recent
أخبار ساخنة

تحميل PES 2018 ومعرفة مميزات اللعبة بطريقة سهلة

 

تحميل PES 2018

يتساءل الكثير من الأشخاص عن طريقة تحميل لعبة PES 2018  على جهاز الحاسوب الخاص بهم حيث إن تلك اللعبة من الألعاب الشيقة والتي حصلت على شعبية كبيرة جدا لدي الكبار والصغار وهناك الكثير من المميزات الخاصة باللعبة، ويتم لعب المباريات باستخدام أشهر اللاعبين الموجودين في البطولات العالمية والأندية الكبرى وسوف نتعرف على طريقة تحميلها.


لعبة PES 2018 

تعد لعبة PES  من الألعاب الشيقة والتي حصلت على شهرة كبيرة جدا في الكثير من الدول وذلك لأنها تحتوى على الكثير من الخصائص والمميزات التي تجعلها الخيار الأفضل للكبار والصغار.

ولقد قامت شركة Konami بعمل تلك اللعبة لجميع أجهزة الكمبيوتر وتم إصدار لها الكثير مت النسخ ولقد حققت اللعبة شهرة كبيرة جدا وتم تحميلها من مختلف الاجهزة سواء كانت أجهزة الحاسوب أو أجهزة الأندرويد المختلفة.

ويجب تحميل اللعبة على جهاز ذو مساحة جيدة لأن ملف اللعبة كبير وتحتاج إلى العديد من المواصفات الخاصة من أجل تحميلها ويمكن تحميل اللعبة بشكل مجاني بالكامل ومن دون الحاجة إلى الاشتراك من أجل تحميلها.

ويتم اللعب من خلال استخدام اشهر اللاعبين الموجودين في البطولات العالمية مثل الدوري الانجليزي والدوري الإسباني والكثير من البطولات الأخرى.


كيفية تحميل لعبة PES 2018

كيفية تحميل لعبة PES 2018


يمكن تحميل اللعبة بشكل مجاني بالكامل ومن دون دفع اشتراك على المنصة من أجل تحميلها ولكن تحتاج اللعبة إلى مساحة جيدة وموصفات خاصة من أجل تشغيلها على جهاز الحاسوب الخاص بك وذلك لأن ملف اللعبة كبير نسبيا، ويمكن تحميل اللعبة بشكل أمن من خلال اتباع الخطوات التالية: 


  • قم بالدخول على جوجل بلاي الموجود على هاتفك المحمول. 
  • قم بكتابة اسم اللعبة في مربع البحث ثم قم بالضغط على بحث.
  • قم بالضغط على اللعبة ثم على تنزيل وانتظر حتى يكتمل التنزيل.
  • فم بفتح اللعبة بعد تحميلها وسجل الدخول عليها ثم استمتع باللعب.


جودة الأصوات المستخدمة في اللعبة

لقد تم تحسين جودة الأصوات المستخدمة في اللعبة حيث تم تحسين صوت المعلق العربي في اللعبة هناك الكثير من مجربي الإصدارات المختلفة من لعبة بيس قاموا بالتساؤل عن طبيعة جودة الأصوات في تلك النسخة تحديدا، ولذلك حرصنا على توضيح ذلك من خلال ما يلي:  

  • وتم تحسين صوت صافرة الحكم وتم تحسين الكثير من الأصوات الأخرى في اللعبة مثل صوت الجماهير والمشجعين وهذا يعمل على جعل اللعبة أكثر تشويق وأكثر حماس.
  • ويتم اللعب من خلال استخدام الشخصيات العالمية والموجودة في البطولات العالمية ولم يكن ذلك موجود في النسخ السابقة من اللعبة.


التقنيات المستخدمة في التصوير

التقنيات المستخدمة في التصوير


لقد تم تحديث اللعبة ونظامها في النسخة الجديدة حيث تم تطوير اللعبة بشكل جيد للغاية مما يعطي حماس جديد في اللعبة ولقد تم تطوير تقنية التصوير وأصبح اللاعبين مميزين وتستطيع أن تري الملامح الموجودة على وجوهم وهذا يحاكي الواقع وبالتالي لا تستطيع التفرقة بين الحقيقة واللعبة حيث كان اللاعبين في السابق واضح أنهم مرسومين، ولقد تم زيادة الكاميرات في اللعبة وأصبح هناك تصوير جيد داخل المباراة ويتيح ذلك مشاهدة المباراة من جميع الزوايا ومن دون مواجهة أي مشاكل.


تقنيات اللاعبين المستخدمة في اللعبة

تتنوع قدرات وتقنيات اللاعبين المستخدمين في لعبة PES 2018 وذلك في النسخة الجديدة فأصبح لدي كل لاعب قدرات خاصة به فهناك لاعب يستطيع التسديد من مسافات بعيدة وهناك لاعب قادر على المراوغة واللعب جيدا وهناك لاعبين مدافعين يستطيعون صد جميع هجمات الفريق الأخر ولذلك أصبحت اللعبة واقعية بشكل كبير جدا، وتتميز اللعبة بأنها شيقة ويمكن الاستمتاع بها بشكل كبير.


