recent
أخبار ساخنة

كل ما تحتاج معرفتة عن محلات ابو خمسه الرياض

 

كل ما تحتاج معرفتة عن محلات ابو خمسه الرياض

يتساءل الكثير من الأشخاص عن محل أبو خمسة الرياض حيث يعد محل ابو خمسة الرياض من أهم المحلات التجارية الموجودة داخل المملكة العربية السعودية وخاصة في الرياض، ويتواجد في محل ابو خمسة جميع مستلزمات المنزل وأدوات النظافة وجميع السلع الغذائية وأيضا يتم عمل تخفيضات على السلع الغذائية ويبدأ سعر المنتجات والسلع الغذائية من ٥ ريال سعودي.


مركز خمسة التوفير

مركز خمسة التوفير


  • بتواجد مركز خمسة التوفير في مدينة الرياض وهو من أفضل المحلات التجارية الموجودة في المملكة العربية السعودية.
  • ويحتوى مركز خمسة التوفير على الكثير من السلع الغذائية الأساسية المختلفة وأيضا جميع الأدوات المنزلية والشامبوهات وأيضا الهدايا ومستلزمات العناية بالنظافة الشخصية.
  • ويتواجد مركز خمسة التوفير في طريق أنس ابن مالك في حي الرياض ويمكن التواصل مع المركز من خلال رقم +966112666646.
  • يعد متجر طلائع المشاهير للتخفيضات من أشهر محلات بيع البضائع بالجملة ويستطيع جميع الأشخاص شراء احتياجاتهم الخاصة من البلاستيكيات والمنظفات والمواد الغذائية والأواني.
  • وذلك بأسعار مخفضة، ويعد المتجر من أفضل المتاجر التي تقدم السلع الغذائية بأرخص الأسعار الموجودة.
  • ويوجد متجر طلائع المشاهير للتخفيضات في طريق عمر بن عبد العزيز الفرعي في الربوة في مدينة الرياض ويمكن التواصل مع المتجر من أجل طلب المنتجات من خلال رقم +966112008667.


مركز سليمان باوزير للكماليات

مركز سليمان باوزير للكماليات


يعد مركز سليمان باوزير للكماليات من أفضل محلات أبو خمسة الموجودة في الرياض ويحتوي المركز على جميع مستلزمات المنزل وذلك بأسعار بسيطة وتبدأ من ٥ ريال سعودي حيث إنه من الأماكن رخيصة الثمن والتي يذهب الكثير مت الأشخاص إليها من أجل شراء احتياجاتهم الخاصة، ويوجد مركز سليمان باوزير للكماليات في آل عباد، الدريهمية في مدينة الرياض ويمكن التواصل مع المركز من خلال +966551609785.


متجر الباسم كل شي 5 ريال

متجر الباسم كل شي 5 ريال


يعد متجر الباسم كل شي ٥ ريال من أفضل محلات أبو خمسة الموجودة في الرياض حيث يوجد به جميع احتياجات الأشخاص ويوجد لديهم الكثير من الأقسام المختلفة مثل أقسام الهدايا وأقسام الألعاب وأدوات المطبخ ومواد التنظيف والمواد البلاستيكية وغيرها من الأشياء التي يحتاجها المنزل، ويتكون المتجر من دورين ومنهم الدول العلوي الذي يتواجد به الملابس والأشياء الخاصة بالأشخاص اما الدور الأخر فيتواجد به باقي المنتجات ويوجد متجر الباسم كل شي ٥ ريال في الطريق الدائري الجنوبي، العزيزية بمدينة الرياض، ويمكن التواصل مع المتجر من خلال هذا الرقم +966500344444.


بحر الاسعار المونسية

  • يعد بحر الأسعار المونسية من أشهر محلات أبو خمسة الموجودة في مدينة الرياض في داخل المملكة العربية السعودية وهو من أفضل متاجر بيع السلع الغذائية وجميع كماليات المنزل وذلك بأرخص الأسعار الموجودة.
  • وقد يصل الأمر إلى البيع بسعر الجملة ويوجد في المتجر الكثير من الأقسام الأساسية التي تتعلق بالملابس والأدوات المنزلية والمنظفات وأدوات العناية الشخصية وغيرها حيث تم تقسيم المتجر بطريقة متميزة ومناسبة.
  • ويتواجد المتجر في النجاح، المونسية في مدينة الرياض ويمكن التواصل مع بحر الأسعار المونسية من خلال الرقم التالي +966591159925.


محيط التوفير للتسوق

محيط التوفير للتسوق


يعد محيط التوفير للتسوق من أفضل محلات أبو خمسة التي تحتوي على الكثير من مستلزمات المنزل وذلك من سلع غذائية وأدوات للتنظيف وأدوات المطبخ وأيضا الأجهزة الكهربائية وجميع مستلزمات الأطفال وتبدأ الأسعار من ٥ ريال سعودي وتلك الأسعار هي أسعار مخفضة لا تقوم المتاجر الأخرى بالبيع بها، ويوجد محيط التوفير للتسوق في شارع المدينة ظهرة البديعة في مدينة الرياض ويمكن التواصل مع المتجر من خلال هذا الرقم +966112068066.

