recent
أخبار ساخنة

استرجاع صور ورسائل وفيديوهات واتس اب المحذوفة بأفضل الطرق

استرجاع صور ورسائل وفيديوهات واتس اب المحذوفة بأفضل الطرق


إذا كنت تستخدم الواتس اب وقمت بحذف صور أو رسائل أو فيديوهات بالخطأ أو بالعمد أو قمت بحذف الدردشة بالكامل وتريد إسترجاعها لسبب ما، يمكنك إسترجاعها من خلال الطرق التي سوف نذكرها، ونحاول أن نقدم أفضل الطرق وسوف نشرح الخطوات بكل بساطة وبالتفصيل.


كيفية إسترجاع صور ورسائل وفيديوهات واتس اب المحذوفة ؟

يخزن تطبيق واتساب الوسائط في ذاكرة التخزين في ملف اسمه Whatsapp، موجود في الملف الصور والفيديوهات التي تم إرسالها لك من قبل. الصور المخزنة في الملف تسمي Whatsapp Images ,والفيديوهات في ملف يسمي Whatsapp video، والصوتيات في ملف اسمه Whatsapp Audio، فيمكنك استرجاع الوسائط من خلال الملفات التي ذكرناها. إذ لم تتمكن من إسترجاع الوسائط التي تريدها فسوف نشرح عدة طرق أخري مختلفة.


استرجاع صور ورسائل وفيديوهات واتس اب المحذوفة من النسخ الإحتياطي التلقائي 

يمكن إسترجاع الصور والرسائل والفيديوهات وجميع ملفات الوسائط المحذوفة من واتس اب عن طريق النسخ الإحتياطي التلقائي، لكي تستطيع عمل هذه الطريقة إتبع الخطوات التالية:
  1. قم بإلغاء تطبيق واتس اب 
  2. إعادة تثبيت تطبيق واتس اب 
  3. قم بالتحقق من رقم الهاتف 
  4. ستتم مطالبتك باستعادة الدردشات والوسائط من نسخة احتياطية محلية
  5. قم بالنقر علي "Restore" لبدء استرجاع الوسائط والملفات والدردشة

استرجاع صور ورسائل وفيديوهات واتس اب المحذوفة عن طريق تطبيق iMyFone ChatsBack

يعتبر هذا التطبيق أحد أقوي برامج إسترجاع الوسائط المحذوفة من واتس اب سواء علي هاتف أندرويد أو أيفون أوعلي نظام IOS أو Android، ويمكن الإعتماد عليه حيث يمكن إسترجاع جميع الوسائط المحذوفة بشكل سريع بغض النظر عما إن كانت الوسائط موجودة في الذاكرة الداخلية أو في iTunes أو Google Drive.

يمكن فحص واسترجاع البيانات والسجلات المحفوظة مسبقا من تطبيق iMyFone ChatsBack نفسه، ويمكن معاينة بيانات ووسائط واتس اب القابلة للاسترجاع قبل إسترجاعها فعليا الي التطبيق.

الخطوات:
  1. قم بتثبيت تطبيق iMyFone ChatsBack علي الكمبيوتر أو الحاسوب.
  2. تقوم بالاختيار من بين أربعة أوضاع علي الواجهة الرئيسية وحدد وضعا يناسبك.
  3. يقوم بالفحص ثم يعرض جميع الوسائط ( صور ورسائل وفيديوهات ) القابلة للإسترجاع.
  4. قم بإختيار " Recover to PC " بمعني استرجاع الي الكمبيوتر أو قم بإختيار " Recover to Device " بمعني استرجاع الي الجهاز او الهاتف.

كيفية إسترجاع جميع وسائط واتس اب المحذوفة عن طريق تطبيق DroidKit - Android Data Recovery

لإسترجاع صور واتس اب المحذوفة بدون نسخ احتياطي علي هواتف اندرويد ، يمكن أن تكون أداة استرجاع بيانات اندرويد الإحترافية هي الطريقة الأكثر موثوقية وأمانًا لإنهاء العملية. تستطيع إسترجاع بياناتك في وقت قصير جدا، يمكن معاينة الرسائل أو المرفقات المحذوفة التي تريد استرجاعها قبل تحديدها.

الخطوات:
  1.  تثبيت تطبيق DroidKit - Android Data علي الكمبيوتر وقم بفتحه.
  2. قم بالضغط علي إستعادة البيانات .
  3. قم بالنقر علي WhatsApp Recovery.
  4. قم بتوصيل الهاتف علي الكمبيوتر بإستخدام وصلة USB.
  5. قم بعمل نسخة إحتياطية لبيانات واتس اب علي مصدر الجهاز بإتباع المعلومات التي أسفله وقم بالضغط علي زر التالي.
  6. سيقوم التطبيق بتثبيت الإصدار المخصص من واتس اب علي جهازك.
  7. بعد ذلك يمكنك تحديد ومعاينة البيانات والوسائط التي تريد إسترجاعها، ثم تقوم بالضغط علي " To device " بمعني الي الهاتف أو " To PC " بمعني الي الكمبيوتر.
هذه الطرق من أفضل الطرق لإسترجاع صور ورسائل وفيديوهات واتس اب المحذوفة، ويجب إتباع الخطوات التي ذكرناها سابقا لكي تتم عملية الاسترجاع، ويوجد أكثر من طريقة لاسترجاع الوسائط المحذوفة ولكن يوجد طرق خطواتها معقدة وليست بالأفضل، ولكن هذه الطرق التي ذكرناها من أفضل الطرق وخطواتها سهلة وبسيطة.
google-playkhamsatmostaqltradent