recent
أخبار ساخنة

موقع ارقام امريكية مجاني أفضل المواقع والتطبيقات

 

موقع ارقام امريكية مجاني أفضل المواقع والتطبيقات

موقع ارقام امريكية مجاني يبحث عنه الكثير من مستخدمي الإنترنت وذلك لكون هذه الأرقام هامة جدا ولها فائدة كبيرة، فهي توفر العديد من الخطوات في عملية التسجيل بأي من المواقع والتطبيقات وكذلك استلام الرسائل النصية، كما أنها من الأدوات الهامة للمستخدمين الذين لا يرغبون في مشاركة معلوماتهم الشخصية عبر الإنترنت فهذه الأرقام لها فوائد كثيرة تمكن المستخدمين من القيام بها دون حاجة إلى التسجيل أو فعل أي شيء لاستخدامها.

وفيما يلي سوف نتعرف على أفضل المواقع التي تمنحك رقم هاتف أمريكي بشكل مجاني حتى تتمكن من تفعيل تطبيق الواتساب وكذلك التسجيل في أي من المواقع أو استلام الرسائل على هذا الرقم بمنتهى السهولة.


موقع ارقام امريكية مجاني


مواقع ارقام امريكية مجاني تقدم للمستخدمين خدمات مميزة فهي عبارة عن مواقع عبر شبكة الإنترنت أو التطبيقات تسمح للمستخدمين بالحصول على أرقام هاتفية دولية في أي من البلدان المختلفة وأهم تلك البلاد هي الولايات المتحدة الأمريكية ويمكن لأي من المستخدمين حول العالم استخدام تلك الأرقام للتسجيل واستقبال الرسائل الخاصة بالتفعيل أو غير ذلك، فتلك التطبيقات أو تعتمد على عرض الإعلانات كأحد مصادر الدخل، كما إنها وسيلة نشطة للاستمرار في توفير الخدمات الخاصة بها.

وطريقة العمل الخاصة بتلك المواقع سهل للغاية، حيث يقوم المستخدم باختيار رقم ضمن الأرقام المعروضة على الموقع ثم يقوم باستخدامه في أي من العمليات التي يقوم بها وبعدها سوف تظهر له رسالة بعد ثواني قليلة على الموقع وهي بها كود التفعيل الذي يحتاجه حتى يتم تأكيد العملية التي يقوم بها وهذه الخدمة مجانية ويمكن استخدامها بصورة غير محدودة.


ارقام امريكية مع الكود

بعدما يقوم المستخدم بالدخول إلى المواقع التي تمنح ارقام امريكية مجانية مع الكود سوف يلاحظ عدة مميزات هذه المواقع وهي كالآتي:


  • هذه المواقع استخدامها سهل جدا فهي لا تحتاج من المستخدم القيام بتسجيل الدخول إلى الموقع أو غير ذلك.

  • تتميز هذه المواقع بأنها تحافظ على الخصوصية الخاصة بالمستخدمين وكذلك الحفاظ على بياناتهم الشخصية من خلال استخدام رقم أجنبي وهمي.

  • سوف يصبح بإمكان المستخدم استقبال أي من الرسائل بصورة غير محدودة من خلال تلك الخدمة.

  • كذلك سوف يتمكن المستخدم من استخدام أكثر من رقم أمريكي أو أي من البلدان الأخرى.

  • يمكن للمستخدم الاحتفاظ بالرسائل لبعض الوقت قبل أن يتم حذفها عبر الموقع.

  • يتم تنفيذ الخدمة بشكل مجاني تماما دون الحاجة إلى فعل أي شيء أو دفع رسوم لاستخدام تلك الأرقام.

  • يمكن من خلال الاعتماد على الرقم الأمريكي تفعيل تطبيق الوتساب.


رقم امريكي جاهز مجانا

رقم امريكي جاهز مجانا


تساءل الكثيرين عن أفضل المواقع التي توفر أرقام هواتف أمريكية مجانية فهناك الكثير من تلك المواقع التي تتيح هذه الخدمة بصورة مجانية ولكن أفضل هذه المواقع كالآتي:


  • موقع receive SMS online وهو موقع الأرقام الوهمية، ويقدم الموقع مجموعة كبيرة ومختلفة من الأرقام التي تتيح للمستخدم تفعيل الحسابات والتطبيقات الخاصة بها كما أن الموقع يتوفر به أرقام كندية وأمريكية وأوروبية وغيرها.

  • إذا كنت ترغب في استخدام أي من الأرقام الوهمية قم بالضغط على الموقع وستجد مجموعة كبيرة من الأرقام الخاصة بالعديد من دول العالم قم بالضغط على الرقم الذي ترغب في استخدامه وبعدها سوف تظهر لك الرسالة على الموقع بعد استقبال الرقم لها.

كما يمكنك الاعتماد على على الموقع باستخدام أي رقم فهو موقع مميز ولذلك فهو الخيار الأول لأغلب المستخدمين.


موقع ارقام امريكية تلكرام

موقع ارقام امريكية تلكرام


موقع receive SMS online للأرقام الإمريكية المؤقتة، فهذا الموقع يمكن استخدامه للتسجيل في برنامج التليجرام حيث يوفر الموقع للمستخدمين الكثير من الأرقام الإنجليزية الأمريكية والكندية والأوروبية التي يمكن استخدامها بمنتهى السهولة لإتمام عملية التسجيل في التليجرام وكذلك استقبال الرسائل الخاصة بالتفعيل بمنتهى السهولة.

