recent
أخبار ساخنة

تنزيل فيديو من اليوتيوب بأفضل الطرق

 

تنزيل فيديو من اليوتيوب بأفضل الطرق

تنزيل فيديو من اليوتيوب يمكن فعله بمنتهى السهولة حيث إن اليوتيوب هو المنصة الأولى في العالم لمشاركة الفيديوهات واستضافتها وتنزيلها، كما أنه يحتل المرتبة الثالثة على مستوى العالم في قائمة أكثر المواقع شهرة على شبكة الإنترنت، حيث إن هذا الخيار يكون محدودة فقط باستخدام عدة أساليب تقليدية ويسمح لبعض المستخدمين فقط من تنزيل ملفات من اليوتيوب أو الصوت.

 ولكن هناك عدة مواقع يمكن من خلالها تنزيل الفيديوهات والمقاطع الصوتية المختلفة من اليوتيوب بأسهل طريقة وافضل جوده تشمل جودة SQ و HD و Full HD، كما يتيح البرنامج عدة خيارات مختلفة للصياغ لتنزيل الفيديو إما يتم تنزيله بصيغة mp4 او mp3 على حسب رغبة المستخدم والأهم من ذلك أن التطبيق مجاني جدا يمكنك تنزيله بمنتهى السهولة لترى بنفسك طريقة عمل تطبيق سيف فروم دوت نت فهو يسهل عملية التنزيل بشكل لا يصدق.


كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج

يمكن تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر بدون برامج بمنتهى السهوله، كما سيقوم المستخدم في تحديد جودة الفيديو الذي يرغب في تنزيله وذلك كله فقط من خلال شبكة الإنترنت وبشكل مجاني تماما، ذلك من خلال اتباع الطريقه الاتيه:


  • في البداية نقوم بالضغط فوق زر التحميل الذي يظهر باللون الأخضر ثم نختار من بين الصيغ المختلفة لصيغ الفيديو التي نرغب فيه تحميلها من بين صيغ mp3 أو mp4 وذلك عبر شبكة الانترنت دون الحاجة إلى برامج.

  • حتى تتمكن من تحديد الصيغة المناسبة التي ترغب فيها قم بالضغط فوق السهم الرمادي الذي يظهر بجانب ايقونة وذلك من بين القائمة المنسدلة.

  • وسوف يستغرق تنزيل الفيديو مدة قصيرة وبعدها سوف تستمتع بمشاهدة كافة فيديوهات اليوتيوب، وكذلك قوائم التشغيل حتى في حالة عدم الاتصال بشبكة الإنترنت.

  • والآن أصبح تحميل الفيديوهات من اليوتيوب سهل للغاية ومتاح جدا عبر متصفح كروم وفايرفوكس أو غيرها من متصفحات الانترنت.


تحميل فيديو من اليوتيوب للاندرويد بدون برامج

  • إذا كنت ترغب في تنزيل فيديو يوتيوب ولكن بتنسيق mp3 أو تنسيق mp4 فعندها سوف تحتاج الى استخدام تطبيق سيف فروم بصيغة apk.

  • إذا كنت تستخدم Ummy فسوف تظهر أزرار hd و mp3 اسفل الفيديو.


بعد تثبيت تطبيق يوتيوب على جهاز ماك أو جهاز الكمبيوتر الشخصي سوف ترى زر التنزيل اسفل كل فيديو لتتمكن من تنزيله دي جوده hd أو mp3 وهذه الطريقة تتميز بأنها تعمل مع كافة إصدارات ويندوز، وهناك طريقة اخرى لتنزيل مقطع فيديو يوتيوب من خلال استخدام SSyoutube.com.


كيفية تنزيل فيديو من اليوتيوب على الموبايل

إذا كان مقطع فيديو وغير موجود على اليوتيوب وترغب في تنزيلها يمكنك استخدام تطبيق سيف فروم حتى تتمكن من حفظ الفيديو من خلال عدة مواقع مشاركة الفيديو مثل انستقرام أو تيك توك الرئيسية ولكن هناك 99% من الصفحات الخاصة تحتوي على مقاطع فيديو.

قم بإضافة موقع سيف فروم دوت نت قبل عنوان موقع الويب ثم اضغط على انتر وبهذه الطريقة سوف تلاحظ القائمة التي تحتوي على رابط كافة الفيديوهات المنشورة على هذا الويب.

إذا أنت ترغب في تحميل فيديو من اليوتيوب عبر الهاتف يمكنك فعل ذلك من خلال الموقع سيف فروم دوت نت ثم قم بالدخول إلى الموقع وقم بإدخال الرابط الخاص بالفيديو الذي ترغب في تنزيله من اليوتيوب وذلك داخل المكان المخصص لذلك.

بعدها اختر تنسيق الفيديو التي ترغب بتحميله وبعدها قم بالضغط على تنزيل وما هي الا ثواني معدوده وسيصبح الفيديو جاهز امامك لتشاهده في اي وقت او في اي مكان.


