تقريباً 5 ملايين، ويوجد أيضاً عدد 12 مليون عامل حر، والعمل في الموقع سهل.




مميزات موقع Upwork




  • يعد موقع Upwork من أكبر مواقع الخدمات المصغرة والأعمال الحرة وربح المال حول عالم الانترنت.
  • يسمح الموقع بالتواصل مع عملائك الذين يشترون منك الخدمة عن طريق skype.
  • يمكن الإشتراك في الموقع بشكل مجاني ويوجد أيضاً الإشتراك بالدفع.
  • لا يوجد به حد أدني أو حد أقصي لسعر الخدمة التي تقدمها، يمكنك أنت تحديد المال للخدمة بما يناسبك.
  • يخصم الموقع عمولة من البائع علي الخدمة التي يتم بيعها نسبة 20% علي الخدمة أقل من 500$.




للتسجيل في الموقع : تقم بالدخول الي موقع Upwork، وتضغط علي Sign up ، وتبدأ في التسجيل عبر حسابك في جوجل أو الفيسبوك، وتقوم بكتابة البريد الإلكتروني والرقم السري الخاص بحسابك، ثم ينقلك الي صفحة جديدة وتقوم بملء البيانات الذي يطلبها منك الموقع وتضغط علي work as freelance ثم توافق علي الشروط وتضغط علي Create My Account، وتقوم بالذهاب الي البريد الإلكتروني والقيام بتفعيل الرسالة، وبكدا تكون أتممت التسجيل في الموقع.




للدخول الي الموقع إضغط هنا






أهم الخدمات التي يتم يمكن تقديمها علي مواقع الخدمات المصغرة




يوجد الكثير من الخدمات المصغرة التي يمكنك تقديمها لمواقع تقديم الخدمات المصغرة والأعمال الحرة، منها:




  • خدمات الكتابة و الترجمة كـ كتابة المقالات والسير الذاتية والمراجعات وخدمات الترجمة سواء باللغة النجليزية والعربية وكذلك.
  • خدمات السيو وجلب الزوار لـ موقع أو مدونة و التسويق الإلكتروني .
  • خدمات التصميم كـ تصميم البانر واللوجو وانترو ( مقدمة الفيديوهات ) و تصميم غلاف الكتب وغيرها.
  • خدمات برمجة و تطوير المواقع وغيرها.
  • خدمات التعليم الإلكتروني أونلاين.
  • خدمات الفوتوشوب او تسويق وغيره.
  • خدمات شحن البنوك الالكترونية والتجارة الإلكترونية.
  • خدمات الرسم إذا كان عنك موهبة الرسم.
  • خدمات عمل و تقديم الواجبات.
  • خدمة مراجعة للمواقع والمنتجات بالفيديو إذا كان لديك أداء متميز وثقة بالنفس.
  • خدمة اداء صوتي إذا كنت تمتلك أداء صوتي متميز.








في هذا المقال قدمنا لكم كل المعلومات الخاصة بـ الربح من الانترنت عن طريق مواقع تقديم الخدمات المختصرة، يمكنك الأن بهذه الطريقة جني أو ربح الكثير مبالغ كبيرة من المال لأنها طريقة سهلة و مضمونة للربح من الانترنت.




google-playkhamsatmostaqltradent