recent
أخبار ساخنة

حل مشكلة ظهور إعلانات عشوائية باستمرار على الاندرويد

 

حل مشكلة ظهور إعلانات عشوائية باستمرار على الاندرويد

مشكلة ظهور إعلانات عشوائية باستمرار على الاندرويد من المشاكل المزعجة للكثير منا لما تسببه من فوضى عند استخدام الهاتف، فهناك الكثير من أنواع الإعلانات تكون غير آمنة بطبيعتها على جهازك أو على الفئة العمرية المستخدمة لجهاز معين، حيث هناك بعض الإعلانات يتم تصنيفها بكونها أعلى من السن المسموح لبعض الفئات العمرية، ولذلك لابد من تجربة أحد الطرق التي تمكنك من إخفاء تلك الإعلانات بشكل نهائي.

مشكلة ظهور إعلانات عشوائية باستمرار على الاندرويد

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل من ظهور إعلانات عشوائية باستمرار على الاندرويد مشكلة كبيرة تستحق البحث عن حل منساب لها سريعاً، ويمكننا التعرف على تلك الأسباب من خلال الآتي:

  • أولا: ظهور بعض الإعلانات الإباحية التي قد لا ترغب في مشاهدتها عند انبثاقها على الشاشة أمامك مباشرة.

  • ثانيا: الشعور بالإحراج عند ظهور تلك الإعلانات أو إصدارها أصوات عالية عند استخدامك هاتفك المحمول في مكان عام.

  • ثالثا: التأثير على معدل استهلاك الإنترنت الخاص بك على هاتفك المحمول، حيث قد تكون سبب كبير في انتهاء باقات الإنترنت سريهاً لديك.

  • رابعا: ظهور بعض الإعلانات الغير مناسبة لعمر طفلك عند استخدامه الهاتف وروية تلك الإعلانات على الشاشة مباشرة.

  • خامسا: عدم خضوع بعض الإعلانات للرقابة مما قد يجعلك عرضة للانتهاك للخصوصية أو التهكير من قبل بعض المبرمجين من خلال تسللهم عبر ظهور تلك الإعلانات على هاتفك الجوال.


سبب ظهور إعلانات على شاشة الهاتف سامسونج

هناك بعض الأسباب التي قد تؤدي إلى ظهور الإعلانات بشكل خاص على هواتف سامسونج بنسبة أكبر من الهواتف الأخرى ويمكننا التعرف على تلك الأسباب من خلال الآتي:

  • السبب الأول: عد تمتع نظام الاندرويد بدرجة أمان عالية تمنع جميع أنواع الإعلانات من الظهور عند رغبة المستخدم في ذلك، مما قد يجعلك عرضة لرؤية الإعلانات وظهروها على هاتفك من المتصفح الأساسي على هاتفك أو نتيجة لاستخدام بعض أنواع البرامج أو التطبيقات أو نتيجة لتنزيل بعض الألعاب وخاصة ألعاب الفلاش.

  • السبب الثاني: هو توافر مجموعة هائلة من الألعاب والبرامج والتطبيقات التي تعد الإعلانات جزء أساسي منها في متجر جوجل بلاي وهو المتجر الأساسي لهواتف الاندرويد وسامسونج، ولذلك أنت بعرضة بنسبة 90% لتنزيل أحد تلك البرامج لانتشارها وتعدد أنواع واستخداماتها.


كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها ازالة الاعلانات من هاتفك وعدم ظهورها مرة أخرى، ويمكننا التعرف على أسهل تلك الطرق من حيث التطبيق بخطوات مبسطة من خلال الآتي:

  • الطريقة الأولى: وفي تلك الطريقة يتم الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف ويتم منع انبثاق كافة الإعلانات على الهاتف دون منح إذن بذلك وسيتم إيقاف نسبة كبيرة منها ولكنها لن تمنع كل الإعلانات وخاصة التي يتم ظهورها نتيجة تصفح مواقع الإنترنت المختلفة.

  • الطريقة الثانية: في تلك الطريقة سيتم التخلص من بعض البرامج والتطبيقات الموجودة على جهازك فمن الجدير بالذكر أن هناك بعض الألعاب أو التطبيقات يعمل بها نظام تشغيل الإعلانات كجزء أساسي لا يتجزأ منها، حيث ستجد الإعلانات كالفواصل الإعلانية يتم تشغيلها عند اللعب أو عند استخدام التطبيق، ولذلك عليك التخلص من وجودها تماماً.  

  • الطريقة الثالثة: يمكنك التخلص من ظهور أي إشعارات أو إعلانات بشكل مؤقت عند تشغيل وضع عدم الإزعاج وهو وضع يقوم بإلغاء تفعيل الإنترنت المرتبط بكافة البرامج والتطبيقات الموجودة على جهازك، مما يمنع ظهور الإعلانات مرة أخرى طوال فترة استخدام ذلك الوضع.


اعلانات تظهر فجأة

إن لظهور الإعلانات فجأة على جهازك ضرر كبير قد يواجهك أثناء استخدام هاتفك المحمول، ويمكننا التعرف على أهم المشاكل الناتجة عن ظهور تلك الإعلانات من خلال الآتي:

  • في حالة استخدامك الهاتف بالعمل أنت بالتأكيد قد تخسر الكثير من البيانات نتيجة ظهور الإعلانات بشكل مفاجئ والتأثير على المحتوى الخاص بك أيا كان نوعه.

