recent
أخبار ساخنة

أفضل 7 متاجر تسوق في الرياض حاليًا

الصفحة الرئيسية

 لقد طال بحثك عن متاجر التسوق في الرياض, ها أنت ذا هنا. إنه المكان الصحيح الذي لنا تحتاج الخروج منه والبحث عن موقع آخر لترشيح بعض متاجر التسوق في الرياض.

 

أفضل 7 متاجر تسوق في الرياض حاليًا

مراكز التسوق في الرياض تتميز بتنوع مبيعاتها, ويمكنك العثور على ماتحتاجه داخلها. والآن دعونا من الإكثار في الحديث والبدء في عرض أفضل متاجر التسوق في الرياض.


أفضل متاجر التسوق في الرياض

هناك مجموعة متاجرسوف أعرضها عليكم في هذه المقالة, يمكنكم الاختيار ما يناسب الذي تحتاجونه.


متجر 83store

هذا المتجر شهير حيث يتعلق بالموضة ودمجها مع الثقافة, كما يسمح للزوار فرصة لتصفح القطع ورؤيتها. كما أنه يقدم خصومات جيدة في بعض المواسم يمكنكم تجريبه.

ربما يكون مناسبًا للنساء.

للانتقال للمتجر اضغط هنا.


كونسبت ستور

كونسب ستور متجرمتكامل به العديد من الأشياء التي يمكنك إيجادها هناك, بدلًا من التنقل من متجر إلى آخر, وهو يعرض الجوارب, وأغطية الجوالات, وبخاخات المنازل, بالإضافة إلى الكتان والأحذية الرائعة ذات الماركات العالمية.

كما يوجد في كونسبت ستور ملابس عصرية تحمل مركات محلية, بالإضافة إلى أن هناك قسم خاص للعطور, وأيضًا العباءات الجميلة , وقطع المجوهرات.

للانتقال إلى المتجر اضغط هنا.


متجر قشي

هذا متجر جديد يهتم بالأشياء الرياضية, وأيضًا هناك منتجات أخرى مثل الألعاب والأحذية, والملابس المصمم بشكل رائع, وشراء الجوارب وهناك أقسام كثيرة على موقعهم سوف اترك لكم الرابط ويمكنكم إلقاء نظرة. أظن سوف ينال إعجابكم.

متجر قشي.



متجر Gallery Blu

هذا المتجر عصري يتمتع بعرض رائع. ويقدم مجموعة رائعة من المنتاجات ذات العلامة التجارية الفريدة والجديدة, من جميع انحاء العالم مثل Hermès وLouis Vuitton.

في هذا المتجر يمكنك إيجاد إكسسورات منزلية مثل الأطباق وغيرها, وايضًا تستطيع إيجاد الآلات لصنع القهوة, والكثير يمكنك الإطلاع عليه من هنا.


متجر Hub27.2

هذا المتجر يقدم منتجات استثنائية من العطورمن العود والمسك, بالإضافة إلى العلامات التجارية مثل  من Shay & Blue وLaboratorio Olfattivo وViktoria وWood.

كما يمكنك إيجاد ملابس التلقيدية والكثير مما تبحث عنه, يمكنك تجريب هذا المتجر.

للتسوق والطلب عبر الإنترنت من هنا.


متجر Number Nine Concept Store

تستطيع إيجاد كل ما تبحث عنه في هذا المتجر, ويعتبر رقم واحد بالنسبة للكثيرين من أهل الرياض وغيرها. ببساطة يوجد به كل شيء تبحث عنه, فهو متجر متكامل من عطور وملابس وأكواب وغيرها من الأمر التي تبحث عنها.

للتسوق انتقل هنا.


متجر باترن pattern

هذا متجر آخر يحتوي على روائع, به تصميمات رائعة للمنزل, بالإضافة إلى قسم الرجال والنساء التي سوف تنال إعجابكم.

يمكنكم الانتقال إلى المتجر من هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent