recent
أخبار ساخنة

أفضل العاب سيارات سباق المجانية للاندرويد 2021

جئنا لكم بـ أفضل العاب سيارات سباق للاندرويد للكبار والصغار , فالعاب السيارات و السباق أصبحت الآن من افضل الالعاب عبر الانترنت على الهواتف الذكية.


أفضل العاب سيارات سباق المجانية للاندرويد 2021


في هذا المقال سوف نقدم لكم بعض من أفضل الألعاب المجانية خاصة بالسباق لعام 2021 للاندرويد و تحميل اللعبة مجاني بالكامل عبر google play.



 لعبة Need for Speed™ No Limits

لعبة Need for Speed™ No Limits



اللعبة هذه من أجمل الالعاب للأندرويد مجانا , تمتع في السباقات و اصنع اسلوبك الخاص مع مجموعه من السيارات. دع نفسك وسط إزدحام السباق وقاتل اللاعبين حول العالم.


تحكم في قيادتك أثناء لعب ألعاب سباق السيارات, تخلص من المنافسة الشرسة عبر التقدم في مضمار السباق. أنطلق في السباق عبر الشوارع و الكثير من الطرق التي تعد من اروع سباقات محبي السباقات.


تحميل من جوجل بلاي برابط مباشر.





لعبة Legends and Asphalt Xtreme


لعبة Legends and Asphalt Xtreme


من أحدث الالعاب  الخاصة بـ الأندرويد التي أنشاءها Games loft. تتميز برسومات و جرافيك عالي الجودة, و ميكانيكا قوية و صلبة تحتوي على موقع شاسع داخل اللعبة لتتمكن من اللعب بحرية.


تتضمن أكثر من 800 حدث للعب داخل لعبة اسفلت Asphalt Xtreme , و أحداث شهرية و أسبوعية و يومية. مع إمكانية حماية الاعشاب داخل اللعبة عبر الانترنت , يمكنك امتالك أنواع كثيرة من السيارات تصل إلى 50 سيارة سباق.


إستراتيجية فريميوم الخاصة بها أكثر عدوانية مما كنا نعتقد , و مع ذلك بصرف النظر عن هذه النقطة , فهي لعبة سباق أركيد ممتعة للاعبين.


قم بتنزيل اللعبه لأجهزة اندرويد Asphalt Xtreme من Google Play.





لعبة Beach Buggy Racing 2

لعبة Beach Buggy Racing 2


هذه اللعبة تعمل بـ نظام الاندرويد للهواتف المحمولة , فهي سوف تجذب محبي العاب Mario Kart, لأنها تشبهها بشكل كبير. يتسابق اللاعبون فيها عبر مسارات متنوعة في مجموعة من المواقع الرئعة لمحبي العاب سباق السيارات.


تحتوي  Beach Buggy Race car على 45 قوة إضافية , و اكثر من 40 سيارة سباق للتجميع. يمكنك اللعب عبر PvP على الإنترنت و تخصصات مختلفة , و أوضاع قليلة للعب , فهي من أفضل الالعاب و تعتبر مجانية بالكامل و تستطيع اللعب بـ نت و نتمى أن يتم إضافة ميزة اللعب بدون شبكة الانترنت.


تنزيل عبر جوجل بلاي.





لعبة CSR Racing 2

لعبة CSR Racing 2


CSR Racing من أشهر و أفضل  ألعاب سباق السيارات للاندرويد لت عشاق العاب سباق السيارات. تستطيع شراء سيارات و تضيف الترقيات التي تريد ثم تسابق م الآخرين. يوجد بها وضع تتميز به وهو وضع الحلمة. سوف تتمكن من أجراء سباق سيارات عبر الإتصال بالإنترنت.


هناك عدد كبير من سيارات سباق للاندرويد التي يمكنك جمعها و أيضاً الرسومات الرائعة التي تجعلك تتمتع بـ القيادة بجودة عالية. يمكنك لعب هذه اللعبة مجاناً على الموبايل  الخاص بك.


