recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة فيفا 2021 مجاناً لهاتف الأندرويد والأيفون بدون انترنت

الجميع يبحثون عن تحميل لعبة فيفا 2021 FIFA مجانا للاندرويد والأيفون بدون انترنت، حيث أصبحت ألعاب الهواتف في عالمنا الحالي من أجمل و افضل وأروع الالعاب وبالذات العاب كرة قدم football، ويبحثون أيضاً عن العاب من الهاتف و الموبايل بدون نت حيث يمكن اللعب بهذه الألعاب بسهولة وفي أي مكان.


تحميل لعبة فيفا 2021 FIFA مجاناً لهاتف الأندرويد والأيفون بدون انترنت


يوجد الكثير من العاب كرة القدم تطورت بشكل خرافي من حيث جرافيك اللعبة وطريقة اللعب السلسة وسهولة التحميل والتثبيت وبعض المميزات الرائعة، و لعبة فيفا تطورت كثيراً عما كانت قديماً، وتستمر في تحديث اصدارات جديدة دائماً.

سوف نقدم لك عزيزي القارئ\ القارئة كل ما تحتاج معرفته حول لعبة فيفا 2021 FIFA الشهيرة، من حيث بدايات اللعبة و مميزات لعبة fifa وكيفية تحميل اللعبة و تنزيلها من هواتف الاندرويد و الأيفون لنظامي android و IOS، فنقدم لكم النسخة الأصلية وليس نسخة مهكرة.


لعبة فيفا 2021 FIFA للأندرويد وللأيفون

لعبة فيفا من افضل وأقدم ألعاب كرة القدم لـ أجهزة للاندرويد والايفون، وهي من أفضل العاب الفيديو الواقعية بدون منافس، ويمكن لجميع الأعمار اللعب فيها بسهولة، فتمنحك لعبة FIFA دخول عالم من الإثارة فتشعر فعلاً أنك قد تلعب مع أكبر الفرق عالمياً ضمن فريقك وأفضل لاعبين بالعالم، ويظهر في اللعبة كل اللاعبين المشهورين من اللاعيبة القديمة واللاعيبة الجديدة.

تهتم لعبة فيفا دائماً علي تطوير وتحديث اللعبة حيث يجعلوها مطابقة للواقع تماماً. لعبة FIFA Soccer من تطوير إي أيه سبورتس الكندية EA SPORTS، ونشرها شركة إلكترونيك آرتس الأمريكية electronic arts، وتم اصدار لعبة فيفا بتاريخ 9 أكتوبر 2020، واللعبة إصدار 27 في سلسلة أسطورة ألعاب الفيديو لكرة القدم، وحجم اللعبة مناسب لـجميع اجهزة أندرويد و الآيفون.

في داخل اللعبة تكون أنت المتحكم في إختيار اللاعيبة والنادي المفضل إليك وتختار أيضاً الملعب الذي تريد أن تلعب فيه أنت وفريقك، فاللعبة تكون واقعية وتشعر بأنك في مباراة حقيقية، وتسمع هتاف الجماهير والمعلق أيضاً، واللاعبين في لعبة فيفا يلعبون كما في الحقيقة يُعني إذا كان لاعب في الحقيقة ماهر في ركلات الجزاء ستجده أيضاً في لعبة fifa مثلما في الحقيقة بدون أي إختلاف.


مميزات لعبة فيفا 2021 FIFA للاندرويد والايفون

يوجد لدي لعبة فيفا 2021 العديد من الميزات التي جعلت اللعبة واحدة من افضل وأشهر العاب كرة القدم الرائعة، فمن أهم وأبرز الميزات للاندرويد و الايفون في لعبة FIFA هي :