حيث أن الموقع يستخدمه الكثير من الأشخاص حول العالم ويستقبلون آلاف الرسائل بصورة يومية فقط عليك اختيار البلد التي ترغب فيها باستخدام رقم هاتف منها ثم قم بنسخ الرقم ثم قم باستخدامه وبعدها سوف تصل لك رساله بعد ثواني معدودة قم بمعرفة وقت استلام الرسالة حتى لا تختلط مع الرسائل الأخرى التي يعرضها الموقع.


رقم امريكي جاهز مع كود الواتس

رقم امريكي جاهز مع كود الواتس


موقع receive SMS هو موقع  مخصص لاستقبال الرسائل النصية حيث أن الموقع يوفر مجموعة كبيرة من الأرقام الدولية المختلفة وأرقام هواتف بريطانية أو أمريكية وكندية وسويدية ويمكن استخدام أي من الأرقام بشكل مجاني لتفعيل تطبيق الواتساب أو أي من الحسابات المختلفة على شبكة الإنترنت، فهذه الأرقام تغنيك عن أي أرقام شخصية كما في المواقع السابق ذكرها.

فكل ما عليك فعله فقط هو القيام بنسخ الرقم الذي ترغب في استخدامه ثم تكون بعد ذلك بإرسال رسالة إلى هذا الرقم وسوف يظهر لك هذا الرقم على الموقع بشكل كامل فهو مكتوب داخل الرسالة أو كود التفعيل الذي سيرسل لك.


عمل رقم امريكي textnow

عمل رقم امريكي textnow


يعد برنامج textnow أحد البرامج الهامة التي قد حلت الكثير من المشاكل التي يرغم العميل في الحصول عليها كما أنه هناك الكثير من البرامج الأخرى التي تعمل على توفير وتقديم هذه الخدمة التي قد تم تطويرها مؤخرا بصورة كبيرة فيمكن من خلال البرنامج تفعيل رقم أمريكي على تطبيق الواتس اب أو أي من التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي المختلفة.

يعتبر البرنامج أحد البرامج المفيدة التي يمكن أن يستفاد منها الكثير من من الأشخاص وذلك بفضل المزايا التي توجد به فقد اهتم المطورين بتحديث البرنامج بصورة مستمرة حتى يتم عمل رقم أمريكي وهمي يتمكن المستخدم من خلاله بتفعيل مواقع التواصل الاجتماعي مع الآخرين بمنتهى السهولة دون أي مشاكل وكانه الرقم الخاص به الحقيقي فقد تم تطوير هذه البرامج بصورة تتناسب مع المستخدم حتى يتم تلبية كافة احتياجاتهم المختلفة.

لتحميل التطبيق على الايفون من هنا.


رقم امريكي للواتس اب مع الكود بدون برامج

برامج تفعيل الواتس اب باستخدام رقم امريكي بدون برنامج لها العديد من المزايا التي جذبت إليه الملايين من المستخدمين فاليوم تلو الآخر يزداد عدد مستخدمي هذه البرامج فهي توفر لهم الكثير من الاضافات التي حرص المطورون على إضافتها لتتناسب مع الأجهزة المختلفة سواء كانت قديمة أو حديثة.

يجب أن يتعرف المستخدم على مميزات البرنامج والحصول على رقم هاتف امريكي دون أي برامج حتى يصبح قادر على التعامل مع تلك الأرقام دون الخوف أو القلق عند استخدامها، هو يتميز البرنامج بأنه خالي من الإعلانات المزعجة كما أنه يمكن استخدام تلك الأرقام للتسجيل في الوتساب أو أي من المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي بطريقة سهلة للغاية، فهو البرنامج متاح على كافه المتاجر المختلفة حيث يتم تحميله بمنتهى السهولة دون مشاكل.

مزاياه:


  • كما يدعم العديد من أجهزة المحمول المختلفة حتى يتم الاستفادة منه بصورة كبيرة على البرنامج، كما أنه خالي تماما من الأضرار والفيروسات التي تلحق الضرر بالأجهزة.

  • فهو آمن تماماً ولا ينتج عن استخدامه أو تحميله أي مشاكل، كما أن البرنامج يتمتع بالسرعة الكبيرة وكذلك الإمكانيات العالية.

  • وبعد تحميل البرنامج سوف يلاحظ المستخدم أنه قادر على إرسال الرسائل وكذلك استقبالها بمنتهى السهولة واليسر، فهو يتيح ارقام مجانية من عدة دول العالم مثل أمريكا وكندا وغيرها.

  • كذلك لا يحتاج المستخدم إلى عمل روت للجهاز قبل أن ينفذ عملية التحميل هذا البرنامج، كذلك لا يستهلك مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز.

  • فهو يأخذ فقط مساحة صغيرة وبذلك لا تستنفذ الكثير من ذاكرة الجهاز، كما يتميز البرنامج باعتماده على أرقام صحيحة، حيث يقوم بإرسال كود تأكيد للأرقام وهو ما يؤكد فعاليتها وصحتها.

  • يتوفر بالبرنامج الكثير من الإعدادات الهامة والتي تساعد المستخدمين على سهولة التعامل معه والاستفادة من تلك الأرقام التي يقدمها لهم.

google-playkhamsatmostaqltradent