recent
أخبار ساخنة

تطبيق جيل أفضل تطبيق آمن لأولادنا

  يبحت الكثير من الآباء عن التطبيقات الأكثر آماناً لإبنائهم , لكي يتأكدوا من سلامة ما يشاهده, لإنهم في المرحلة التي يجب أن يتم إختيار ما يقدم لهم بعناية. ببساطة لإن ذلك يساعد في بناء عقل وتفكير ابنائك وخاصة في مرحلة الطفولة , ولذلك يبحث الآباء عن ما هو آمن لإطفالهم.


الكثير من الآباء يعطون لإبنائهم الهواتف اثناء انشغالهم بشيئاً ما , ولكن هنا المشكلة فأنت لاتعرف ما قد يرآه اطفالك اثناء انشغالك عنهم واعطائهم الهاتف لكي تلههم عن البكاء أو أن يضيقوك في ماتفعل. لذلك عليك أن تختار ما تقدمه لهم اثناء انشغالك.

وفي هذا المقال جئنا لكم بأفضل تطبيق يساعدك على ذلك , ويوفر لك جهد البحث والعناء في اختيار ماتريد عرضه على اطفالك , فهم كنزك الثمين الذي يجب ألا تضيعه بجعلهم يشاهدون مايهدم مبادئهم من الصغر , ويعمل على إفساد فطرتهم التي وضعها الله بنا.



تطبيق Jeel | جيل


تطبيق جيل أفضل تطبيق آمن لأولادنا


قد تتسآل عما يعرضه هذا التطبيق من فوائد للأبناء؟ وهنا سوف نساعدك في عرض مايقدمه هذا التطبيق من فوائد , وعرض المميزات التي ستنال إعجابك.

تطبيق جيل هدفه هو مساعدتك في غنشاء عالم جديد لإطفالك من سن ثلاث سنوات إلى سن تسع سنوات , وربما يكون مفيد لمن هو أعلى من هذا السن. كما أن تطبيق جيل يساعد الآباء عن طريق تقديم لهم بعض المقالات التربوية التي تساعدهم على القيام بدورهم التربوي بشكل جيد.

يقدم لك هذا التطبيق العديد من المسلسلات والقصص , وايضاً الاناشيد و الحكايات الممتعة لإطفالك , وغير الفيديوهات التربوية والترفيهية , والنشطة التي يقدمها تطبيق جيل فور كل مشاهدة يشاهدها الطفل.

كما أنه يتيح للآباء بتحديد الوقت الذي يمكن لإبنائهم البقاء أمام التطبيق في المشاهدة , ويزودك بتقارير عن طفلك يبين لك مدى تطوره , ومستوى أداه وميولة التي ربما تساعدك.


يتيح لك تطبيق جيل الفرصة بالتواصل مع اشخاص تربويين تساعدك في التعرف على الطرق الأمثل في التعامل مع ابنائك.


مميزات تطبيق جيل:


  1. تم تصميم التطبيق تحت رعاية فئة من التربويين والخبراء.
  2. يقدم محتوى ترفيهي بما يشهمل من فصص وحكايات ومسلسلات الكرتون وعالم الحيوان الرائعة بالإضافة إلى الألعاب.
  3. مصمم ليناسب قدرات الطفل وميوله وقدراته الحسية والعقلية.
  4. يقدم تقارير للآباء لمعرفة تقدم ابنائهم عن طريق الأنشطة التي يقدمها التطبيق , وايضا تقارير عن مدة استخدام الطفل للتطبيق , وتقدم مساعدات عملية إذا كان طفلك يقضي وقتاً أكثر من اللازم.
  5. كما أنه يقدم لك تقرير عن المشاهدات التي يستمع إليها , لكي تعرف اهتمامات طفلك والمحتوى الذي يجذبه.
  6. يوفر قسما لتقديم النصائح للآباء تمكنهم من القيام بدورهم خلال تربية الابناء.
  7. كما أنه يتيح لك مدة الاستخدام التي يستخدمها طفلك.
  8. ويتم متابعة حساب كل طفل على حدى بشكل مستقل تماماً.



ماذا يقدم تطبيق جيل 


سوف نذكر لكم بعض ما يقدمه التطبيق. يقدم التطبيق مسلسلات تشمل على الغابة السعيدة وعالم صغير وعالم ديدو , والكثر من الاحداث الرائع والمفيدة.

كما أنه يفدم محتوى ثري بالمعلومات والمعرفة التي سوف تثير اهتمام اطفالك, بالإضافة إلى الحكايات التي سوف تغرس في ابنائك القيم الحميدة والرائعة, بعض ألعاب الذكاء التي تعمل على نمو عقل ابنائك.

تحميل التطبيق للاندرويد.

تحميل التطبيق للايفون.

وإلى هنا نكون قد قدمنا لكم في شكل موجز مايقدمه تطبيق جيل لإولادنا. اتمنى أن أكون قد أفدتكم. واحرصوا على العناية بأطفالكم جيداً فهم المستقبل.


google-playkhamsatmostaqltradent