recent
أخبار ساخنة

ما هو Reddit Premium وكيف يعمل؟


ما هو Reddit Premium وكيف يعمل؟



إذا كنت تتسائل عن تطبيق Reddit premium وأنك سمعت عنه الكثير من حولك لأن التطبيق أصبح مشهور في الأونة الأخيرة وأصبح من أشهر وأفضل مواقع التواصل الإجتماعي تميزاً، وأنت تريد أن تعرف ما هو التطبيق وكيف يعمل، كل ذلك سوف نتعرف عليه في هذا المقال وإن شاء الله سوف تجد كل ما تريد معرفته عن تطبيق Reddit premium.

ما هو تطبيق Reddit premium

تطبيق Reddit premium هو عضوية متميزة وإِشتراك يتم تجديده تلقائيا كل شهر او سنة. يساعد التطبيق المستخدم علي البقاء دائما في الإتجاه،ويوفر الوصول لعدد كبير من الأخبار العاجلة ومقاطع الفيديو الفيروسية والقصص المضحكة والنكت والكثير.

يمكن من خلال التطبيق مناقشة أي حدث مع الأشخاص ذات نفس التفكير الذي تفكر به والتعبير عن أرائهم وعواطفهم. توجد فرصة لتحميل الصور والفيديوهات والصور المتحركة التي يمكن المناقشة فيها. يتم تقسيم محتوي جميع المستخدمين الي العديد من الموضوعات المختلفة.

يستخدم اعضاء Reddit premium التطبيق بدون إعلانات ويحصلون أعضاء Reddit علي 700 عملة رقمية شهرياً (والمستخدمين الذين يشتركوا لأول مرة علي التطبيق يحصلوا علي 1000 عملة رقمية إضافية عند التسجيل)، ويبدو أنه اقل دفعا بالمال من من إنستجرام و فيسبوك وتويتر.

تحصل أيضا علي جوائز شخصية حصرية ومعدات وأيقونات وتطبيقات مخصصة وتصل الي r / lounge. يمكن أن تشتري Reddit premium من خلال النقر علي الصورة الرمزية لفتح قائمة الملف الشخصي الخاص بك ثم تقوم بتحديد Reddit Premium.

كيفية التسجيل علي تطبيق Reddit premium

سوف نتعلم سويا كيفية التسجيل علي تطبيق Reddit premium بكل سهولة وسوف نشرح جميع الخطوات بالتفصيل وبكل سهولة وبساطة:
  1. أولاً قم بتحميل تطبيق Reddit Premium ثم تثبيته ثو قم بفتحه.
  2. قم بتسجيل حساب: سوف يأتيك 3 طرق اختار اللي يناسبك مثلا لو قمنا التسجيل بـ حساب Google.
  3. ثم تحدد جنسك سواء ذكر Male أو أنثي Female، ثم الضغط علي Next.
  4. ثم تقوم بإختيار المواضيع التي تحبها وتتابعها لكي يأتيك أخبار عن هذه المواضيع ثم تضغط " Continue "
  5. ثم يعطيك المنشورات التي لها علاقة بالمواضيع التي قمت بإختيارها وتقوم بالإعجاب بالصفحات التي تريدها ثم تضغط علي " save and contiue " .

ما الذي تحصل عليه من Reddit Premium ؟

ما الذي تشتريه 5.99 دولارات في الشهر، بالضبط ؟ وهل الميزات الإضافية تستحق المال ؟ سوف نتعرف فيما يلي عن الإمتيازات التي تحصل عليها خلال العضوية علي Reddit Premium.

عملات تنفقها 

عند الأشتراك لأول مرة علي Reddit Premium، تحصل علي مكافأة 1000 عملة نقدية، ثم تحصل كل شهر علي 700 عملة نقدية، وهذه العملات لا تنتهي صلاحيتها، يمكن إستخدامها لإعطاء الفضة والذهب والبلاتين لأشكر الذين عندهم عضوية علي Reddit الأخرين للروابط والتعليقات التي نقدرها.

ميزات جودة الحياة

عند العودة الي المحادثة، سوف يتم تمييز التعليقات الجديدة، والتي يجدها بعض المستخدمين مفيدة. يمكنك مشاهدة المزيد من التعليقات علي الصفحة.

معدات أفاتار الحصرية

يمكن إضافة معدات وإكسسوارات الي صورة Reddit الرمزية الخاصة بك، مما يساعدك علي التميز والإستماع قليلا بالتعبير عن نفسك من خلال الوظائف الإضافية الحصرية. لا تضيف معدات وإكسسوارات الأفاتار هذه الكثير في طريق الوظائف ولكنها إضافة تجميلية رائعة تساعد في تبرير السعر بشكل أكبر.

رمز التطبيق المخصص

مع وجود العديد من التطبيقات المحتملة علي هاتفك، ربما لاحظت أن الكثير منها يستخدم ألوانا متشابهة وقد يؤدي ذلك أحيانا الي صعوبة العثور عليها. يمكنك بإستخدام Reddit Premium بالفعل تخصيص أيقونة التطبيق الي شئ آخر. هذا يمكن أن يجعل تطبيق Reddit الخاص بك يشعر بمزيد من الطلب ويجعل من السهل العثور عليه بين التطبيقات الأخري علي هاتفك.

الوصول الي رصيد فرعي للأعضاء فقط

يبدو موقع r/lounge subreddit  مثل نادي النخبة مع شمبانيا مجانية وتدليك القدمين، لكن مستخدمي Reddit يصفه بأنه مجرد " مكان استراحة سخيف للمستخدمين أصحاب الذهب " كما هو الحال في أي مكان آخر علي Reddit، ينشر الأشخاص النكات ويناقشون أشياء عشوائية هناك.

تصفح بدون إعلانات

يمكنك القيام بالتصفح بدون إعلانات بإستخدام أدوات حظر الإعلانات وبعض تطبيقات وإضافات Reddit التابعة لجهات خارجية التي ربما لا تسخدمها. مع ذلك مثل العديد من مواقع الويب المموجودة هناك، يعتمد Reddit  علي عائدات الإعلانات، لذا فإن حظر الإعلانات يعني منع الفريق من الدخل.

من خلال الدف مقابل Premium، يمكنك دعم فريق Reddit وتعويض العمل الذي كانوا يقومومن به دون الإضرار الي التعامل مع الإعلانات.

شارة مميزة في ملفك الشخصي

إذا لم يجعلك الوصول الي subreddit الخاص بالصالة تشعر بالخصوصية الكافية، فستحصل أيضاً علي شارة في ملف التعريف الخاص بك تشير الي أنك عضو مميز. هذا لا يخدم أي وظيفة بصرف النظر عن التوضيح لمستخدمي Reddit الآخرين أنك مستخدم مدفوع.

هذا كل ما تريد معرفته عن Reddit Premium وما هو وكيفية إستخدامه وما تحصل عليه من Reddit Premium. ونوّد أن يكون هذا المقال أفادكم ونال إعجابكم، وأخيرا لا تنسوا الصلاة علي رسول الله.
google-playkhamsatmostaqltradent