recent
أخبار ساخنة

أفضل 8 تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI للتنزيل علي هاتفك

 مع وجود العديد من التطبيقات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي ، قد يكون العثور على التطبيق المناسب أمرًا صعبًا. لكننا قمنا بإدراج أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي لتسهيل الأمر عليك.


أفضل 8 تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI للتنزيل علي هاتفك



في الوقت الحالي ، النمو غير المسبوق للذكاء الاصطناعي ليس جديدًا على أي شخص ، وبعد أن أدركنا إمكاناته الهائلة ، بدأنا الآن في استخدامه في جميع المجالات ، بما في ذلك الإنتاجية والتعليم والترفيه والمزيد.


مهما كانت احتياجاتك ، فمن المؤكد أن هناك أداة ذكاء اصطناعي تناسبك. لإبقائك على اطلاع دائم ، إليك أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي يمكنك تنزيلها على هاتفك الآن. كل هذه التطبيقات مجانية للاستخدام وتقدم ميزات فريدة.



1. ChatGPT

أفضل 8 تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI للتنزيل علي هاتفك


ربما تكون قد استخدمت بالفعل ChatGPT OpenAI ؛ بعد كل شيء ، هو التطبيق الأسرع نموًا على الإطلاق. مثل معظم الناس ، يجب أن تكون قد اكتشفت أولاً روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي من خلال موقع سطح المكتب الخاص به.

لحسن الحظ ، أصبحت الأداة متاحة الآن رسميًا للأجهزة المحمولة ، iPhone و Android. هناك عدد لا حصر له من الطرق الإبداعية لاستخدام ChatGPT مثل كتابة القصص وتلخيص كتاب وكتابة بريد إلكتروني وحل مسائل الرياضيات والمزيد.


تحميل ChatGPT للاندرويد

تحميل ChatGPT للايفون



2. WOMBO Dream

أفضل 8 تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI للتنزيل علي هاتفك


WOMBO Dream هي أداة فنية للذكاء الاصطناعي تتيح لك إنشاء صور من الرسائل النصية ، تمامًا مثل Midjourney أو DALL-E. التطبيق سهل الاستخدام ويسمح لك بالاختيار من بين أنماط فنية مختلفة مثل الرسوم المتحركة والرجعية والكوميدية والواقعية والخيالية والبخارية والمضلعة والمزيد.

إذا كانت لديك صورة في معرض الصور الخاص بك تريد استخدامها كمرجع للفن الخاص بك ، فيمكنك إضافتها إلى التطبيق وكتابة تلميح أداة في الأعلى يصف تغييراتك.

للحصول على نتائج أكثر دقة ، يمكنك حتى ضبط مدى قوة الذكاء الاصطناعي. يمكنك أيضًا الاختيار من بين نسب عرض إلى ارتفاع مختلفة للمشاركة الاجتماعية ، ولكن هذه إحدى الميزات المؤمنة وراء الاشتراك المميز.


تحميل WOMBO Dream للاندرويد

تحميل WOMBO Dream للايفون



3. Youper

أفضل 8 تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI للتنزيل علي هاتفك


Youper هو روبوت محادثة للصحة العقلية يستخدم تقنيات العلاج السلوكي المعرفي (CBT) "لمساعدتك على تهدئة القلق وتحسين العلاقات وزيادة الإنتاجية وتحسين مزاجك". بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الوقت لزيارة المعالج شخصيًا كل أسبوع.

يحتوي التطبيق على مجموعة من تمارين اليقظة مثل تمارين التنفس والمسح العميق للجسم وأنواع مختلفة من التأمل. أثناء استخدامك للتطبيق بشكل يومي ، فإنه يتتبع حالتك المزاجية ويولد معلومات توضح مدى تقدمك في تقليل القلق والهدوء.

بعد خمسة أيام من الفحوصات اليومية ، يُنشئ التطبيق معلومات لإظهار حالتك العاطفية المتغيرة. يرجى ملاحظة أن ميزات مثل المراقبة الصحية والتحقق من القلق مقفلة على الاشتراك المميز ، لذلك لن تتمكن من تتبع تقدمك ما لم تدفع مقابل ذلك.


تحميل Youper للاندرويد

تحميل Youper للايفون



4. Replica

أفضل 8 تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI للتنزيل علي هاتفك


Replika هو تطبيق مصاحب لروبوتات الدردشة بالذكاء الاصطناعي مصمم "لأي شخص يريد أن يكون له صديق بدون حكم أو دراما أو قلق اجتماعي". يمكنك اختيار مظهر رفيقك في الذكاء الاصطناعي واختيار العلاقة التي تريدها معه ، بما في ذلك الصديق أو الأشقاء أو المرشد.