تعد شركة مجمع الشامل من أشهر شركات بيع الكماليات وجميع احتياجات المنزل من جميع السلع الغذائية والبضائع والمواد البلاستيكية والمواد المختلفة ويتكون المكان من دورين ويوجد العديد من الأقسام في تلك الأدوار ويوجد لديهم تشكيلة كبيرة من السلع الغذائية والبضائع بأسعار مخفضة تبدأ من ٥ ريال سعودي وهو من أفضل محلات بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة وتوجد شركة مجمع الشامل في ٢٩ شارع بلال بن رباح في مدينة الرياض ويمكن التواصل مع شركة مجمع الشامل من خلال رقم +966503261911.

يعد متجر خمسه هزاز للبلاستيك والمنظفات من أفضل المتاجر الموجودة في حي المؤنسية في الرياض حيث يحتوى المتجر على جميع مستلزمات المنزل وجميع الأدوات المنزلية وجميع الأشياء التي يحتاجها المنزل بسعر مخفض حيث تبدأ الأسعار من ٥ ريال سعودي ويستطيع جميع الأشخاص الذهاب إلى المتجر والحصول على احتياجاتهم الخاصة بسعر قليل ومناسب ويوجد المحل في حي المؤنسية في الرياض، ويمكن التواصل مع المتجر من أجل شراء احتياجاتك وتوصيلها لك.


طرق التوفير كل شيء بخمسة ريال وخمسة وسبعون هللة

طرق التوفير كل شيء بخمسة ريال وخمسة وسبعون هللة


يعتبر ذلك المتجر من أشهر محلات أبو خمسة الموجودة في الرياض وهو من أفضل محلات بيع مستلزمات المنزل بجميع احتياجاته ويتكون المكان مز الكثير من الأقسام الخاصة بالألعاب والأدوات المنزلية والمنظفات وأدوات العناية الشخصية أيضا ويبلغ سعر كل قطعة موجودة في المكان 5,75 ريال سعودي ولذلك هو من أفضل محلات أبو خمسة ذات السعر المخفض، ويتواجد في شارع الطائف في الرياض ويمكن التواصل مع المكان من خلال رقم +966551262624.


ريال البركة فرع الدائري الغربي

ريال البركة فرع الدائري الغربي


يعد محل ريال البركة فرع الدائري الغربي من أفضل محلات أبو خمسة الخاصة ببيع مستلزمات المنزل وجميع الأدوات المنزلية والأدوات المدرسية مثل الأقلام والدفاتر وغيرها.

ويوجد لديهم أقسام خاصة بالهدايا وأقسام خاصة بأدوات المنزل والاكسسوارات والملابس وأدوات العناية الشخصية وغيرها من المنتجات المختلفة وهناك سلع سعرها ريال سعودي فقط وهناك سلع أخري سعرها ٥ ريال سعودي فقط.

ويوجد ريال البركة فرع الدائري الغربي في الطريق الدائري الغربي الفرعي في ظهرة نمار في الرياض ويمكن التواصل مع المتجر من خلال رقمه التالي وهو +966504938015.


تطبيق أبو خمسة 

لقد وفرت سلسلة محلات أبو خمسة الموجودة في المملكة العربية السعودية تطبيق أبو خمسة من أجل مساعدة المواطنين على شراء احتياجاتهم الخاصة والمستلزمات المنزلية التي يحتاجون إليها ويحتوي التطبيق على جميع البيانات الخاصة بفروع محلات أبو خمسة وجميع الأقسام الموجودة بها وأيضا أسعار السلع الغذائية وذلك من أجل توفير الوقت لديهم، ويمكن للمواطنين القيام بتحديد السلع الغذائية التي يرغبون بها ويستطيعون معرفة هل السلع متوافرة أم لا دون الذهاب إلى المتجر ويمكن معرفة أقرب فرع لك من خلال استخدام التطبيق.


محلات أبو خمسة أون لاين 

لقد وفرت سلسلة محلات أبو خمسة خدمة الأون لاين لجميع العملاء الخاصين بهم من أجل توفير الراحة لهم ويمكن للعملاء التعرف على أقرب فرع لهم من خلال تطبيق أبو خمسة أو من خلال الدخول على الخرائط ومعرفة أقرب موقع لهم، ثم يقومون بالاتصال على رقم أقرب فرع لك والقيام بالاتصال به وتحديد السلع الغذائية والبضائع التي ترغب في شرائها وسوف يتم إرسال لك جميع السلع التي تحتاجها إلى باب المنزل الخاص بك ويمكنك الاطلاع على أسعار السلع الغذائية والبضائع والمواد المختلفة من خلال الدخول على التطبيق الخاص بهم.

google-playkhamsatmostaqltradent