recent
أخبار ساخنة

5 طرق تحميل مقاطع فيديو من انستقرام بدون تطبيقات

5 طرق تحميل مقاطع فيديو من انستقرام بدون تطبيقات


أصبح إنستقرام واحدًا من أكثر منصات التواصل الاجتماعي شهرة. بالإضافة إلى مشاركة الصور والقصص، يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو، بما في ذلك ميزة "ريلز". وعلى الرغم من ذلك، إلا أن إنستقرام لا يقدم وظيفة تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة به. وبناءً على ذلك، هناك بعض الأشخاص الذين يجدون صعوبة في حفظ مقاطع الفيديو من إنستجرام.


من حسن الحظ، هناك عدة وسائل لتحميل مقاطع الفيديو من إنستقرام بدون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات إضافية. فيما يلي خمس وسائل يمكنك تجربتها.



1. نزِّل مقاطع الفيديو من انستقرام عن طريق مواقع تنزيل الفيديوهات من انستقرام.


يسمح لك العديد من مواقع الويب بتنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام بدون الحاجة إلى تطبيقات إضافية. قم بنسخ الرابط للفيديو الذي ترغب في تنزيله من Instagram وألصقه في مربع البحث في أحد مواقع تنزيل مقاطع الفيديو من انستقرام. بعد ذلك، يمكنك تنزيل الفيديو بصيغ وجودات مختلفة.



2. قم بتحميل مقاطع فيديو من تطبيق انستقرام بإستخدام تطبيقات تحميل الفيديو المتاحة لإنستقرام.


يمكنك العثور على العديد من التطبيقات المتاحة في متاجر التطبيقات التي تسمح لك بتحميل مقاطع فيديو من إنستغرام مباشرة على هاتفك الذكي. بعض هذه التطبيقات المشهورة هي FastSave و Video Downloader for Instagram و InstaSave.



3. نزل مقاطع فيديو من انستغرام عن طريق استخدام رسالة الدردشة المباشرة في انستقرام.


إرسال مقطع فيديو على انستقرام بسهولة يمكن عمله عن طريق إرساله لنفسك عبر رسالة خاصة على انستقرام. كل ما عليك فعله هو إرسال الفيديو لحسابك الشخصي، ثم فتح الرسالة على هاتفك الذكي. يمكنك بعدها حفظ الفيديو من الرسالة الخاصة في ألبوم الكاميرا.



4. احفظ مقاطع الفيديو من انستقرام بواسطة تسجيل الشاشة.


يتميز تسجيل الشاشة كميزة مدمجة متاحة في معظم الهواتف الذكية. يمكن استخدام هذه الميزة لتسجيل الفيديو أثناء استخدام تطبيق انستقرام الخاص بك. بعد ذلك، يمكن حفظ الفيديو في مجلد الكاميرا.



5. ننصحك بتحميل مقاطع الفيديو من انستقرام عبر متصفح الإنترنت.


إذا كنت تستخدم متصفح الويب للوصول إلى انستقرام، يمكن استخدام هذه الطريقة الملائمة. ما عليك سوى فتح الفيديو الذي ترغب في تنزيله، ثم بزر الماوس الأيمن واختيار "حفظ الفيديو باسم" لحفظ الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



الخاتمة


هذه 5 طرق لتحميل مقاطع فيديو من انستقرام بدون استخدام تطبيقات. تأكد من اختيار طريقة آمنة وموثوقة لتنزيل مقاطع فيديو انستقرام وتجنب أي فيروسات أو برامج ضارة.

google-playkhamsatmostaqltradent