بمرور الوقت ، يتعلم الذكاء الاصطناعي حقائق عنك وعن اهتماماتك لجعل التواصل أكثر طبيعية. ومع ذلك ، في اختباراتنا ، اختلق برنامج الدردشة الآلي أحيانًا أشياء بدت غريبة بعض الشيء. ولكن إذا كان بإمكانك تجاهل الأعطال العرضية ، فهذا تطبيق ممتع لتمضية الوقت.


تحميل Replica للاندرويد

تحميل Replica للايفون



5. Be My Eyes

أفضل 8 تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI للتنزيل علي هاتفك


Be My Eyes هو مجتمع عالمي من المتطوعين الذين يساعدون المكفوفين وضعاف البصر - عادة كبار السن - على إكمال المهام اليومية التي يصعب إكمالها بدون رؤية جيدة. يحدث هذا التفاعل إما من خلال الدردشة أو مكالمات الفيديو.

مع التحديث الأخير ، أضاف التطبيق الذكاء الاصطناعي للدعم الفوري مع مولد جديد لتحويل الصور إلى نص يسمى Virtual Volunteer Tool مدعوم من GPT-4 OpenAI. إذا ثبت أن أداة الذكاء الاصطناعي غير مجدية ، فسيسمح لك التطبيق بدلاً من ذلك بالدردشة مع مساعد بشري.


تحميل Be My Eyes للاندرويد

تحميل Be My Eyes للايفون



6. Bing

أفضل 8 تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI للتنزيل علي هاتفك


يعمل محرك بحث Microsoft Bing الآن على GPT-4 ، مما يجعله خيارًا رائعًا لمستخدمي Android الذين ليس لديهم بالفعل تطبيق ChatGPT المتاح للتنزيل. بالإضافة إلى chatbot المدمج ، يتيح لك Bing Image Creator إنشاء صور من المطالبات النصية عبر DALL-E.

مع تطور GPT ، سيصبح Bing أكثر ذكاءً وستكون قادرًا على الحصول على إجابات فورية لأي استفسار تقريبًا. هذه مجرد واحدة من الطرق العديدة التي ستغير بها محركات البحث بالذكاء الاصطناعي الويب.


تحميل Bing للاندرويد

تحميل Bing للايفون



7. ELSA

أفضل 8 تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI للتنزيل علي هاتفك


ELSA هو تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي ويساعدك على تحسين نطقك. إنه مثالي لأولئك الذين يتحدثون الإنجليزية كلغة ثانية ويريدون تحسين مهارات المحادثة لديهم من أجل التواصل بشكل أفضل مع الآخرين.

تعمل ELSA مثل مدرس اللغة الإنجليزية الشخصي الخاص بك ، حيث توفر دروسًا وتعليقات شخصية. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد ممارسة التحدث مثل المتحدث الأصلي لمدة 10 أو 15 أو 20 دقيقة في اليوم. يتتبع التطبيق تقدمك كلما تحسنت ويمنحك ميزات خاصة مع خطة مدفوعة.


تحميل ELSA للاندرويد

تحميل ELSA للايفون



8. Otter

أفضل 8 تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI للتنزيل علي هاتفك


Otter هي خدمة نسخ صوتي مدعومة بالذكاء الاصطناعي مصممة لتبسيط محاضر الاجتماعات. ينضم إلى اجتماعك كمشارك ، مع تدوين ملاحظات في الوقت الفعلي لك أثناء إضافة الشرائح التي شاركتها في الاجتماع لمراجعتها لاحقًا.

بعد الانتهاء من الاجتماع ، سيكون هذا ملخصًا لكل ما تمت مناقشته ، حتى تتمكن من الانتقال إلى الأجزاء الأكثر أهمية بالنسبة لك وتدوين الإجراءات الرئيسية.


تحميل Otter للاندرويد

تحميل Otter للايفون



يوجد تطبيق ذكاء اصطناعي AI لكل شيء تقريبًا


بقدر ما هي أدوات الذكاء الاصطناعي هذه ، فمن الحكمة أن نتذكر أنه مع كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، لا تزال التكنولوجيا في مهدها وقد تنتج نتائج غير دقيقة وغير مناسبة وغير ذات صلة وأحيانًا غير مرغوب فيها.

والخبر السار هو أن الذكاء الاصطناعي ينمو بشكل كبير ، لذا فمن المرجح أن تتم معالجة العديد من الشكاوى التي لدينا حاليًا في وقت أقرب مما قد تتوقعه ، وستكون فوائده متاحة لنا جميعًا. ومع ذلك ، يجب ألا تتصرف باستخفاف أبدًا.

google-playkhamsatmostaqltradent