recent
أخبار ساخنة

أهم اعدادات نينتندو سويتش التي يجب عليك تفعليها

 نينتندو سويتش من أفضل وحدات التحكم بسبب سهولة التعامل معها. ولكن هناك إعدادات لنينتندو سويتش أنت غافل عنها؛ لأنها لا تأتي مع الجهاز بشكل افتراضي لذلك يجب عليك ضبط إعدادات نينتندو سويتش؛ التي سوف توفر لك تجربة أفضل.

أهم إعدادات نينتندو سويتش التي يجب عليك تفعليها


بشكل مختصر ما سنقدمه لك في هذه المقالة هو ما تبحث عنه بالفعل, سواء كنت تريد إطالة عمر بطارية نينتندو سويتش, أو الحصول على سرعة تنزيل عالية, أو جودة رسومات أفضل أثناء اللعب. لذا تابع معنا.



تمكين حفظ البيانات السحابية

إذا كنت تعاني من فقد التقدم الذي أحرزته بالفعل على نينتندو سويتش. سواء بأي سبب من الأسباب التي من الممكن أن تؤدي إلى حذف التقدم الذي وصلت إليه في لعبة , وربما بسبب هذا الأمر تقوم التخلي عن اللعبة بشكل مطلق.

تمكين حفظ البيانات السحابية


لذا ياصديق لا تقلق فقد جئت لك بالحل لعدم فقدان التقدم الذي احرزته في اللعبة على جهاز نينتندو سويتش, وهو تفعيل وضع حفظ البيانات السحابية, سوف يحافظ على التقدم الذي احرزته, ولن تفقده مرة أخرى, وتستطيع الرجوع إليه كل مرة.

ولكي تمكن حفظ البيانات السحابية على نينتندو سويتش تابع معي:

  • انتقل إلى الإعدادات.

  • ومن الإعدادات توجه إلى إدارة البيانات.

  • ثم اختر Save Data Cloud واختر ملف تعريف المستخدم.

  • بعد ذلك مرر إلى الأسفل وقم بتفعيل النسخ الاحتياطي التلقائي للبيانات المحفوظة.


بعد تفعيل هذا الوضع ستتمكن من استرجاع البيانات التي فقدتها على نينتندو سويتش بكل بساطة؛ لكن هناك ملحوظة هذه الميزة متاحة فقط إذا كان لديك  عضوية Nintendo Switch Online.


استخدم وضع الطيران لإطالة عمر بطارية المحول على نينتندو سويتش

عندما تقوم بوضع حهاز Nintendo Switch في وضع الطيران, فأنت بذلك تعمل على إطالة عمر البطارية الخاص بك. لكن وضع الطيران يعمل على قطع الإتصال بالإنترنت, ولذلك نحن نقترح هذا الوضع إذا كنت تلعب لعبة لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت حاليًا. 

استخدم وضع الطيران لإطالة عمر بطارية المحول على نينتندو سويتش


ففي هذه الحالة سوف يكون وضع الطيران مناسب لإطالة عمر بطارية Nintendo Switch والاستمتاع باللعب لمدة أطول, لأن السماح بالاتصال بالإنترنت دون حاجة يعمل على استهلاك المزيد من الطاقة.

لوضع جهازك على وضع الطيران تابع معي:

  • انتقل إلى الإعدادات.

  • ثم مرر إلى الأسفل حتى تجد وضع الطيران.

  • ثم قم بتفعيله بعد ذلك.


استخدم الأرشيف السريع لتحرير المساحة على جهاز Nintendo Switch الخاص بك

تحرير المساحة أمر مهم. لأن أجهزة نينتندو سويتش لا تحتوي على مساحة كبيرة, فعلى سبيل المثال نينتندو سويتش لايت يحتوى على سعة مساحة 32 جيجابايت, ويتم حجز نسبة من هذه المساحة للنظام. وربما تبدو 32 جيجابايت كبيرة لكن مع الألعاب كبيرة الحجم لن تجدي,حتى سعة 64 جيجابايت المحسنة لجهاز Switch OLED ستختفي بسرعة.

