recent
أخبار ساخنة

أفضل المواقع لترجمة النصوص مجانا أفضل 20 موقع

الصفحة الرئيسية

  إن ترجمة اللغات و النصوص من أهم عوامل الحياة حالياً. لكن نظراً لأن تعلم الترجمة ليس بالأمر السهل , فقام الناس بالجؤوا مواقع ترجمة النصوص, لكن هذا لن يجعل الترجمة الآلية أفضل من ترجمة البشر.


أفضل المواقع لترجمة النصوص مجانا أفضل 20 موقع




هناك العديد من المواقع و التطبيقات لترجمة نصوص أي لغة سواء على موقع الويب أو أي شئ قمت بكتابته. فالترجمة الآن من أفضل الوسائل للوصول إلى جماهير عريضة ومختلفة من حول العالم عبر الإنترنت.


إذا كان هدفك هو الوصول لعدد كبير من الجماهير على الانترنت أو أنك تريد أن يعرف الموقع الخاص بك , فلغة واحدة لن تكفي. الترجمة هي الشئ الأفضل والوحيد الذي سوف يساعدك في تحقيق ذلك, فسوف يساعدك هذا على تقوية المؤسسة الخاصة بك أو علامتك التجارية.




ترجمة النصوص مجاناً


أذا كنت تريد ترجمة موقعك مجانا من العربية إلى أي لغة في العالم أو ترجمة أي لغة إلى لغة أخرى , فهناك الكثير من الفوائد من ترجمة محتوى الموقع و النصوص, و من هذه الفوائد أنه سوف يصل المحتوى الخاص بك إلى عدد كبير حول العالم , وتوسيع النطاق الخاص بك.


ستتمكن من بناء علامة تجارية جيدة أو مؤسسة ناجحة و تحقيق الأرباح و الإيرادات من خلال استهداف الأسواق الخارجية. إليكم أهم وأفضل الاسباب التي تجعلك في التفكير لترجمة موقعك بالعربية أو بالإنجليزية أو اي لغة حول العالم أو حتى إلى لغات متعددة.


تقوم ترجمة  مواقع الويب بفتح أوسواقاً جديدة , وعن طريق هذه المواقع سيزيد عائد الاستثمار , وايضاً فإن ترجمة محتوى الموقع ستعزز من علامتك التجارية بشكل جيد.






أفضل المواقع لترجمة النصوص


إذا أردت تحقيق ما ذكرناه بالأعلى فليك الاستمرار معنا لنهاية المقال,  للتعرف على افضل المواقع التي تقدم خدمة الترجمة مجانية. هناك من أصحاب مواقع الويب أو المدونات سواء على الووردبريس أو بلوجر فالكثير يخشى ترجمة الموقع الخاص به للتكلفة المادية.


ولكن اليوم جئنا بأفضل مواقع الترجمة و سأشارك معكم أفضل 20 موقع لترجمة النص بشكل جيد و مجاني و بدقة شديدة و إليك أفضل المواقع الرائعة في ترجمة النصوص.





1. مترجم جوجل Google Translate


أغلينا يعرف ترجمات جوجل فهو أكثر أشهر موقع للترجمة أون لاين في العالم, فهو يترجم من اللغة العربية إلى اللغة الانجليزية أو أي لغة بالعالم تريد الترجمة إليها.


يقدم  Google Translate خدمات الترجمة مجاناً و يترجم النصوص بطريقة إحترافية نسياً. يوجد في إضافات جوجل كروم , و أيضاًً يدرج مع تطبيقات الأندرويد المجانية مع تطبيق ترجمة مدرج لترجمة النصوص و الرسائل و رسائل البريد الالكتروني, و يدعم الكثير من اللغات الأجنبية حول العالم فهو الطريقة الأكثر شيوعاً لترجمة نصوص أي لغة.





2. ترجمة Bing


Bing من أفضل مواقع الترجمة للنصوص, فهو أحدى إضافات شركة Microsoft  الموجودة في windows phone  و مايكروسوفت windows. أنه محرك ترجمة رئيسي و جيد يترجم النصوص بدون أي تعقيد أو مشكلة , أيضاً لن تجد صعوبة في العثور على لغات الترجمة لأنه يتيح لك  الباحث التلقائي.





3. مترجم Yandex


يقدم لك موقع Yandex ترجمة جيدة في سياق الموضوع الأصلي, يعتبر من أفضل مواقع ترجمة النصوص. يمكنك الترجمه إلى أكثر من 95 لغه من بينها عربي و الانجليزية و اليابانية و الكورية إلى آخره , يوفر لك يندكس من الميزات ويمكنك تثبيته كـ برنامج على الهاتف.




4. Babelfish


هو تطبيق ترجمة مجاني يترجم الكلمات و الجمل والنصوص  بطريقة رائعة للغاية, متعدد اللغات للترجمة الفورية للنصوص والجمل. يترجم المواقع الإلكترونية الخاصة بك إلى نص بلغات عديدة.





5. Tradukka


 يدعم موقع Tradukka ترجمة المقالات الصوتية المجانيه في الوقت الحالي. من الميزات التي يتمع بها هذا المترجم ميزة تحويل الجمل والكلمات إلى كلام للنطق بها يدعم اكثر من44 لغه منها ؛ العربية و الإنجليزية و البلغارية.




