recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج VPN مدفوع للكمبيوتر 2024 ( تطبيق ExpressVPN )

أفضل برنامج VPN مدفوع للكمبيوتر 2024 ( تطبيق ExpressVPN )


تقوم شبكة VPN بتوصيل جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بجهاز كمبيوتر آخر (يسمى الخادم) في مكان ما على الإنترنت، وتسمح لك بتصفح الإنترنت باستخدام اتصال الإنترنت الخاص بهذا الكمبيوتر. لذا، إذا كان هذا الخادم في بلد مختلف، فسيظهر كما لو كنت قادمًا من ذلك البلد، ومن المحتمل أن تتمكن من الوصول إلى الأشياء التي لا يمكنك الوصول إليها عادةً.


تقوم شبكات VPN بشكل أساسي بتوجيه كل حركة مرور الشبكة الخاصة بك إلى الشبكة الافتراضية، حيث تأتي الفوائد - مثل الوصول إلى موارد الشبكة المحلية عن بعد وتجاوز الرقابة على الإنترنت -. تحتوي معظم أنظمة التشغيل على دعم VPN متكامل.


كانت شبكات VPN في الأصل مجرد وسيلة لربط شبكات الأعمال معًا بشكل آمن عبر الإنترنت أو السماح لك بالوصول إلى شبكة الأعمال من المنزل، لكن استخداماتها تطورت إلى ما هو أبعد من ذلك بكثير.



ما هو تطبيق ExpressVPN

أفضل برنامج VPN مدفوع للكمبيوتر 2024 ( تطبيق ExpressVPN )


أصبحت شبكات VPN، أو الشبكات الخاصة الافتراضية، أدوات لا غنى عنها في عالم اليوم الذي يعتمد على الإنترنت والثقافة التي تغذيها الإنترنت. تستخدم شبكات VPN لتأمين وتشفير عنوان IP الخاص بك على الشبكات العامة، حيث تحمي نشاطك عبر الإنترنت من التتبع والاستغلال من قبل المحتالين عبر الإنترنت.


تعد ExpressVPN واحدة من خدمات VPN الأكثر شعبية، ويرجع ذلك جزئيًا إلى توافقها مع معظم الأجهزة، وتطبيقها لأجهزة التوجيه وعدد كبير من مواقع الVPN. الشركة مملوكة للقطاع الخاص ويقع مقرها الرئيسي في جزر فيرجن البريطانية، وهي دولة تعتبر صديقة للخصوصية لأنها ليس لديها أي اتفاقيات لمشاركة البيانات مع بلدان أخرى.


يعد ExpressVPN نموذجًا صغيرًا لسوق VPN الشخصي. تقدم الشركة أكثر من 3000 خادم في أكثر من 90 دولة مختلفة، مما يتيح لك إمكانية اختيار الخادم الذي يقدم أعلى السرعات. إنه لا مثيل له من حيث الأمان وسهولة الاستخدام، حيث يوفر تطبيق VPN بديهيًا يحتوي على الكثير من التقنيات المتقدمة التي تحدث خلف الكواليس. حصلت ExpressVPN على جائزة أفضل خدمات VPN لعام 2024.


ما هي مميزات تطبيق ExpressVPN ؟


فيما يلي أهم مميزات تطبيق ExpressVPN :

1- تصفح بشكل مجهول
يتيح لك ExpressVPN تصفح الإنترنت بشكل مجهول دون تسجيل حركة المرور على الإنترنت أو اتصالات VPN. وهذا يضمن عدم تطابق أي شيء مع عنوان IP أو الطابع الزمني. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن تتبع عناوين IP المشتركة إليك.

2- تدابير حماية DNS
يستخدم ExpressVPN DNS خاصًا. يقوم كل خادم VPN بإجراء استعلامات DNS المشفرة الخاصة به لضمان عدم الكشف عن المعلومات لأطراف ثالثة. ويعني هذا أيضًا أن الاستعلامات قد تكون أسرع حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إلى سرعات أعلى.

3- IP مخصص
لا يقدم ExpressVPN عناوين IP مخصصة أو ثابتة. وبدلاً من ذلك، تقوم ExpressVPN بانتظام بتغيير عناوين IP من آلاف الخوادم في عشرات المواقع حول العالم. يزيد هذا التناوب من عدم الكشف عن هوية المستخدم ويحمي الخصوصية. يتم منح المستخدمين أفضل عنوان IP متاح عند الاتصال بخادم ExpressVPN.