تحميل من جوجل بلاي.





لعبة Dirt Trackin’ 2

لعبة Dirt Trackin’ 2


Dirt Trackin’ 2 تعتبر أيضاً لعبه من أفضل العاب سيارات السباق للجوال لعشاق ألعاب السيارات سلسة رائعة من الطرقات لكن هذه اللعبة يمكنك شراءها عبر تطبيقات جوجل بلاي.


تتميز اللعبة بخمس فئات جميلة من البطاقات ويوجد وضع مهني , وبطاقات قابلة للتخصص , و عدد بسيط من أنظمة التحكم بالإضافة إلى أنها تتمتع بميكانيكا أعلى من المتوسط.


يوجد بها صعوبات مختلفة ومتنوعة و عناصر تحكم قابلة للتخصيص, يمكنك اللعب مع أشخاص آخرين حنباً إلى جنب. رسومتها جيدة ولكنها ليست الأفضل مقارنة بالألعاب الأخرى. من الاشياء التي تجعلها مميزة أنها لاتوجد بها إعلانات داخل تطبيق اللعبه.


تحميل من google play.





لعبة Hill Climb Racing 2

لعبة Hill Climb Racing 2


لعبة Hill Climb Racing 2 هي واحدة من افضل العاب سباق سيارات للاندرويد. تتميز بشكل بسيط , والوان ورسومات جملية في غاية الروعة و أدوات تحكم في منتهى السهولة.


سيكون التسابق على الطرق مشوق ستتسابق هبوطاً وصعوداً على التلال ضد منافسيك. يمكن لأصاحب السيارات ضبطها بطريقة خاصة لتتصرف و تتحرك بطرق معينة.


تتضمن لعبة Hill Climb على أوضاع متعددة للأعبين فيمكنك اللعب على الإنترنت مع خصوم مثلك و إنجاز المهام التي معك.


تحميل افضل العاب سيارات السباق المجانية من جوجل بلاي.






لعبة KartRider Rush+

لعبة KartRider Rush+


هذه من أفضل ألعاب سباقات السيارات للاندرويد. تحتوي على الكثير من أوضاع اللعب الرائعة. تستطيع ضبط السيارة الخاصة بك كيفما تشاء, ويوجد أيضاً وضع السرعة , ووضع الممرات , ووضع التصنيف والكثير من المازيا الأخرى.


يوجد تحديثات للعبة بشكل كبير ويمكنك حجز لاعبينك , ولكن هناك لاعبين وراء بطريقة مدفوعة وهذا ما لا نفضله هنا , ولكن لعبة KartRider Rush من أفضل الألعاب التي تلعبها على هواتف android.



تحميل لعبة سباق السيارات عبر متجر google play.





لعبة Mario Kart Tour

لعبة Mario Kart Tour


لعبة ماريو هذه تعيد ذكريات أيام رائعة , ولكن هذه لعبة جديدة على مضمار ألعاب  سباق سيارات للاندرويد. أحتفظت لعبة Mario Kart Tour بالرقم القياسي بإعتبارها أفضل ألعاب سباق السيارات الجديدة لنظام أندرويد.


حتى حاءت لعبة Call of Duty: Mobile , واحتلت هذه المرتبة , لكن تبقى ماريو كارت المميزة لدى الجميع. تستطيع فتح العديد من المتسابقين , والمنافسة في العديد من السباقات.


هناك وضعان بالعبة وضع multiplayer تم إضافته بعد تحديث منتصف عام 2020, مما يجعلها دائماً الرائعة بالنسبة للكثير.


تحميل افضل لعبة سيارات.



وها قد وصلنا لنهاية مقال اليوم وهو أفضل العاب سيارات سباق المجانية, وعم قريب إن شاء الله سنقوم بتنزيل لكم مقال عن أفضل العاب سباق سيارات للكمبيوتر والايفون , ويوجد لدينا مقال عن أفضل 7 العاب سباق سيارات يمكنكم الإطلاع عليه .



google-playkhamsatmostaqltradent