6. Linguee


يعمل Linguee على تقديم خدمات مختلفة من مترجمي google و بنج , و بالنسبة إلى إليه فهو محرك بحث و قاموس ترجمة احترافية. كل ما عليك كتابة كلمات لا تعرف ترجمتها و سوف ترى الترجمات إلى جانب المستندات الأخرى عبر الإنترنت.




 7. Daytranslations.com


هذا من أفضل مواقع ترجمة نصوص بدقة شديدة , فهو إصدار موجه عبر الانترنت , و لكن للمستخدمين الخاصين . تستطيع أن تقوم من خلاله بترجمة أي نصوص مجانًا والحصول على نتائج رائعة بكل بساطة عبر Daytranslations. كل ما عليك لـ تحميل الموقع هو اختيار نوع الجهاز سواء الكمبيوتر أو الهاتف و تنزيله.




8. SDL


تم العثور على موقع SDL على الانترنت من خلال free translation .com , هو مكان تستطيع من خلالها ترجمة الجمل والعبارات و مقاطع الفيديو وغيرها الكثير.


يقدم الموقع للمترجمين والمستقلين والمحترفين هذه الخدمة مجانا. تستطيع استخدام الأداة المجانية لترجمة المواقع بأي لغة تريدها.




9. Systranet.com


Systranet  هو مترجم مجانى على الإنترنت يساعدك في ترجمة صفحة الويب الخاصة بك على شكل مستندات ونصوص, لإستخدام Systranet على بإضافته إلى موقع الويب الخاص بك.





10. Prompt Online Translation


Prompt Online مترجم صاحب دقة عالية free من أحسن مواقع الترجمة لهذا وضعناه في قائمة افضل مواقع الترجمه على النت.





11. Online-translator.com


تمتع بترجمة نصية رائعة ووفر المال والوقت مع Online-translator , لأن هذا موقع ترجمة جيد للغاية , فيمكنك الترجمه على الانترنت أو على برامج الترجمة الخاصة بهم.





12. Collins Online Translator


هذا موقع لترجمة المحتوى و النصوص والكلمات  الطويلة أو القصيرة , يقدم عدة قواميس للغة لا يوجد بيه أخطاء ترجمة إلا نادراً , و يأتي في أفضل best إضافة خاصة بالتطبيقات و البرامج. جربه اون لاين.




13. Reverso


هذه منصة ترجمة موثوقة مع سهولة الاستخدام كل ما عليك هو وضع نصك الذي لا تفهمه وانتظر النتيجة , سواء كانت مجال أعمال عن موقع الويب أو أي شئ اخر.




14. Wordlingo


هذا المترجم يترجم النصوص بدقة  جيدة , يعد أفضل مواقع ترجمة المحتوى و  النصوص أفضل بكثير من أي مترجم به اخطاء فادحة يمكنكم تجريبة , فهو يدعم الكثير من اللغات الاجنبية.





15. Elanlanguages.com


تعتبر موقع إيلان من بين افضل قائمة خاصه بالمواقع التي تترجم المستندات وصفحات الويب لأي لغه تريدها فقط كل ما عليك هو تجريب Elanlanguages.




16. PONS


يبدو أنه مترجم جديد لكنه جيد للغاية في ذلك , ولهذا قمنا بإضافته ضمن مجموعة أفضل برامج ومتصفحات البحث البديلة لجوجل سواء للكمبيوتر أو للايفون أو الأندرويد, والترجمة عليه تشمل مفردات مميزة وقاموس رائع.




17. Translatesonline.com


يمكنك ترجمة جمل وكلمات على Translatesonline بشكل احترافي , فهذا المترجم يقدم الخدمات الرائعة لا تقتصر فقط على اتصالك بالإنترنت بل يمكنك أيضاً الترجمة من دون اتصال بالانترنت.




18. Onlinedoctranslator


بالإضافة إلى هذا المترجم المميز , وما يميز هذا الموقع , أنه يمكن أن يترجم لك مجاناً و يحتفظ لك بالنص ايضا.




19. Eprevodilac


هذا المترجم يتمتع بأداء وخدمات ممتازة , تستطيع أن تترجم عليه المقالة الخاصة بك بكل سهولة , كل ما عليك بعد كتابة النص هو الضغط على الترجمة , ويقدم لك ميزات اخرى مثل إضافة اللغات المشهورة.




20. Permondo


من أفضل المواقع التي تترجم النص بسهولة , يتم الترجمة بشكل جيد ويحتوي على اكثر من 90 لغه حسب دليل المستخدمين له ومن أشهر الترجمات هي إنجليزي و إيطالي والكثير من المدن التي تتمع بـ الانتشار حول العالم.



يوجد لديك في هذا المقال أحسن مواقع الترجمة بصفة مجانية أيضاً لكن بأداء أفضل و نتائج أحسن بكثير من أي مواقع أخرى. جعلت التكنولوجيا العالم قرية واحدة كبيرة , يمكنك الآن ترجمة أي نصوص بطريقة العلمية الرائعة التي تسمح لك بـ التواصل مع الاخرين و دعم محتواك الأصلي بالترجمة الاحترافية.




google-playkhamsatmostaqltradent