  • يوجد في لعبة فيفا 2021 جمهور حيوي، فهو من أكثر الأسباب التي تمتعك باللعب فيها، والجمهور ليس مزيفاً ولكنه يتفاعل بمشاعر حقيقية فيصيح الجمهور بالسعادة عندما تحرز هدف ويصيح بالحزن عند خسارتك، فإنه يتفاعل كأنك تلعب في جو حقيقي وممتع.
  • يمكنك إختيار فريق مفضل اليك وتصل به الي مباريات الدوري الإنجليزي والأوروبي وافضل بطولات في العالم الرياضي.
  • يوجد في اللعبة الكثير من الملاعب العالمية التي تشبه الملاعب الحقيقية الواقعية كأنك تلعب في ملعب حقيقي وواقعي، فتختار من الملاعب ما تحب وما تفضله.
  • تمتلك لعبة FIFA حقوق كل الدوريات المحلية والبطولات الدولية، فتجد الكثير من الدوريات والمنتخبات، كما خصصت اللعبة فرق ودوريات للسيدات فقط، فلم يعد جمهور اللعبة علي الرجال فقط ولكن الجميع من الرجال والنساء يتمتعون بهذه اللعبة.
  • يمكنك أيضاً أن تحدد الطقس والوقت الذي تريد أن تلعب فيه، فيوجد العديد من انواع المناخ سواء مناخ ممطر أو مشمس أو مغيم وكذلك، فتختار أنت الذي يناسبك من الطقس والذي تتمتع به من خلال الإعدادات الخاصة باللعبة.
  • يمكن إختيار الحكم المفضل لك الذي تتابعه علي التلفاز، فيوجد العديد من الحكام المشهورين يحكمون في المباراة كما بالحقيقة، فيحمل محكمي اللعبة نفس سمات الحكام الحقيقية.
  • تتميز لعبة فيفا 2021 بجرافيك عالي ورسومات رائعة حيث أنها تشبه الواقع من حيث الملامح الخاصة باللاعبين ولون بشرتهم وأرقام طقومهم وكذلك المدربين وأشكال الملاعب ولونها الرائع.
  • في الإصدار الأخير يمكن التحكم في تنظيم اللاعبين كما تريد ويمكنك شراء اللاعبين مثل الواقع تماماً، فتستطيع نقل اللاعبين من فريق إلي آخر علي حسب رغبتك فتكوّن فريقك الخاص من اللاعيبة المفضلة إليك.
  • تتميز لعبة فيفا بحجم صغير و مناسب لجميع هواتف الأندرويد و للايفون، وتدعم الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة ومتاحة علي المتاجر الرسمية مجانية.
  • تتميز لعبة فيفا 2021 بواجهة بسيطة حيث يسهل التعامل معها وأصبح ترتيب القوائم أكثر تنظيماً ومرونة، مما يجعلك تتحكم في اللعبة بسهولة.
  • تحتوي لعبة FIFA 2021 علي مؤثرات صوتية رائعة وغير مزعجة من حيث أصوات الجمهور والمدرب وأصوات التمرير.
  • تمنح لعبة FIFA 2021 الإختيار في أن تلعب بمفردك أو تلعب جماعياً مع اللاعيبة العالمية من أنحاء الدول والعالم عبر الانترنت.
  • تدعم لعبة فيفا 2021 وضع اوفلاين أي يمكن اللعب بدون الحاجة الي إنترنت.


عيوب لعبة فيفا 2021 FIFA للاندرويد والايفون

يوجد باللعبة بعض العيوب الصغيرة والطفيفة مثل :

  • يجب إكتمال مراحل تعليم اللعبة لكي تفتح لك اللعبة جميع خصائصها.
  • قد يقابلك أو يواجهك القليل من البطء أثناء اللعب في اللعبة.
  • وقت المباراة التي تلعبها قصير جداً.
  • ممكن أن تحدث مشاكل فنية أو عيب فني في اللعبة أثناء تشغيل اللعبة يجعلك من تحميل اللعبة مرة أخري.


طريقة تحميل وتسجيل في لعبة فيفا 2021 FIFA لهواتف الاندرويد والأيفون

لعبة فيفا 2021 FIFA من ألعاب المتاحة علي جوجل بلاي Google play ومتجر اب ستور App store مجانا، فتقوم بالدخول الي رابط التحميل الموجود في الأسفل ثم تقوم بتثبيت و تحميل اللعبة علي هاتفك.

وللتسجيل في لعبة FIFA : تقوم بكتابة عمرك لتستطيع إكمال البيانات، ثم تقوم بإختيار الطريقة المتاحة للتسجيل من خلالها أو تقوم بالضغط علي أنك زائر أو ضيف للعبة، ثو تقوم بكتابة إسمك ويجب أن لا يتخطي الإسم 12 حرف، وبكدا يكون أتممت التسجيل في اللعبة.


طريقة لعب لعبة فيفا 2021 FIFA للاندرويد والايفون

يمكن اللعب من خلال الميزات التي تعرضها اللعبة، حيث يتم عرض الخيارات الممتعة ويمكن بناء فريق وتنميته بنسبة كبيرة، ويمكن أن تعرض خيارات لـ التصميم والتركيز علي أداء اللاعبين عبر التحكم الحقيقي، وسيتم دفع مكافأة حدث الإنجاز التراكمي المسبق فقط للذيم أكملوا وايضا التسجيل المسبق لموقع FIFA الرسمي علي الويب عبر إستخدام اللعبة لهاتف اندرويد و ايفون وعرضها من خلال الميزات.


روابط تحميل لعبة فيفا 2021 FIFA للاندرويد والايفون

يوجد العديد من طرق تحميل لعبة فيفا 2021، و لكن تتوفر طرق صعبة وطرق سهلة، فسوف نقدم لكم أسهل و افضل الطرق للتحميل  علي أي هاتف و للموبايل مجاناً for free وبرابط مباشر وبنسخة كاملة ، و لعبها بدون الإنترنت (أوفلاين).

تحميل لعبة فيفا موبايل 2021 FIFA Mobile للاندرويد برابط مباشر مجاني.

إضغط هنا لتنزيل اللعبة للاندرويد.

تحميل لعبة فيفا سوكر 2021 FIFA Soccer للأيفون برابط مباشر مجاني.

إضغط هنا لـ تنزيل اللعبة للأيفون.

ولتحميل لعبة فيفا 21 FIFA للكمبيوتر إضغط هنا.

وفي نهاية الحديث عن تحميل لعبة فيفا 2021 FIFA، نوّد أن يكون موقعنا ( عبقرينو ) أن ينال إعجابكم، ويكون المقال أفادكم بكل المعلومات التي تريدوا معرفتها.


google-playkhamsatmostaqltradent