recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج لإزالة الضوضاء من الصوت: Krisp

أفضل برنامج لإزالة الضوضاء من الصوت: Krisp



هل تعاني من ضوضاء مزعجة أثناء تسجيل الصوت أو الفيديو أو أثناء إجتماعك ؟ لاداعي للقلق فهناك العديد من البرامج لإزالة الضوضاء من الصوت، ولكن سوف نقدم لكم في هذا المقال عن أفضل برنامج لإزالة الضوضاء Krisp وذلك عن تجربة شخصية.




ما هو برنامج Krisp AI ؟



برنامج Krisp AI عبارة عن أداة برمجية تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإزالة الضوضاء من الصوت أثناء مكالمات الإنترنت أو الاجتماعات الاونلاين والتسجيلات الصوتية.


يعتمد عمل برنامج Krisp على تحليل الصوت باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث يحتوي على وظيفة التعلم الآلي للتعرف على الصوت الذي يرغب المستخدم في الحفاظ عليه، ومن ثم إزالة الأصوات غير المرغوب فيها.





ما هي مميزات برنامج Krisp AI ؟



يتميز برنامج Krisp AI بالعديد من المميزات التي تجعله الخيار الأمثل للعديد من المستخدمين، إليك بعض الميزات التي يقدمها هذا البرنامج :


  • إزالة الضوضاء بفاعلية: يمتلك برنامج Krisp علي قدرة فائقة في إزالة جميع أنواع الضوضاء التي تجعلك تنزعج الصوت بما في ذلك: إزالة ضوضاء الخلفية كـ أصوات المرور وضوضاء المكاتب، ضوضاء الكلام كـ أصوات الأشخاص الذين يتحدثون في الخلفية، و ضوضاء الرياح وضوضاء الحيوانات.
  • سهولة الاستخدام: يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. حيث يمكنك تفعيل البرنامج أو تعطيله بنقرة واحدة، مما يجعله مناسبًا للمستخدمين من جميع المستويات.
  • متوافق مع تطبيقات متعددة: يمكن استخدام برنامج Krisp مع مجموعة واسعة من تطبيقات المكالمات والإجتماعات عبر الإنترنت مثل Zoom وMicrosoft Teams وSkype وغيرها من التطبيقات، مما يوفر قابلية التكامل مع أنظمة الاتصالات المختلفة.
  • متوافق مع مختلف أنظمة التشغيل: يعمل Krisp علي جميع أنظمة التشغيل مثل Windows وMac، ويتوفر أيضًا تطبيق للهواتف الذكية بنظامي iOS وAndroid.
  • يُستخدَم مجانا: يتوفر Krisp مجانا للإستتخدام الشخصي، ولكن مع بعض القيود للدقائق التي يمكن إستخدامها شهريا. يتوفر خدمة مدفوعة أيضا للحصول علي لمزيد من الدقائق والميزات الإضافية كـ إستخدام البرنامج مع أكثر من جهاز، وإمكانية إزالة الضوضاء من مقاطع الفيديو.
  • خصوصية البيانات: يضمن Krisp خصوصية بيانات مستخدمي البرنامج، حيث لا يتم تخزين الصوتيات أو محتوى المكالمات على الخوادم الخارجية، بل يتم معالجتها محليًا على جهاز المستخدم.





خطوات استخدام تطبيق Krisp AI


أفضل برنامج لإزالة الضوضاء من الصوت: Krisp



لمعرفة كيفية تنزيل واستخدام التطبيق قم بإتباع الخطوات التالية :



  • قم بتنزيل تطبيق Krisp AI ثم قم بتثبيت التطبيق علي الجهاز.
  • بعد الدخول للتطبيق، قم بإتباع التعليمات الي تظهر لك علي الشاشة.
  • ثم تظهر لك أنه يتطلب تسجيل الدخول، قم بالضغط علي تسجيل الدخول ويقوم التطبيق بتوججيهك الي الي موقعه علي الويب، فقم بتسجيل الدخول بإستخدام حساب جوجل الخاص بك.
  • قم بالرجوع الي تطبيق Krisp بالنقر علي أيقونة التطبيق من علي شريط المهام، وقم بتشغيل Krisp Microphone ، وتشغيل ايضا Krisp speaker.
  • الآن، توجه نحو تطبيق Krisp AI أو الخدمة التي تريد استخدامها مع التطبيق، انقر فوق النقاط الثلاث الرئيسية الموجودة على يمين نافذة Celebrity Krisp وحدد إعداد برنامج Krisp.
  • تجد نافذة تخييرك بين التطبيقات التي تريد استخدام Krisp معها، قم بتحديد الاتطبيق التي تريده.





يعد Krisp AI حلاً رائعًا لتحسين جودة المكالمات الصوتية عبر الإنترنت والتخلص من الضوضاء المزعجة. بفضل تقنية إلغاء الضوضاء المتقدمة، توفر Krisp اتصالات أكثر وضوحًا وتركيزًا أثناء المكالمات. جرب Krisp AI اليوم واستمتع بالمكالمات الصوتية المحسنة على الفور.




google-playkhamsatmostaqltradent