recent
أخبار ساخنة

كيفية تفعيل علامة تبويب متابعة المواضيع على تطبيق ثريدز

 علامة التبويب "Follow" على تطبيق ثريدز هي أسهل طريقة لمتابعة ما ينشره  من الأشخاص الذين تتابعهم على تطبيق ثريدز, إليك كيفية استخدامها.

كيفية تمكين علامة تبويب متابعة المواضيع على تطبيق ثريدز


إذا قمت بالتصفح والتنقل على تطبيق ثريدز فيبدو أنك قد لاحظت أن التطبيق يفتقر إلى ميزة "علامة التبويب Follow " مع ذلك, لم يصبح الامر كما كان , فألآن يمكنك متابعة ما نشره الأشخاص بضغطة زر واحدة, لنستعرض كيفية البدء في استخدام علامة التبويب التالية.


لقد حصل ثريدز على علامة تبويب المتابعة

ربما علامة التبويب التالية"Follow" واحدة من أكثر الميزات التي كانت مطلوبة مذ تم إطلاق تطبيق ثريدز, فقد كان Threads يتم عرض موجز لـ For You فقط, وهو الذي يعرض محتوىً مخصصًا عبر انستجرام.

وبعد أو تحديث رئيسي للتطبيق تحتوي سلاسل المحادثات الآن على علامة تبويب متابعة يمكن للمستخدمين استخدامها لمشاهدة المشاركات من الأشخاص الذين يتابعونهم فقط.

كما هو الحال في Twitter ، يمكنك التبديل بين علامتي التبويب For You و Follow عن طريق التمرير إلى اليسار أو اليمين. مع إدخال هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين الآن تجاوز الخلاصة التالية من قائمة الميزات التي يمكن أن تجعل من المواضيع بديلاً قابلاً للتطبيق على Twitter.


كيفية تمكين علامة تبويب متابعة المواضيع على Threads 

لكي تتمكن من تطبيق ميزة المتابعة "Following" عليك بتحديث تطبيق ثريدز إلى أحدث إصدار , انتقل إلى متجر جوجل بلاي واكتب Threads وحدث البرنامج إلى إصداره الأخير لكي تستطيع تفعيل ميزة Following.

ثم بعد ذلك يعد تفعيل علامة المتابعة أمرًا سهلًا بإذن الله تابع معنا:


  • افتح تطبيق ثريدز.

  • انقر على الأيقونة الرئيسية التي بالأعلى في منتصف التطبيق, وسوف يقوم هذا بإظهار خيارين بالأعلى أحدهما من أجلك "For You" والثاني لمتابعة مَن تتابعهم "Following".


  • بعد ذلك انقر فوق علامة تبويب المتابعة "Following" لترى ما ينشره الذين تتابعهم فقط.




  • ولكي ترجع إلى For You انقر فوق الايقونة من جديد واختر هذا الخيار الذي تريده




ملحوظة: عند إغلاق التطبيق وفتحه سوف يتم الرجوع تلقائيًا إلى موجز For You.

تحميل تطبيق ثريدز للاندرويد والأيفون.

التحكم فيما تشاهده على تطبيق ثريدز

وفي النهاية فميزة المتابعة هذه رائعة جدًا فهي تجعلك ترى وتقرأ ما تريده فقط وتتحكم فيما تراه, ولا تجعلك تتشتت بين كثرة المعروض أمامك , أو بعض الأشياء التي لا تريد رؤيتها, وأتمنى أن يكون الشرح قد نال إعجابكم , فلا تنسوا دعمنا بمشاركة المقالة من فضلكم.

google-playkhamsatmostaqltradent