4- زر الخطر
تُسمى ميزة تعطيل ExpressVPN بـ Network Lock وتستخدم لضمان خصوصيتك وأمانك. إذا انقطع اتصال VPN الخاص بك لأي سبب من الأسباب، فسيقوم Network Lock تلقائيًا بحظر جميع الأنشطة عبر الإنترنت حتى تتم استعادة الاتصال. بهذه الطريقة لن يتم الكشف عن عنوان IP الخاص بك وبياناتك.

5- الأنفاق المقسمة
يتيح لك تقسيم الأنفاق، المتوفر على جميع الأجهزة التي تدعم ExpressVPN، اختيار حركة المرور التي تمر عبر VPN وأي حركة مرور تنتقل مباشرة إلى الإنترنت. لا تقدم جميع شبكات VPN هذه الخدمة.

يقدم ExpressVPN طريقتين مختلفتين للاستفادة من تقسيم الأنفاق: يمكن للمستخدمين حماية معلوماتهم على أساس كل تطبيق، أو يمكنهم اتباع نهج الحماية الكاملة واختيار التطبيقات التي يريدون استبعادها.


يريد العملاء خدمة VPN سريعة وآمنة وتوفر أفضل حماية ضد الجهات الخارجية التي يمكنها الوصول إلى المعلومات الحساسة. فيما يلي بعض الميزات الإضافية التي تجعل ExpressVPN خيارًا قويًا.

  • تقنية TrustedServer: يمنع ExpressVPN التطبيقات أو أنظمة التشغيل الخاصة بها من الاحتفاظ بالبيانات باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) أو الذاكرة المتطايرة. سيتم مسح جميع البيانات في كل مرة يتم فيها إيقاف تشغيل الخادم وتشغيله، مما يمنع أي بيانات من البقاء على خوادم ExpressVPN.
  • يتضمن ExpressVPN أداة حظر الإعلانات التي صنفتها الشركة على أنها مدير التهديدات. ما يفعله هو منع المواقع من استخدام أدوات التتبع عليك، لذا يجب عليك التوقف عن الحصول على تلك الإعلانات ذات الصلة التي تميل إلى الظهور على خلاصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. في الأساس، هذا هو أداة حظر DNS.


ما هي عيوب تطبيق ExpressVPN ؟


  • على الرغم من أن ExpressVPN لديه عدد كبير من الخوادم، إلا أنه لا يسمح بتشغيل عدد كبير من الأجهزة في وقت واحد مقارنة بمنافسيه. بينما يسمح ExpressVPN بتشغيل خمس اتصالات فقط في وقت واحد، تقدم تطبيقات VPN الأخرى اتصالات غير محدودة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتمتع ExpressVPN بوظائف محدودة للشركات: لا توجد طبقة VPN للأعمال والعوامل الملائمة للأعمال التي ننظر إليها - عنوان IP مخصص وعدد الأجهزة القابلة للاتصال في نفس الوقت - غير موجودة ومعيارية، على التوالي.


كيفية تشغيل تطبيق ExpressVPN ؟


عملية إعداد وتشغيل التطبيق سهلة وبسيطة للغاية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. تحميل التطبيق من الموقع الخاص بهم ExpressVPN
  2. بعد تنزيل التطبيق، قم بتثبيت التطبيق علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. قم بتشغيل التطبيق ثم قم بإخال بيانات الإعتماد الخاصة بك.
  4. بعد تسجيل الدخول من خلال VPN يمكنك الاتصال بأي خادم بالنقر علي " اتصال " في واجهة الطبيق.



يعد ExpressVPN خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في حماية بياناتهم الشخصية أثناء تصفح الويب أو مشاهدة البرامج التلفزيونية العالمية أو ببساطة يريدون تجنب الإعلانات. ميزات السلامة عالية التقنية لا مثيل لها. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة، فإن ExpressVPN أغلى من العديد من منافسيها. 

يوجد تطبيقات VPN مجانية للكمبيوتر، ولكن كان كلامنها في هذا المقال عن التطبيقات المدفوعة، يوجد فرق بين التطبيقات المجانية والتطبيقات المدفوعة في الخدمات والميزات. وعلى الرغم من أن تطبيق VPN يقدم تقنية متقدمة للحفاظ على بياناتك آمنة، إلا أنه لا يزال سهل الاستخدام وبديهي. على الرغم من أن ExpressVPN رائع للاستخدام الشخصي، إلا أنه ليس مخصصًا للأعمال.
google-playkhamsatmostaqltradent