استخدم الأرشيف السريع لتحرير المساحة على جهاز Nintendo Switch الخاص بك


وهنا ربما شراء SD كبيرة الحجم يوفر لك المزيد من المساحة لإضافة ألعاب جديدة, أو تعمل على الموافقة بين ألعابك؟ إذا جهازك ممتلئً وتريد تحميل لعبة جديدة. فلا تقلق, ليس عليك مسح اي لعبة. يمكنك أرشفتها بسرعة بدلاً من ذلك. لا تزال برامج الأرشفة على جهاز Switch الخاص بك توفر مساحة تخزينية، ولكنها تترك رمزًا للعبة على شاشتك الرئيسية، حتى تتمكن من إعادة تنزيلها بسرعة وسهولة عندما تكون جاهزًا.


 تمكين سماعات البلوتوث

لم تكن خاصية السماع بواسطة سماعات البلوتوث متاحة من قبل على نينتندو سويتش؛ لكن مع تحديث النظام الجديد يمكنك الإعلان توصيل سماعات البلوتوث على نينتندو سويتش.

تمكين سماعات البلوتوث


ربما يكون الكثير من الذين يستعملون سويتش غير مدركين بهذا الأمر. لذلك ربما أنت وتقرأ الآن أصحبت متفاجأ! لذا كل ما عليك تحديث النظام والذهاب إلى الإعدادات, ومن ثم صوت البلوتوث, وبعد ذلك فعّله.


قم بتعديل إعدادات دقة التلفزيون للحصول على رسومات أفضل

بعض الإعدادات عندما تقوم بالتعديل عليها بشكل جيد تعجل تجربتك رائعة. ومن هذه التعديلات هي التعديل على دقة الشاشة للحصول على رسومات أفضل اثانء وضع الارساء.

قم بتعديل إعدادات دقة التلفزيون للحصول على رسومات أفضل


وهذا التعديل يعتبر مخفي على معظم الذين يستخدمون نينتندو سويتش, وليس من السهل الوصول إليه, ولكن لحسن الحظ أنك هنا في هذه المقالة وإليك طريقة ضبط دقة الشاشة على نينتندو سويتش.

إذا كان جهاز التلفزيون الخاص بك قادرًا على عرض صورة بدقة 1080 بكسل، فكذلك جهاز Nintendo Switch الخاص بك. في الوضع المحمول باليد, يكون Switch قادرًا فقط على 720 بكسل, ولكن يمكن تحسين ذلك في وضع الإرساء. ومع ذلك, يتعين عليك تغيير إعداد دقة التلفزيون. يعد تحسين دقة جهاز Nintendo Switch الخاص بك في وضع الإرساء أمرًا سهلاً مثل التوجه إلى إعداداتك, والانتقال إلى إخراج التلفزيون, واختيار 1080 بكسل من إعدادات دقة التلفزيون.


قم بمعايرة وحدات تحكم Nintendo Switch الخاصة بك

من أكثر الأمور المزعحة على نينتندو سويتش هو  Joy-Con Drift. وهذه المشكلة بسبب تآكل الأليات في عصا التحكم؛ مما يؤدي إلى إدخال خاطئ اثناء اللعب, ويجعل الشخصية أثناء اللعب تتحرك من تلقاء نفسها.

وهذه المشكلة قد تسبب أخطاء أثناء اللعب؛ مما قد يؤثر على تجربتك ويجعلك تشعر بالضيق, ولكن هناك حل! بشرط إذا كانت الحالة ليست متقدمة والضرر خفيف.

قم بمعايرة وحدات تحكم Nintendo Switch الخاصة بك


وذلك عن طريق إعادة معايرة Joy-Cons أو أي وحدة تحكم أخرى قد تواجه مشكلات معها. ما عليك سوى التوجه إلى إعداداتك، وتحديد وحدات التحكم وأجهزة الاستشعار، ثم الضغط على Calibrate Control Sticks. سيرشدك Switch خلال بقية العملية.