  • هناك بعض الإعلانات قد تفرض ظهورها حتى أثناء المكالمات الهاتفية أو مكالمات الفيديو، مما قد يعرضك للإحراج عند حضور الاجتماعات أو الدورات التدريبية عن بعد.


حل مشكلة ظهور الإعلانات على شاشة سامسونج

تعتبر هواتف سامسونج من أنواع الهواتف التي قد تمتلك حماية ضعيفة لخصوصية الهاتف على عكس النظام المستخدم عبر أجهزة الآيفون، حيث يمتاز هاتف الآيفون بوجود جدار حماية للهاتف وكذلك درجة أمان عالية لن تجدها في أي هاتف آخر، ولذلك عليك باتباع مجموعة من الخطوات من أجل منع ظهور الإعلانات على الهاتف مرة أخرى والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • الخطوة الأولى: لابد من فتح الجهاز الخاص بك والاتصال بشبكة الإنترنت وفتح المتجر الخاص بهاتفك (متجر جوجل بلاي).

  • الخطوة الثانية: وبعد ذلك عليك التوجه إلى أيقونة "القائمة والضغط عليها ومن الخيارات الظاهرة أمامك عليك بالضغط على زر "تطبيقاتي وألعابي".

  • الخطوة الثالثة: ومن الخيارات الواضحة أمامك عليك الضغط على زر أيقونة "مثبت حسب آخر استخدام".

  • الخطوة الرابعة: وسيظهر لك كافة التطبيقات التي تظهر من خلالها الإعلانات المنبثقة على الشاشة فعليك القيام بحذفها أو إيقاف تثبيتها للتخلص من تلك الإعلانات بشكل نهائي.


ظهور اعلانات العاب على الهاتف

هناك طريقة بسيطة يمكن من خلال تجربتها منع ظهور الإعلانات على الهاتف، ويمكننا التعرف على خطوات تلك الطريقة من خلال الآتي:

  • أولا: عليك البحث عن زر أيقونة "الإعدادات" حيث يتوافر بها مجموعة من الخيارات الكثيرة وعليك هنا الضغط على ور "الشبكة والإنترنت".

  • ثانيا: وبعد ذلك ستجد عدة خيارات أخرى عليك باختيار منها "DNS" ومن الخيارات اضغط على زر " مضيف مزود DNS" وانتظر قليلا.

  • ثالثا: وهنا عليك الخيار بين مضيفين لكل واحد منهم استخدام مختلفة(فالأول يمكنك من خلاله حظر الإعلانات بشكل عام مختلفة أنواع – الثاني يتم فيه حظر محتوى إعلانات البالغين فقط).

  • رابعا: فإذا رغبت في الخيار الأول لمنع ظهور الإعلانات بمختلف أنواعها قم بإدخال (https://adguard.com/)، ولكن في حالة إذا رغبت بإلغاء إعلانات الأشخاص البالغين فقط فقم بإدخال التالي (https://dns-family.adguard.com/).

  • خامسا: وبعد اتمامك تلك الخطوة والكتابة والمراجعة الدقيقة قم بالضغط على أيقونة "حفظ" حتى يتم تأكيد عملية عدم ظهور الإعلانات مرة أخرى.


تليفوني بيجي عليه اعلانات اعمل ايه؟

هناك حلول سريعة وهي تحديد مصدر الإعلانات والتخلص منه مباشرة مثل الألعاب أو البرامج أو التطبيقات، ومن الجدير بالذكر أن هناك نسبة كبيرة من ألعاب هواتف الاندرويد تحتوي على الإعلانات كجزء أساسي من مراحل اللعب بغرض الحصول على الربح من مشاهدات المستخدمين، ول1لك عليك التخلص من تلك النوعية من البرامج.   


ما سبب ظهور الاعلانات على شاشة سامسونج؟

يمكننا التعرف على سبب ظهور الإعلانات بشكل مبسط من خلال الآتي:

  • احتواء الهاتف على برامج أو تطبيقات تحتوي على إعلانات منبثقة.

  • اعتماد بعض الألعاب مثل (ألعاب فلاش) على وجود الإعلانات للربح منها.

  • وجود برامج الدردشات الغير مشهورة وهي برامج تعتمد بنسبة كبيرة في أرباحها على ظهور الإشعارات المنبثقة والإعلانات المزعجة.


كيف أتخلص من إعلانات التطبيقات؟

يمكنك التخلص من إعلانات التطبيقات من خلال تجربة أحد الحالتين، وهما:

  • الحالة الأولى: التخلص من التطبيق وحذفه.

  • الحالة الثانية: الدخول إلى إعدادات التطبيق وإلغاء ظهور الإعلانات.

وبذلك نكون قد تعرفنا على حل مشكلة ظهور إعلانات عشوائية باستمرار على الاندرويد، بالإضافة إلى التخلص من مشكلة ظهور الدعاية الإعلانية عبر المتصفح الإلكتروني.

google-playkhamsatmostaqltradent