أندية ومنتخبات جديدة في PES 2018 

أندية ومنتخبات جديدة في PES 2018


في النسخة الجديدة من لعبة PES تم إضافة العديد من المنتخبات العالمية التي لم تكن موجودة من قبل في النسخة السابقة وتحتوي تلك النسخة على العديد من المنتخبات العربية وذلك لأول مرة في تاريخ اللعبة ولقد تمت إزالة أندية عالمية كانت موجودة من قبل لأنها لن تنجح ولم يحبها جماهير اللعبة، ويمكن الاستمتاع بتلك الأندية بعد القيام بتحميل اللعبة.


التعليق في لعبة PES 2018 

يعتبر المعلقين من الأشياء الأساسية الموجودة في اللعبة حيث يجعلوا المباراة رائعة وهناك الكثير من المعلقين المشهورين في اللعبة مثل فهد العتيبي وهو المعلق الرسمي للعبة وتم إضافة المغلق رؤوف خليف وهو موجود في أخر الصفحة ويمكن تحميلة بكل سهولة وتم إضافة جمل تعليق لأول مرة في اللعبة، ومع إضافة جميع تلك التحديثات والتغييرات أصبحت اللعبة أكثر واقعية ويمكن الاستمتاع بها بشكل جيد. 


خيارات اللعب المتاحة في PES 2018

لقد تم تحديث خيارات اللعب المتاحة في النسخة الجديدة من لعبة PES ولذلك أصبح هناك فرصة للاختيار من بين ٢٠ لاعب موجود حسب رغبتك وأيضا يمكن القيام بضبط الملعب من جميع زواياه بالإضافة إلى أنه يمكن اختيار نوع العشب الموجود في أرضية الملعب وأيضا ألوان الكراسي الموجودة في الملعب، ولقد تم وضع الملاعب الحديثة في التحديث الجديد وأصبح هناك خيار اختيار الملعب قبل بدء المباراة وأصبح هناك تحكم في الطقس أيضا فيمكن جعل الطقس مشمس أو ممطر وحسب الطقس يتم تغيير امكانيات اللاعبين بشكل كبير.


الجماهير في لعبة PES 2018

في الإصدار السابق من اللعبة لم تطن الجماهير مواكبة للتغيرات التي تحدث في المباراة وهذا دفع الشركة إلى تطوير الجماهير في النسخة الجديدة مما يجعل الجماهير متحركين أكثر وقادرين على الظهور بشكل طبيعي أكثر وذلك من خلال التفاعل مع أحداث المباراة الموجودة في الملعب، ولقد تم تطويرهم بحيث يكونوا قادرين على الهتاف بصوت مرتفع مع استخدام التصفير أيضا وهذا يجعلك كأنك في مباراة حقيقية ويقوم الحكم أيضا باستخدام الصفارات الاعتراضية وعندما يأخذ الحكم قرار يتم الاعتراض من الجماهير وهذا يجعلك في مباراة حقيقية، وعندما يقوم الفريق الخاص بك بتسجيل هدف تقوم الجماهير والمشجعين بالهتاف للفريق وتعم الفرحة في جميع أنحاء الملعب وهذا يجعل اللعبة أكثر واقعية.


مميزات تحميل لعبة PES 2018

مميزات تحميل لعبة PES 2018


لقد حصلت لعبة PE2018 على شهرة كبيرة جدا في الفترة الأخيرة ولقد انتشرت في الكثير من دول العالم وذلك لأنها مميزة وتحتوي على العديد من المميزات التي تجعلها خيار جيد للجميع، وتتمثل تلك المميزات فيما يأتي: 

  • ستتمكن من اللعب بجانب الكثير من اللاعبين المشهورين والمحترفين في الكثير من الأندية المختلفة وذلك بعد تحميل اللعبة على جهازك الخاص.
  • تم تحديث النسخة الجديدة وتم إضافة تصاميم وجرافيك عالي الجودة وذلك من أجل جعل اللعبة أكثر واقعية.
  • تحتاج اللعبة إلى مساحة كبيرة على جهاز الحاسوب الخاص بك حيث إن حجمها كبير بسبب إنها تحتوى على مواصفات كثيرة جديدة.
  • تتوافق اللعبة مع إصدارات الويندوز المختلفة ولكن من الأفضل تشغيل اللعبة على ويندوز ١٠ من اجل أن يتم تشغيل جميع الملفات الموجودة بها.
  • تحاكي اللعبة الواقع حيث إنها واقعية وعندما يتغير الطقس يتم تغيير أرضية الملعب وتتأثر بذلك المناخ مما يجعلها أكثر واقعية.
  • تحتوى اللعبة على نظام تحكيم مميز في ذلك التحديث الجديد. 
  • تحتوى اللعبة على الكثير من البطولات العالمية والتي تم إضافتها في الإصدار الجديد من اللعبة.
  • تحتوي اللعبة على تصميم جيد للغاية وهو يناسب مع واقعية اللعبة وتم إضافة عشب واقعي للعبة.



google-playkhamsatmostaqltradent