التحميل من اليوتيوب بدون برامج بصيغة mp4

اليوتيوب هو التطبيق الأكثر شهرة لمشاهدة الفيديوهات الممتعة وكذلك تحميلها فإذا كنت ترغب في معرفة طريقة تحميل أي أن الفيديوهات من اليوتيوب على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى استخدام اي برامج وذلك بصيغة ام بي سي 4 بشكل مجاني عليك اتباع عدة خطوات، فعلى الرغم أن اليوتيوب يوفر ميزة هامة وهي ميزة تشغيل مقاطع الفيديو إذا كنت في حالة عدم الاتصال بشبكة الإنترنت إلا أن اليوتيوب للاسف لا يدعم كافة مقاطع الفيديو لتتمكن من مشاهدته في حالة عدم الاتصال وهو ما يجعلنا نبحث كثيرا عن كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من على اليوتيوب بدون أي برامج الهاتف أو جهاز الكمبيوتر.

إذا كنت ترغب في تحميل مقاطع فيديو اليوتيوب بصيغة ام بي 4 دون استخدام اي برامج لفعل ذلك فإن الموقع عبر شبكة الانترنت هي الخيار الأفضل في هذا الوقت وذلك بسبب سهولة استخدامها كذلك تدعم العمل على كافه انظمه التشغيل مثل الاندرويد وويندوز وماك وغيرها.

كذلك موقع يوتيوب mp4 هو أكثر أدوات سهولة عبر شبكة الانترنت لتمكن المستخدمين من تحميل أي من مقاطع الفيديو دون الحاجة إلى استخدام برامج بصيغة mp4، وبفضل هذه الأداة سوف تتمكن من معاينة الفيديو التي ترغب في تنزيل بمنتهى السهوله وكذلك موقع يوتيوب mp4 يعد سهل للغاية في الاستخدام فهو لا يحتاج الى شرح وعلى الرغم من ذلك سوف نتعرف على طريقه تنزيل فيديوهات اليوتيوب على الهاتف وجاءت الطريقه كالاتي:

قم بالدخول الى رابط الفيديو الذي ترغب في تنزيله وذلك من خلال زيارة موقع يوتيوب mp4 وبعدها قم بلصق الرابط الذي قمت بنسخه في المكان الصحيح المخصص له وبعدها اضغط فوق انتر.

وبعدها سوف تلاحظ ان الموقع سوف يظهر لك معاينة الفيديو كما يتيح لك عدة جودات مخصصة للفيديو لتختار منها ما يناسبك.

ثم قم بتحميل الفيديو ولكن بالجودة التي ترغب بها من خلال النقر فوق زر تنزيل أو داونلود، ويمكنك استخدام موقع Catch Video حتى تتمكن من تنزيل فيديوهات اليوتيوب بصيغة mp4 الموقع يعد واحد من أهم وأفضل أهم مواقع ان مخصصة لتحميل موقع اليوتيوب اون لاين عبر شبكة الإنترنت ولكن حتى تتمكن من استخدام الموقع بصورة صحيحة عليك اتباع الخطوات التالية:

قم بنسخ الرابط الذي ترغب في تنزيله من اليوتيوب.

وبعدها توجه الى موقع Catch Video بعدها الصق العنوان الذي قمت بنسخه في شريط الموقع ثم اضغط فوق زر Catch.

وبعدها اختر جودة الفيديو التي ترغب بتنزيله بها ثم اضغط اخيرا على زر داونلود او تنزيل.

تحميل فيديو من اليوتيوب للايفون

يمكنك تحميل فيديو من اليوتيوب لأجهزة الايفون بشكل مجاني ودون الحاجة إلى استخدام أي برامج، ففي حال كان المستخدم يرغب بالحفاظ على فيديوهات اليوتيوب دون أن يقوم بتنزيل أو استخدام برامج أخرى فهناك طريقتين تمكنه من فعل ذلك والطريقة الأولى كالآتي:


  • قم باستخدام خاصية تسمى تسجيل شاشة الايفون وبعدها قم بتشغيل الفيديو ثم شاهده في أي وقت ترغب به دون أن تتصل بشبكة الإنترنت أو عليك تثبيت أي من البرامج أو التطبيقات حتى تتمكن من تنزيل فيديو اليوتيوب على هاتفك.

  • أما الطريقة الثانية فهي من خلال استخدام خدمة التخزين السحابي في آيفون وهي تسمى آي كلاود ومن خلالها سوف تتمكن من مشاهدة أي من الفيديوهات دون أن تقوم بفتح اليوتيوب أو تبحث عنها من جديد.


طريقة تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر

كما ذكرنا بالاعلى إمكانية تنزيل ايميل فيديوهات اليوتيوب التي ترغب بها على أجهزة الكمبيوتر لديك وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:


  • في البداية قم بالدخول إلى موقع سيف فورم دوت نت ثم أدخل رابط الفيديو من اليوتيوب الذي ترغب في تنزيله وذلك في المكان المخصص له وهو يوجد أعلى الصفحة.

  • وبعدها قم بالضغط فوق زر التحميل وستلاحظ ظهور قائمه بها كافة الروابط المتاحة لك.

  • وبعد ذلك عليك اختيار تنسيق الفيديو التي ترغب في تنزيله عبر جهاز الكمبيوتر لديك.

  • وبعدما تقوم باختيار تنسيق الفيديو سوف تلاحظ ان الفيديو قد أصبح جاهز معك لتشاهده في أي وقت وفي أي مكان بمنتهى السهولة.

google-playkhamsatmostaqltradent