recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيقات نسخ التطبيقات للاندرويد على هاتف واحد 2023


أفضل تطبيقات نسخ البرامج للاندرويد على هاتف واحد


معظمنا يواجه مشكلة كبيرة على هاتف الأندرويد إذا كان لديك حـسـابين أو اكثر على أى برنامج ( تطبيق ) و يوّد أن يجعل الحسابين يعملان فى نفس الوقت على الهاتف؛ لذلك يحتاج لعمل نسخ مرة واحدة أو أكـثر من مـرة لـ تطبيق ما أو لأكثر من تطبيق على نظام الاندرويد و سنعرف.

 فى هذا المقال -إن شاء الله تعالى- سوف نعرف كيف يمكننا فعل هذه الميزة و ما هى أحد أفضل التطبيقات المجانية التى يمكننا تحميل/ تنزيل ها و من خلالها فتح حسابين أو أكثر من حساب على نفس الهاتف الخاص أو على هاتف واحد فقط.

حتى يمكنك مثلاً استخدام ( فتح ) عدد 2 ( الـ واتساب ، الإنستجرام ، الفيسبوك ،و الالعاب، وإلخ............. ) أو واستخدام اكثر على هاتف سامسونج أو أي نوع من الهواتف للاندرويد و ليس لـ الكمبيوتر؛ لتوفير وقت أكبر.

فى الحقيقة هناك عدة تطبيقات مجانا والكثير من الطرق، و لكن نحن دوماً لا نتحدث إلا عن الأفـضل فيما بينهم لأن موقع عبقرينو لا يهتم إلا بنشر أفضل ما يوجد، التطبيقات كثيرة جداً و لكن سنحاول بقدر الإمكان أن نقدم لكم الأفضل و الأحسن فيما بينهم ، و إليكم هذه التطبيقات:


أفضل التطبيقات لنسخ اى تطبيق على هاتف واحد :


1- تطبيق Parallel Space.

يعتبر  برنامج Parallel Space هو من افضل التطبيقات لـ نسخ تطبيقات أخرى على الاندرويد و هو يمتاز بأنه يحفظ البيانات و يجعلها لا تتداخل فيما بينها و يمكنه استنساخ اكثر من برنامج و لكن العيب الوحيد الذى سيواجهنا مع هذا البرنـامج هو أنه لا ينسخ التطبيق إلا مره واحده فقط.

المميزات:

لديه القدرة على:
  • إخفاء التطبيقات من الشاشة.
  • قفل و حماية التطبيقات و الألعاب بتطبيق.
  • نسخ البرامج و الألعاب و الدخول بحسابين على نفس المحمول.
  • التطبيق متوافق أيضًا مع أغلب تطبيقات الأندرويد.


2- برنامج App Cloner.

يعد استخدام برنـامج اب كلونر هو الأكـثر شهرة حتى الآن بشـكل عام و ذلك ؛ لأنه متوفر على أغلب أجهزة الأندرويد، و لسهوله استخدامه و لمميزاته الكثيرة جداً و هو يدعم تقريباً جميع الـ برامج و يمكن أيضاً أن يحتفظ بنسخة من المعلومات التى توجد على البرامج التى يمكنك تشغيلها على هواتف اندرويد.

فكل ما عليك هو تحميل البـرنامج و ستعرف كيفية استخدامه بمفردك؛ لسهولته. وتستطيع أن تدير كل الحسابات الكثيره الخاصـة بك و طريقة استخدامه بسيطة جداً.

المميزات :

  • إمكانية تثبيت التطبيقات على بطاقة SD خارجية.
  • يمكنك نسخ أكثر من 10  تطبيقات ب 10 حسابات على هاتف واحد.
  • امكانية السماح أو الرفض فى عمل نسخة احتياطية للتطبيق.
  • يمكِنك من حذف وإزالة التراخيص الخاصة لأي تطبيقٍ.


3- برنامج نسخ التطبيقات 2Face.

هو التطبيق الأكثر بساطة و افادة ، و بالرغم من أنك لا تحصل على أى خيارات تخصيص إلا أن المميزات التى يوفرها لـ نسخ التطبيقات بدون أى مشاكل كافية جداً لفتح أكثر من حساب على الجهاز الواحد.
المميزات : 

  • أنه سريع و يعتبر موفر للبطارية مقارنةً بالتطبيقات الأخرى.
  • يوفر لك استنساخ أى تطبيق الى جانب هذا كله يوفر لك الحصول على مساحة تصفح  خاصة.
  • يوفر لك أيضاً حماية مساحة التصفح الخاصـة بإستخدام قفل النمط.

و كما رأينا أن من أحد أبسط و أفضل التطبيقات هو"2Face" الذى يعمل على جهاز بنظام أندرويد ( android ) عادى، فـ تشغيل مثل هذا البرنامج على هاتفك الذكي لنسخ التطبيقات بشكل مجاني هو ميزة تحتاج إلي الكـثير من الإهتمام و النظر فـ الـنسخ لتشغيل أكبر قدر ممكن من التطبيقات هو شيء رائع جداً على الهاتف.

4- تطبيق 2Accounts

المميزات:

  • يتيح لك إنشاء قفل أمان لجميع النسخ الموجودة على الهاتف التى تم إنشاءها ، و من ثم لم يتمكن أى شخص من الإطلاع على كل هذه التطبيقات المستنسخة.

  • تطبيقات الأندرويد لاستنساخ تطبيقات الهاتف متعددة و كثيرة و متوفرة على متجر  جوجل بلاي ولكن نحن ما نقوم به هو أن نستعرض لكم الـ أفضل منهم و تزويدكم بكل المعلومات المطلوبة لكى نوفر عليكم البحث الكثير لكى تستطيعوا أن تختارو الـ برنامج  الـ أفضل فيما بينهم.

  • فمن خلال أو باستخدام ما تم ذكره سابقاً من التطبيقات التى تعمل على تكرار نسخ برامج ( واتس ، فيس ، تليجرام ، انستجرام ، الصور ، ترجمة ، إلخ.............. ) تستطيع العمل على الهاتف الاندرويد بسهولة و يسر ، لأن هاتف الاندرويد من أفضل الهواتف شيوعاً.


google-playkhamsatmostaqltradent