قم بتغيير إعداد MTU لفتح سرعات تنزيل أسرع

MTU معناه الحد الأقصى لوحدات النقل. هذا الإعداد يسمح بتدفق البيانات بشكل أسرع؛ مما يساعدك على سرعة التنزيل, إنها طريقة سهلة وجيدة. تجعلك لا تنتظر الكثير من الوقت لتنزيل أي شيء, بل تقوم بتنزيله في بضع ثوان!

قم بتغيير إعداد MTU لفتح سرعات تنزيل أسرع


للتأكد من تفعيل هذا الإعداد عليك الإتصال بالإنترنت, قم بعد ذلك, فتح الإعدادات الخاصة بالإنترنت, بعد ذلك, حدد شبكة الواي فاي التي تتصل بها واضغط على تغيير الإعدادات. ثم قم بالتمرير إلى الأسفل, ورفع وحدة الإرسال الكبرى (MTU) لأعلى من 1400 إلى 1500. وبهذا الشكل سوف تضمن سرعة أعلى في التنزيل على نينتندو سويتش.


ضبط وقت القفل التلقائي على جهاز Nintendo Switch الخاص بك

ربما سوف تنزعج من نفاذ البطارية بسبب تركها بالخطأ لوقت طويل. ولا تريد إطفاء الشاشة بعد مدة قصيرة, والحل هو ضبطها بشكل معتدل؛ يعمل على الموازنة بين الإثنين.

ضبط وقت القفل التلقائي على جهاز Nintendo Switch الخاص بك


ولذلك هناك عدة اختيار زمنية يمكنك الاختيار بينها مما يوفر لك تجربة جيدة, ويعمل على الحفاظ على البطارية؛ لكي لا تفقد اثناء ترك الشاشة تعمل بالخطأ.

ولكي تخصص وقت السكون التلقائي على جهاز نينتندو سويتش. توجه إلى الإعدادات, ثم مرر  إلى الأسفل إلى وضع السكون. ستجد خياران للسكون التلقائي: أحدهما عند استخدام وحدة التحكم الخاصة بك في الوضع المحمول والآخر عند اللعب على التلفزيون.

يمكن تخصيص كلاهما بشكل منفصل. اختر الوضع الذي تبحث عنه واختر الإطار الزمني المثالي من القائمة المتوفرة. يمكنك الاختيار من بين دقيقة, أو ثلاث, أو خمس, أو 10، أو 30 دقيقة. كما يمكنك عدم الاختيار إذا كنت متأكد من عدم ترك جهازك بالخطأ.


اكتشف وضع الصيانة لجهاز نينتندو سويتش الخاص بك

قائمة الاسترداد ربما تكون الشيء الذي لا ترغب بالذهاب إليه! لكن ربما تسرعت بسبب إصدار هذا الحكم. من خلال هذه القائمة تستطيع استكشاف المشاكل وإصلاحها؛ دون الحاجة إلى إرسال جهازك إلى الصيانة. لكن ليست كل المشاكل يستطيع التعامل معها, ولكن يعتبر شيء مهم.

اكتشف وضع الصيانة لجهاز نينتندو سويتش الخاص بك


لفتح وضع الصيانة، اضغط مع الاستمرار على زر رفع مستوى الصوت + خفض مستوى الصوت + زر الطاقة لأسفل لبضع ثوان حتى يتم تشغيل النظام في وضع الصيانة، ويمكنك استكشاف أخطاء  نينتندو سويتش وإصلاحها من هناك.


 إعدادات يجب على كل مالك لجهاز نينتندو سويتش استخدامها

وحدة تحكم نينتندو سويتش رائعة للغاية, ومع استخدام هذه الإعدادات سوف تصبح تجربتك أفضل. وكذلك إذا كنت تعاني من بطئ في جهزك سويتش أو أي شيء , سوف تساعدك هذه الإعدادات بالتأكيد إن شاء الله.

وقد ذكرنا بعض الاشياء المهمة مثل:  إنقاذ بياناتك المحفوظة المفقودة, أو المساعدة في إصلاح انجراف Joy-Con, والعديد من المشكلات التي سوف توفر عليك إرسال جهازك إلى الصيانة. وسوف تساعدك هذه الإعدادات على اتقان نينتندو سويتش.

google-playkhamsatmostaqltradent