recent
أخبار ساخنة

كل ما تحتاج معرفته حول طراز PS5 Slim الجديد

 تعمل شركة Sony منذ سنوات على إصدارات عالية من وحدات التحكم في الألعاب, بدءً من جهاز PS2 إلى جهاز PlayStation 5. في هذه الفترة أطلقت نسخة جدية من من بلاي ستيشن 5 وهي "Slim", ولكن شركة Sony لم تصدر علامة تجارية رسمية على هذا الإصدار من جهاز PS5 Slim.

كل ما تحتاج معرفته حول طراز PS5 Slim الجديد



متي سوف يتم إصدار جهاز PS5 Slim؟

سيتم طرح الإصدار الرقمي الجديد من PS5 وPS5 مع محرك أقراص Blu-ray Ultra HD للبيع بدءًا من نوفمبر من هذا العام لدى "تجار تجزئة محليين محددين" ولكن وحدات التحكم ستكون متاحة أيضًا للشراء من متجر PlayStation الرسمي. لا يوجد حتى الآن أي معلومات حول جدول زمني للإصدار الدولي الجديد لجهاز PS5، حيث تقول شركة Sony فقط أنه سيتم "طرحه عالميًا في الأشهر التالية". 


سيصل جهاز "PS5 Slim" في نوفمبر 2023

من فترة إطلاق بلاي ستيشن 5, كان هناك خياران: وهما, شراء الإصدار العادي الذي يحتوي على درج أقراص وهو الأغلى, والثاني الإصدار الرقمي ولا يحتوي على درج أقراص وهو الأرخص.

وسوف أتناول ما تم الإعلان عنه في مدونة PlayStation, وتم ذكر أنه سوف يكون هناك نموذج لِكِلا الإصدارين, وهو أصغر حجمًا مع وظيفة إضافية اختيارية لمحرك الأقراص. سيتم إطلاقها في نوفمبر 2023 القادم في الولايات المتحدة. ويمكن شراءها من متاجر التجزئة, وكذلك من direct.playstation.com. لكن للأسف ليس هناك خيرات متاحة للبلدان العربية في هذا الموقع.

إذا لم تكن ف الولايات المتحدة, فسوف تضطر للانتظار للاشهر التالية, لتحصل على أحد أجهزة PS5 الجديدة الأقل حجمًا. أعلنت شركة سوني أنها ستطرح طراز PS5 الجديد في بلدان أخرى في "الأشهر التالية".


ما الفرق بين "PS5 Slim" و الطراز الأساسي؟

إذا كنت تريد شراء PlayStation 5 , أو ترغب في PS5 أعلى فقد تتساءل عن مدى الإختلاف في PS5 Slim, تابع معي وسوف تجد الجواب.

والفرق الأصلي في أجهزة "Slim" أنها رقيقة وخفيفة الوزن, ويعتبر هذا الطراز الجديد حجمه أخف بنسبة 30% من الطرازين السابقين, ويزن بنسبة 18% أقل من النموذج الرقمي الأصلي الذي لا يحتوي على أقراص, ومن النموذج العادي الأصلي الذي يحتوي على أقراص بنسبة 24%.

يوجد أيضًا منتج إضافي اختياري, وهو محرك أقراص Blu-ray فائق الدقة,، والذي يمكن إضافته إلى الإصدار الرقمي حتى تتمكن من مشاهدة أقراص Blu-ray المفضلة لديك. هناك أيضًا تشطيب لامع في الأعلى, مع بقاء الجزء السفلي على الطراز غير اللامع مثل الطرازات الأصلية.


سعر PS5 Slim الجديد المتوقع

كما ذكرنا لكم في الأعلى بأن PS5 Slim سوف يتم إطلاقه في الولايات المتحدة في شهر نوفمير 2023 القادم, وفي بعض البلدان الأخرى في الشهور المتتالية.

وبالنسبة لسعر جهاز بلاي ستيشن الجديد "PS5 Slim", واعتمادًا على الطراز الذي سوف تقوم بشرائه سوف يتراوح ما بين 449.99 دولارًا و499.99 دولارًا.

وإلى هنا يتنهي هذا المقال عن  كل ما تحتاج معرفته حول طراز PS5 Slim الجديد.


google-playkhamsatmostaqltradent